المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذروا التايجر 800 المقلد

بحـر الشوق
12-04-2013, 02:50 PM
السلام عليكم اخواني وجمعه مباركه عليكم
المشكله التي صادفتني في سوفت 1.60 للتايجر 800 ليس مرده لعدم التشييك من الشركه للسوفت الاخير فقط كما تفضل اخي ابو فراس ولكن الطامه الكبرى اني اكتشفت البارحه اني اشتريت جهاز تايجر 800 مقلد اي لا توجد به مدخل inline internet ولا يوجد به غير الدنجل المدمج ويأخذ سوفت الجهاز بكل سهوله لان البورد مقلد وهو ارخص ب35% من سعر الجهاز الاصلي لهذا حصلت المشاكل
الاشاره تذهب وترجع
بحث القنوات سيئ جدا وبطيئ والمشكله الاكبر انطفاء الجهاز المفاجئ المتكرر عند الانتقال منقناه لاخرى وتم ارجاع الجهاز الى الوكيل لشركه تايجر في العقبه "طبعا كما يدعي هو" حسبي الله ونعم الوكيل واقول للوكلاء كفى تلاعبا بنا الا يكفي ان الجهاز الاصلي صناعه صينيه حتى تاتونا بجهاز مقلد لجهاز صيني وما راي اخي ابو فراس في هذا الجهاز؟
واقول لاخواني الاعضاء احذورا احذروا ولا يغركم رخص الاسعار لانه يبدو ان الشغله كلها تلبيس طواقي عّذرا على المصطلح وتقبلو تحياتي

abu firas
12-04-2013, 03:57 PM
اخي بحر الشوق انت كبرت الموضوع زيادة عن الزوم لا تقليد ولا غيرة
الموضوع بختصار انى انا لما انت اشتكيت من السوفتوير حبيت اشيك
قلت ما بدى اظلم الزلمة لان الجهاز يعمل عندى بشكل رائع وعلى سوفتوير 160
رديت اعطيت الجهاز نفس السوفتوير مرة اخرى وجدت ان الجهاز فية مشكلة لما
يعمل على الشيرنج هي يعلق وينطفى لوحدة وهذا احد اخطاء السوفتوير من الشركة
وقمت بحل المشكلة بعمل مصنع وسوفت جديد وعاد زي كعك العيد
واشكرك جدا ولكن لا احد يستطيع ظلم الناس في طبيعة الحال اجهزة التايجر اسعارها مقبولة
ولكن الاخطاء ما زالت موجودة في السوفتويرات وانا لا ادفع عن احد
يجب على الوكيل التعاون اكثر حبيت ان اضع النقاط على الحروف

رنتيسي
12-04-2013, 06:11 PM
:561867628:
اخي بحر الشوق انت كبرت الموضوع زيادة عن الزوم لا تقليد ولا غيرة
الموضوع بختصار انى انا لما انت اشتكيت من السوفتوير حبيت اشيك
قلت ما بدى اظلم الزلمة لان الجهاز يعمل عندى بشكل رائع وعلى سوفتوير 160
رديت اعطيت الجهاز نفس السوفتوير مرة اخرى وجدت ان الجهاز فية مشكلة لما
يعمل على الشيرنج هي يعلق وينطفى لوحدة وهذا احد اخطاء السوفتوير من الشركة
وقمت بحل المشكلة بعمل مصنع وسوفت جديد وعاد زي كعك العيد
واشكرك جدا ولكن لا احد يستطيع ظلم الناس في طبيعة الحال اجهزة التايجر اسعارها مقبولة
ولكن الاخطاء ما زالت موجودة في السوفتويرات وانا لا ادفع عن احد
يجب على الوكيل التعاون اكثر حبيت ان اضع النقاط على الحروف

بحـر الشوق
12-04-2013, 07:39 PM
حبيبي يا ابو فراس اقسم بالله انه هناك اجهزه تايجر ‏800‏ بدون فتحه ‏Enternet‏ وتباع بأسعار مخفضه عن اسعار العادي حتى صاحب المحل يسميها تايجر ‏800 plus‏ وعندما سألته عن سبب عدم وجود مدخل نت مع وجود هذه الخاصيه في الاجهزه العاديه اجابني انه بامكانك توصيل الجهاز بالأنترنت عن طريق مدخل ‏rs232‏ تخيل الاجابه
وعندما ذهبت الى محل اخر وجدت الجهاز العادي مزود بفتحه انترنت ولكن بسعر اعلى والله على ما اقول شهيد وانا لا اظلم الناس ولكن اروي ما حصل معي بكل امانه ان شاء الله واذا حاب يا ابو فراس بزودك برقم واسم المحل الذي يدعي ولا زلت اقول انه يدعي انه وكيل تايجر وتتأكد بنفسك من صحه كلامي