المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح تركيب رووم جالكسي بوكت

علي ركان
15-04-2013, 05:14 PM
السلام عليكم الرجاء المساعدة باقرب وكت اريد تحديث للجالكسي بوكت اي تحديث بس المهم انه يتحدث انا شفت على اليوتيوب جالكسي بوكت بنضام جيلي بين يعني فيه له تحديث الرجاء المساعدة باقرب وكت

علي ركان
16-04-2013, 12:38 PM
الوووووووووووووووووووووووووووو ووووووو

Raed Saadeh
16-04-2013, 03:31 PM
اخي مصطفى غير موجود حتى يرد عليك ,,

لكن بالنسبة للتحديث !! ,,,,

Galaxy Pocket

من وين بدك تجيب جيلي بين على الجلاكسي بوكت ؟!! اخي هذا غير منطقي تماما ,, يوجد اجهزة احدث ولم ينزل لها ايسكريم ساندويش ,, فكيف في الجلي بين !!!!

اللي انت شفته بيكون فقط عبارة عن ثيم وليس سوفت وير كامل !! ,, ولا يوجد تحديث للبوكت حاليا ويبقى Gingerbread

علي ركان
16-04-2013, 05:22 PM
http://www.youtube.com/watch?v=E11QojQ63cg

mostafa33
16-04-2013, 05:45 PM
السلام عليكم أخي علي عذرا" للتأخير
الذي تراه من رابط فيديو اليوتيوب عبار ة عن لانشر "ثيم" الآيس كريم ساندويش وليس فيرم وير "سوفتوير" كلام الأخ رائد سليم ولم يتم تحديث هذا الجهاز الى الآيس كريم ساندويش أو الجلي بين لأن الهاتف لا يتحمل ذلك الفيرم وبه سعة ذاكرة بسيطة.بأمكانك تحميل هذا للانشر من المتجر واسمه Holo Launcher وهو على الرابط التالي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobint.hololaun cher&feature=search_result#?t=W251b GwsMSwxLDEsImNvbS5tb2JpbnQuaG9 sb2xhdW5jaGVyIl0

علي ركان
20-04-2013, 11:26 AM
السلام عليكم يا اخي الكريم يوجد تحديث للجألكسي بوكت وانا نزلت التحديث ولاكن لااعرف طريقة تركيبه لانه لانه انجليزي واسم هذاالتحديث jelly blast v3 ممكن تشرحلي اياه من فضلك

Raed Saadeh
20-04-2013, 12:06 PM
السلام عليكم يا اخي الكريم يوجد تحديث للجألكسي بوكت وانا نزلت التحديث ولاكن لااعرف طريقة تركيبه لانه لانه انجليزي واسم هذاالتحديث jelly blast v3 ممكن تشرحلي اياه من فضلك

اخي انت ليش ما بتقتنع بالكلام ؟؟

الفيديو اللي انت شفته اقرا اخره مكتوب Theme .. هاي نقطة ,,

النقطة الاخرى ,, يا اخي انت بتتكلم جد ؟؟ جهازك راماته اقل من 512 !! وما بيوصلوا 300 ,, يعني كيف بدك تنزل تحديث جيلي بين عليه ؟!!! اذا في كثير اجهزة اقوى من البوكت وما نزل لها تحديث مع انه المعالج والرام اعلى !!

فكر منطقيا ,,

اللي معك مش تحديث ,, عبارة عن سوفت معدل فيه الثيم فقط ,, وليس سوفت تحديث ولو لعبت بالجهاز ممكن يضرب وبعدين التحديثات هاي مش رسمية وفيها مشاكل اساسية كثيرة وانا مجربهم لاحد الاصدقاء .