المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر سيء جدا جدا ..

عامرابوعمار999
08-04-2013, 05:51 PM
تحدثت قبل ساعات مع الاعلامي islam wajeeh barawi والذي يعمل لدى قناة الجزيرة الرياضه وسالته عن ان قناة الجزيرة فازت بحقوق البث وايضا سألته بان الجزيرة الرياضيه ستوقف نظام السيرنج ؟؟؟ واكنت الاجابه نعم وصحيح ...

وهذا الرابط للصوره المحادثه بيني وبينه ....

http://www9.0zz0.com/2013/04/08/14/164185605.jpg (http://www.0zz0.com)

جميل8
08-04-2013, 06:32 PM
ما البديل في حال توقف الشيرنج

Raed Saadeh
08-04-2013, 07:24 PM
يوجد بدائل كثيرة ...

قنوات النوفا وسكاي والاقمار الغربية تبث الدوري الانجليزي على الشيرنج ,, هذا اولا ,,

ثانيا المحادثة اللي موجودة صورتها بالاعلى مش داخلة مخي اذا المحادثة انت عاملها شخصية حط صورة اوضح منها ,, لانها واضحة منقولة ,,

والاهم من هذا الجزيرة قبل شهرين منزلة اعلان على صفحتها الرسمية انها الغت قرار التنحي عن الشيرنج بعدما تم رفضها لعرض الدوري الانجليزي وحتى لو تم قبولها الان مستحيلة تلغي نظام الشيرنج لانها لديها كروت مدتها سنة و كروت 6 شهور وتغيير النظام ليس سهل ويسبب خسائر .

ولا يوجد اي اعلان لهم على صفحتهم الرسمية يخبر بانهم سيلغوا الشيرنج لها ,,

عامرابوعمار999
08-04-2013, 07:28 PM
والله يا اخ Raed Saadeh مش خاشه مخك انا معك بس صدقني انا حكيت مع الاعلامي ...واذا مو مصدق بعطيك الايميل والباسسورد ....وانا عامل تظليل للصورة تاعتي واسمي علشان ما حده يوديلي طلبات صداقه مش اكثر ...

Raed Saadeh
08-04-2013, 08:23 PM
والله يا اخ raed saadeh مش خاشه مخك انا معك بس صدقني انا حكيت مع الاعلامي ...واذا مو مصدق بعطيك الايميل والباسسورد ....وانا عامل تظليل للصورة تاعتي واسمي علشان ما حده يوديلي طلبات صداقه مش اكثر ...

أنا لم اشكك فيك انت :)
انا اتكلم ان كانت المحادثة منقولة لشخص اخر او من موقع او منتدى اخر .

والاعلامي كلامه بده يسبق المسؤولين عن نظام الجزيرة والكروت ؟ طبعا صعبة .

وكل شيء بوقته راح يبين وان شاء الله خير للجميع . والجزيرة لو وقفت عالدوري عالانجليزي ما فيها مشكلة اولا ع اخرا يوجد محطات اخرى تبث الدوري الانجليزي :)

Abo Shereen
08-04-2013, 09:11 PM
يا اخ رائد انا معك كلامك صح السكاي والنوفا والكنال على لهوتبير احسن قنوات تبث الدري الانجليزي

Abo Shereen
08-04-2013, 09:23 PM
حتى اللحظة لايوجد أي شيء رسمي في هذا السياق