المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفتاء باغلاق قسم التايجر لعدم تعاون الوكيل

abu firas
14-04-2013, 08:45 PM
تحية طيبة وبعد:

الموضوع بختصار عن مشاكل اجهزة التايجر

:Jo1Sat_S (7)::Jo1Sat_S (7)::Jo1Sat_S (7):

بما ان وكيل التايجر والشركة لم تتعاون في حل مشاكل السوفتويرات

انا اقترح اغلاق قسم التايجر في المنتدى
ومن اليوم انا لن اجيب عن استفسار يتعلق في اجهزة التايجر

ومن يريد ان يكون معي
على اغلاق القسم
يكتب انا مع ابو فراس في اغلاق القسم احتجاجا على الشركة لعدم التعاون في وضع فنى في كل منتدى لحل جميع المشاكل

دون الاساءة للشركة او بما يتعلق الاجهزة على ان يكون الرد بطريقة محترمة وعدم تجريح احد ((وكل رد يكون فية اساءة يحضر العضو من المنتدى))

شادي اليطاوي
14-04-2013, 08:49 PM
:Jo1Sat_S (18):انا اول واحد مع ابو فراس وبشدة:Jo1Sat_S (7):

jehad05
14-04-2013, 09:03 PM
بالعكس هذا فيه ظلم للاعضاء الذين يملكون اجهزة التايجر لأن المنتدى بخبرة الموجودين فيه لحل مشاكل اجهزتهم افضل لهم من التجار والوكلاء مع احترامي لشخصك الكريم اخي ابو فراس

j.33.r
14-04-2013, 09:11 PM
Im with you abo firas

:561867628:

abu firas
14-04-2013, 09:26 PM
بالعكس هذا فيه ظلم للاعضاء الذين يملكون اجهزة التايجر لأن المنتدى بخبرة الموجودين فيه لحل مشاكل اجهزتهم افضل لهم من التجار والوكلاء مع احترامي لشخصك الكريم اخي ابو فراس

انا معك في هذا الكلام ولكن من المستفيد
انا شخصيا احترم كل وكيل يدعم الجهاز في المنتدى
وهنالك وكلاء يدعمون اجهزتهم في المنتديات وعبر مواقع التواصل
ولعلمك اكثر مشتريات في الاردن وخارج الاردن هي اجهزة التايجر فلماذا هذا
الاهمال في حل المشاكل هرمنا هرمنا من كثر مشاكل اجهزة التايجر نريد الخدمة
ما بعد البيع

جميل8
14-04-2013, 09:35 PM

sarak55
14-04-2013, 09:57 PM
جهاز فاشل مشاكل كتير وانا معكم 100/100

محمودعلقم
14-04-2013, 11:05 PM
انا مع ابو فراس في اغلاق القسم احتجاجا على الشركةوعندما يكون هناك مصداقية من الوكيل ودعم اجهزة التايجر وحل كل المشاكل يفتح هادة القسم وعندها لن يقع اى عضو في اى مشكله من كثرت السفتورات الفاشله ولتي لا تحل اى مشكلة بل تزيد المشاكل لادةمالكي هادهي الاجهزة وهادة رئيي الشخصي تحياتي للجميع

رنتيسي
14-04-2013, 11:45 PM
اخي ابول فراس
انا معك انو الوكيل غير متعوان بس احن هون عشان نخدم بعض
وانا وانتي والاخوان الكريم لم بيسعد واحد عندو جهازه تايجر بنسعدو عشان هو عضوه معن
واذا سكر اتو صفحات تايجر الخسرا الوحيد هو احن الي نملك هاي الرسيفرات

