المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخ مودي سات الرجاء الحار الرد

بحـر الشوق
28-04-2013, 08:18 AM
اخ مودي سات كيف حالك انا عندي فلاشه وينبوند سيريال 120 كانت بتعطي تاريخ انتهاء 24-4-2014 ‎اعطيتها سوفتوير الاصلاح للاخ ابو فراس في المثبت ومن بعدها نزلت عليها سوفت 1.92 فاصبحت تعطي تاريخ انتهاء 1-10-2013 كيف ارجعها الى تاريخ الانتهاء الاول24-4-2014‎‏ حملت فلاش دامب ولم انجح الرجاء الافاده

abu firas
28-04-2013, 08:48 AM
اعطيتك الجواب الشافي في مشاركات اخرى يعني فش غيرك في المنتدى
يا حبيبي
كل مشاركتك مكررة واصبحت مزعجة ارجو التقيد بقانون المنتدى وعدم تكرار المشاركات على الفاضي

بحـر الشوق
28-04-2013, 09:20 AM
اخ ابو فراس الكل يعلم ان فلاشه وينبوند صلاحيتها سنه وانا اشتريتها من الاخ مودي سات وهو من برمجها لسنه ولكن كوني من سكان مدينه العقبه يتعذر علي مراجعته شخصيا وحاولت الاتصال به ولكن تلفونه مغلق انا اعتذر اذا تسببت بأي ارباك غير مقصود ووالله انا قصدي اني ارجع الفلاشه الى التاريخ الاول واعرف ان هذا التاريخ غير مضمون ولكن فضول وحب استطلاع اريد ان اعرف كيف يتم الارجاع وانا اعتذر اذا تسببت بأي ارباك غير مقصود ومشكور وانت الشهاده لله ما بتقصر معنا كعادتك مرجعنا الاول ولا قصور في بقيه الاخوان تقبل تحياتي ابو فراس

abu firas
28-04-2013, 09:30 AM
يا حبيبي مع احترماتي لجميع المشرفين والاخ مودى المحترم اعيد واكررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررر

الصلاحية كلام فاضي
الصلاحية ليست بيد مودى او اية عضو اخر
الصلاحية فقط من الشركة وجميع الفلاشات غيرة مكفولة ابدا وليس ذنب الاخ
مودى هو انت مشترى منة باخرة كلها فلاشة يا محترم
كثر الاسئلة تتعب الاعضاء والمشرفين مثلا الاخ مودى لماذا لم يرد عليك لانة عاف اليوم الذى باعك فية فلاشة كثر الزن يوجع الراس
هذا جوابي بصراحة وبشفافية اعطيتك الجواب وسلامتك

بحـر الشوق
28-04-2013, 09:41 AM
مشكور ابو فراس على هالرد المحترم والذي يعكس تقبلك للرأي والرأي الاخر والله انا حاس حالي مسوي ذنب لا يغتفر ومع هذا يكون الرد بهذا الاسلوب الذي لا اريد ان اسميه على كل حال انا اترفع عن هذا الكلام ولكن في النهايه ارجو منك عدم التكلم بألسنه الاخرين والحكم على نواياهم لانه مش كل الناس زي بعض وسلامتك

abu firas
28-04-2013, 09:49 AM
اخي الحبيب المنتدى ليس لهو ذنب في بيع الفلاشات وغير مسؤل عن الفلاشات
ارجو حل المشكلة خارج اطار المنتدى وبدون اضافة مشاركات على الفاضي
واذا ما رد عليك هذة مشكلتك يا غالي
اذا عندك مشاركة مفيدة او مساعدة انا في خدمتك وخدمة جميع الاعضاء
وانا موجود لخدمة الغانمين شرواك على اساس التعاون وحسب قانون المنتدى

بحـر الشوق
28-04-2013, 10:03 AM
مشكوووور ابو فراس الله يعلم كم اعزك واحترمك ولكن رد الباخره كان قاسي وجارح شوي لو معي مصاري الباخره بتلاقي عندي اشتراكات رسميه لكل الباقات ههههههههههه

zakarea1
28-04-2013, 11:39 AM
السلام عليكم الجميع اخ بحر الشوق مع احترامي لجميع الاعضاء والمشرفين والاداريين في هذا الامنتدى الجميل والاخ ابو فراس الرائع -

بنسبه لتاريخ الصلاحيه ليس مهم لانه اخر سنه 2012 تجدد التاريخ لوحده تلقائيا دون سوفتوير - للعلم ودمتم- احتراماتي للجميع

abu firas
28-04-2013, 11:41 AM
مشكور اخي زكريا هذا من لطفك يا كبير
هذا مربط الفرس كما ذكرت في مشاركتك

بنسبه لتاريخ الصلاحيه ليس مهم لانه اخر سنه 2012 تجدد التاريخ لوحده تلقائيا دون سوفتوير - للعلم ودمتم- احتراماتي للجميع