المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رومانسية اردنية - النسخة الاصلية للرومنسيات + الزوج الاردني

Raed Saadeh
07-05-2013, 11:38 PM
النسخه الاصليه، ذهبت أنا وزوجي إلى البحر كي نعيش وقتاً ممتعاً ورومنسي فقلت له البحر جميل ، فقال ليس أجمل من وقوفك بجواري ...

النسخه الاردنية، ذهبتُ أنا وزوجي إلى البحر كي نعيش وقتاً ممتعاً ورومنسي فقلت له البحر جميل فقال انضبي و تغطي ورانا شباب هسه بفقع طوشه من تحت راسك

النسخه الاصليه، قالت له وھي تعاتبه أتھديني وردة ذابلة فَأجابها ليسَت ذابله و لكنها إنحنت تقديراً لـِجمالِك

النسخه الاردنية، قآلت له وھي تعاتبه أتھديني وردة ذابلة فَأجابها ييييييه وكثير عليكي تفيه عليكي فعلا الـ ...... و القاري معاكي واحد يرحم جدك الي كان مفكر الشطافه بانيو

النسخه الاصليه، سألت فتاة حبيبها هل تريد أن تقع في الحب مع أي فتاة من بعدي أبتسم وقال البنت التاليه ألتي سوف أحبها بعدِك ستكونين أنتي امها...

النسخة الاردنية، سألت فتاة حبيبھا ھل تريد أن تقع في الحب مع فتاة من بعدي أبتسـم وقال شوفي يا مره الشرع حلل أربعه !

النسخه الاصليه، جاءته باكيه تقول أحرقت النار إصبعي فأمسك بيدها وقبل إصبعها و قال هيا كفاكي دمعك و لا تلومي النار ياحلوتي فقد أرادت أن تذوق طعم إصبعك ...

النسخه الاردنية، تستاهلي وهاذي نار الدنيا كيف نار آْلآخرة؟ هاي طاقه من طاقات جهنم مشان تتربي و تبطلي نميمه انت و امك الفالحه! وينزل الدين عليه فجأه ويزيدها من الشعر بيت ويذكرها أن أكثر أهل النار نساء

كم انت كبير ايها الاردني ,,
طبعا النهفات للمزح فقط :) ,, والشعب الاردني غير ورومانسي اكثر وحتى عنده اخلاص اكثر .. :Jo1Sat_S (55): .

احلى تحية للاردنين والغير اردنيين المنورين معنا :)

h.abu ali
08-05-2013, 12:13 AM
ههههههههههه
روعة أخي رائد هـ النهفات .... بس هسه الأعضاء من الإناث راح يزعلوا

محمد ابوزيد
08-05-2013, 07:41 PM
هههههه مولعك معك على نهفات ونكت هون وعلى التلفون هسا صحصحتلك انا

Raed Saadeh
08-05-2013, 07:46 PM
هههههه مولعك معك على نهفات ونكت هون وعلى التلفون هسا صحصحتلك انا

هههههه :Jo1Sat_S (38)::Jo1Sat_S (38): طبعا :) خلنا نضحك مين ماخد من الحياة شيء .

Raed Saadeh
08-05-2013, 07:48 PM
ههههههههههه
روعة أخي رائد هـ النهفات .... بس هسه الأعضاء من الإناث راح يزعلوا

يعمي الاناث اساس المصايب اصلا ..
واللي بيزعل ........... اكيد .. بيرضى :) ولحاله :) ..

نورتـ حج ابو علي

محمد المخارزه
09-05-2013, 02:52 PM
Logical answer .. Lol

شوفي يا مره الشرع حلل أربعه !

Raed Saadeh
09-05-2013, 08:58 PM
logical answer .. Lol

محمد خليني ساكت وانا عارف انك ناوي عالـ 4 ان شاء الله ..

الله يوفقك :) ..

شادي اليطاوي
09-05-2013, 10:44 PM
ههههههههههههههههه يسلم ثمك نهفات بس والله في منو واقعي