بحـر الشوق
15-04-2013, 02:25 AM
تحياتي للجميع
لا شك ان اخطاء شركه تايجر في السوفتويرات واهمالها لها لا يغتفر وانا جربت ذلك شخصيا ولذلك انا مع الشيخ ابو فراس في اغلاق هذا القسم وليس هذا فحسب بل ادعو الى حمله لمقاطعه هذه الاجهزه الفاشله
يعطيكو العافيه

abu firas
15-04-2013, 09:45 AM
لحد الان اكثر الاعضاء مع اغلاق القسم نرجو من الجميع
ابداء الراي اذا امكن

ghamdan
15-04-2013, 09:53 AM
فى خاله اغلاق القسم كيف ستجدون حلول لمشاكلكم
نحن هنا موجودين لخدمتكم وحل مشاكلكم
الوكيل غير متعاون هذا صحيح 100% وهمه تحقيق اكبر نسبه بيع وربخ
وللاسف يتعاون معه بعض اصحاب النفوس المريضه من محلات الستلايت لتحيق ارباح على حساب المواطن الغلبان منهم لله

abu firas
15-04-2013, 10:01 AM
نعم نحن موجودين لخدمة الجميع كلام سليم
ولكن على اساس ان تكون هذة الاجهزة رائعة وتخدم الاعضاء مش تسبب جلاطات للزبائن
انظر اخي ابو احمد على القسم واكيد انت ترى كثرة الاستفسارات والمشاكل الموجودة
لماذا ندعم جهاز وكيلة غير مهتم فية ولا باحد
نحن هنا في منتدى الاردن اولا تعلمنا منكم المصداقية والعمل على خدمة الاعضاء
لسنا بحاجة الى هذة الاجهزة التى لاتخدم الاعضاء بعد البيع

Raed Saadeh
15-04-2013, 10:39 AM
نعم نحن موجودين لخدمة الجميع كلام سليم
ولكن على اساس ان تكون هذة الاجهزة رائعة وتخدم الاعضاء مش تسبب جلاطات للزبائن
انظر اخي ابو احمد على القسم واكيد انت ترى كثرة الاستفسارات والمشاكل الموجودة
لماذا ندعم جهاز وكيلة غير مهتم فية ولا باحد
نحن هنا في منتدى الاردن اولا تعلمنا منكم المصداقية والعمل على خدمة الاعضاء
لسنا بحاجة الى هذة الاجهزة التى لاتخدم الاعضاء بعد البيع

انا معك بالكلام ,, ومع ابو احمد ايضا ,,,

كلاك منطقي ومقنع جدا والجهاز لا يستاهل دعم لان وكيله مستواه منخفض جدا بالخدمة ,, والشركة نفسها لا يوجد لديها افكار وحلول جيدة لاجهزتها ,,

المشكلة ليست هنا معلم ابو فراس ,,
المشكلة كانت بالسعر الرخيص ,, والتقاليد ,,

مثال :

الناس زمان كانو يشتروا تايجر لانه سعره رخيص + لوحاته سهلة + ما كان في رسيفرا منتشرة حديثة وتكون مستقرة .

وبعد ما الناس صارت تشتريه ,, صارت تطلع كمان على الناس الثانية ,, مثلا ,, واحد بدو يركب ستالايت جديد او بدو رسيفر جديد ,, بسال صاحبه شو عندك رسيفر ,, بقوله تايجر ,, بروح بجيب زيه تايجر لانه اللي قاله عنه اساسا جايبه للمشاهدة العادية بكون مش لفك التشفير او الامور الاخرى وما بوجه مشاكل دائمة .

ف صارت مع الوقت الناس تجيب تايجر لانه سعره رخيص ,, لكن مع الوقت بينت مشاكل التايجر الكثيرة جدا ,, حيث ان القسم لدينا فعلا مليء جدا جدا بالمشاكل ,, وحسب ما شاهدت عدد سوفت ويرات اجهزتهم خيالي جدا مقارنة مع الاجهزة الاخرى ,, والمصيبة الاكبر كل سوفت وير بظهر فيه مشاكل جديدة يعني بصلحو اشي على حساب اشياء ثانية .

والسعر الرخيص اجا ع حساب جودة الرسيفرات لانه من كل موديلات التايجر الكثيرة ما بتلاقي غير موديل او 2 فقط اللي مشاكلهم قليلة .

بس المصيبة اللي هي الناس اللي شرت رسيفر تايجر بدون علم بمشاكله واكلوا هوى فيه . اظن المنتدى لما يخدمهم هو ما بيخدم الوكيل . بس هيك الوكيل بضل مرتاح .

فـ المطلوب انا برايي الشخصي فكرة مناسبة منكم حتى نقدر عالاقل نحل مشاكل رواد منتدانا وشبابنا ,, ونبعد عن دعم شركة التايجر ووكيلها نهائيا .

