المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة غريبة تحدث لي في التايجر z880

احمد الخطاطبه
05-04-2013, 01:21 PM
اول شي الله يعطيهم العافية كل المشرفين على هذا المنتدى الاكثر من رائع الذي دائما مبدعون في العطاء والابداع وكل شيء جديد من اجل رفعة هذا المنتدى الرائع .............................. .............................. .............................. .............................. ..............

انا مشكلتي غريبة في رسيفر التايجر z880 نزلتله آخر سوفتوير من الموقع الرسمي الجهاز صار من أروع مايكون بشغل عليه فلاشة نت زين شغال تمام التمام ولكن بعد فترة لما اشبك الفلاشة ويعطيني اتصال في الشبكة بيعلق وما بيجاوب نهائياً ...........

اريد حل من اصحاب الخبرة مع الشكر الجزيل

mody sat
06-04-2013, 11:31 AM
اعمل ضبط مصنع للرسيفر

احمد الخطاطبه
07-04-2013, 09:39 AM
اعمل ضبط مصنع للرسيفر

والله ياغالي اعملتله مليون مرة ضبط مصنع وعلى الفاضي وبعد ما اعمله ضبط مصنع برجع بركب فلاشة الزين بيشتغل مية بالمية بس بعد فترة بيرجع بعلق المشكلة من فلاشة النت لانه جربت شبكته على سلك من خط ارضي شغال مية بالمية ماعليه اي مشاكل من الارضي يعنني من السلك النت مافي مشاكل اما الفلاشة وجعت راسي والله مش عارف شو المشلكة انو ماعندي خط ارضي

طيب لو انا جبت راوتر 3g وشبكت عليه الفلاشة ووصلت سلك للرسيفر بيزبط احسن من ما اركب الفلاشة مباشرة عليه شو رايك

مع الشكر والتقدير لشخصكم الكريم على الرد وارجو الافادة لما كتبت وشكرا مرة اخرى

imj973
08-04-2013, 12:37 AM
مع الراوتر المشاكل دائما أقل

احمد الخطاطبه
08-04-2013, 11:00 AM
مع الراوتر المشاكل دائما أقل

ان شاء الله انا هيك ناوي اعمل وكل الشكر والتقدير على السوفتوير الجديد اللي نزلته سوفتوير رائع جدا والان الجهاز يعمل بصورة رائعة جدا وبدون اية مشاكل لغاية الان تذكر

كل الاحترام والتقدير لك وكل الشكر على الجهود الرائعة والتي لا تقدر بثمن دائما كلمة شكر لاتكفي شكرا