كفاح ملكاوي
15-04-2013, 06:40 PM
مرحبا:

اكثر الاقسام حركه في جميع المنتديات الاردنيه هي على قسم التايجر لسبب واحد ان اكثر الاردنيين مقتني التايجر

ولو ان اكثر الاردنيين مثلا من مقتنى رسيفر الدريم بوكس للاحظتم ان قسم الدريم سيكون كل لحظه هنالك سؤال واستفسار ومارح تلحقوا حل مشاكلهن

حاله طبيعيه و نسبة تناسب (نشاط القسم يزداد طرديا مع عدد الاجهزه عند المواطن)

اما الوكيل غير متعاون .......فاعتقد الحل هو ليس باغلاق القسم بل بعدم الاقتراب من رسيفرات التايجر يعني الحل بيد الزبون

مجر راي
تحياتي لكم

محمد الفار
15-04-2013, 09:20 PM
طيب شو رأيكم يوم الخميس وديت جهاز لزبون على الصيانة متل ما راح متل ما اجى والله ما عملو فيه اي شيئ والرسيفر t6 class العادي ابو النت معكم خبر اني اتحملت خرابو للجهاز وعندي جهاز تاني hd ما اللي نفس ابعتوا للصيانة برأيكم خسارتي انا مين بيتحملها انا مع اغلاق القسم لانو لا يوجد تعاون نهائيا بعكس الشركات الاخرى احكي مشكلتو للجهاز وحد يفدني او شو ؟؟

imj973
15-04-2013, 10:13 PM
أخي ابو فراس انا لست مع الاغلاق
حيث سيكون مالك الجهاز بين نارين بدل ما يكون بمشكلة الوكيل حسب رأيك سيكون بمشكلة الوكيل وعدم وجود منتدى محترم يوفر له الحل للجهاز الذي يقتنيه
راجيا من جميع الأعضاء قبول وافر الاحترام

محمد ابوزيد
15-04-2013, 10:42 PM
اخي ابو فراس انا ضد الاغلاق الوكيل غير متعاون كلام سليم بس شو ذنب الناس لما تطلع عنده مشكله في الجهاز ما يلاقي حل هون كمان غير هيك ازا اتسكر قسم التايجر هون راح تصير الاعضاء تطر تطلع تروح على منتديات اخره اتدور على الحلول

imj973
15-04-2013, 10:53 PM
كلام سليم أخي محمد

MOHA1
15-04-2013, 11:19 PM
الوكيل غير مهتم بهيك حركه وهو مش مزبوط وانا شخصيا عانيت منه سواءا بالزرقاء او البيادر حيث الجهاز بقي لديهم 15 يوم ولولا المباطحه معه لما اصلحوه و الجهاز المذكور اتصلح لدى الوكيل مرتين خلال شهر و بدلا من اعطائي بدلا منه قاموا بتغيير بورد كامل فالرجاء من الاخ ابو فراس بدلا من اغلاق القسم تحذير الاعضاء من هذه الاجهزه و بيان عيوبها وطرح انواع و ماركات اخرى وانا عن نفسي اطلب شخصيا من الاخ ابو فراس باغطائي اسم جهاز اعتمده لزبائني وشكرا

MOHA1
15-04-2013, 11:24 PM
ملحوظه بسيطه نزل اليوم سوفت ويرات جديده برقم 61 ولا يوجد فرق عن سابقه 60 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بحـر الشوق
16-04-2013, 01:14 AM
تحيه طيبه اخواني
بعد ما اتضح ما اتضح من هزاله شركه تايجر وهشاشه اجهزتها وعجزها حتى عن اختبار سوفتويراتها او ربما عجزها اصلا عن اصدار سوفتويرات ناجحه برأيي الشخصي وكما تفضل الاخ Moha‏ ان تصبح هناك حمله مقاطعه اجهزه التايجر وانشاء مواضيع بخيارات اجهزه افضل واقوى مثل البورسات وسترونج واوبن سكاي حتى يعرف الجميع عيوب تايجر ولا يتورط اناس في اهدار فلوسهم في شراء اجهزه تايجر الفاشله مستقبلاودمتم بخير

شادي اليطاوي
16-04-2013, 07:29 AM
المشكلة بغلبو حالهم بانزال ماهو جديد من السوفت وير ولكن للاسف بكون العطل بسيط بعد السوفتوير بصير العطل مصيبة كانه بهرمنو المشاكل بدل ما يحلها متل ماصار معي بجهازي:Jo1Sat_S (27):

abu firas
16-04-2013, 07:59 AM
اخي ابو فراس انا ضد الاغلاق الوكيل غير متعاون كلام سليم بس شو ذنب الناس لما تطلع عنده مشكله في الجهاز ما يلاقي حل هون كمان غير هيك ازا اتسكر قسم التايجر هون راح تصير الاعضاء تطر تطلع تروح على منتديات اخره اتدور على الحلول

عفوا اخي ونحن شو ذنبنا هل نحن وكلاء الجهاز نحن ندعم الاجهزة المحترمة فقط
اذا الوكيل تعاون وتجاوب راح يكون هنالك كلام اخر لان منتدنا افضل منتدى يخدم الاعضاء
ويقدرهم ونحن لا نطلب اية شى نطلب فقط تعاون الشركة لحل مشاكل الجهاز
وانا لو بيدى راح اغلاقة الان اكثر الاعضاء مع اغلاق القسم

ghamdan
16-04-2013, 08:49 AM
الوكيل غير مهتم بهيك حركه وهو مش مزبوط وانا شخصيا عانيت منه سواءا بالزرقاء او البيادر حيث الجهاز بقي لديهم 15 يوم ولولا المباطحه معه لما اصلحوه و الجهاز المذكور اتصلح لدى الوكيل مرتين خلال شهر و بدلا من اعطائي بدلا منه قاموا بتغيير بورد كامل فالرجاء من الاخ ابو فراس بدلا من اغلاق القسم تحذير الاعضاء من هذه الاجهزه و بيان عيوبها وطرح انواع و ماركات اخرى وانا عن نفسي اطلب شخصيا من الاخ ابو فراس باغطائي اسم جهاز اعتمده لزبائني وشكرا
كلام سليم
التخذير مطلوب
اظهار المشاكل مطلوب
اظهار كل مساوىء الجهاز للجميع
حتى يضطر الوكيل لدعم جهازة
اى ممكن عمل مشاركه مستقله عيوب ومساوىء التايجر
وعمل مقارنات

abu firas
16-04-2013, 09:14 AM
هنالك اجهزة كثيرة على نفس مشاكل التايجر
ويقولون انها صنع تركي او صيني نخب اول
وهي زبالة الزبالة

المشكلة فينا نحن الكل يحاول ان يشترى ارخص الاسعار والاجهزة
دون الانتباة الى المواصفات الحقيقة ومصدر هذة الاجهزة
وان بعرف ان اكثر الاخوان وضعهم المادى تعبان
ولكن في الاجهزة الكهربائية انصح الجميع حتى ولو الشخص اطر
ان يدفع زيادة في السعر ان يشترى البضاعة التى تخدمة بعد البيع
كل شى نظيف سعرة فية

والله الواحد صار افكر حالة خروف بكفي

بحـر الشوق
16-04-2013, 09:29 AM
هنالك اجهزة كثيرة على نفس مشاكل التايجر
ويقولون انها صنع تركي او صيني نخب اول
وهي زبالة الزبالة
المشكلة فينا نحن الكل يحاول ان يشترى ارخص الاسعار والاجهزة
دون الانتباة الى المواصفات الحقيقة ومصدر هذة الاجهزة
وان بعرف ان اكثر الاخوان وضعهم المادى تعبان
ولكن في الاجهزة الكهربائية انصح الجميع حتى ولو الشخص اطر
ان يدفع زيادة في السعر ان يشترى البضاعة التى تخدمة بعد البيع
كل شى نظيف سعرة فية
والله الواحد صار افكر حالة خروف بكفي
ههههههههههه حاشاك ابو فراس وحاشا الاخوه الاعضاء ولكن بالفعل هناك اجهزه توايجر مقلده مثلا التايجر800‏ ازالوا منه مدخل الAdsl‏ وابقوا على الدنجل الداخلي‏(كويس اللي ما شالوه كمان‏) ويبيعوه بسعر محروق حسبي الله عليهم