المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دريم بوكس يدعم ‏3g‏ ويترجم الافلام

بحـر الشوق
31-03-2013, 11:43 AM
اخواني هل يوجد رسيفر دريم بوكس يدعم فلاشه ‏3g‏ ويترجم على قمري هو
ت بيرد واموس يرجى ذكر الطراز

abu firas
31-03-2013, 11:52 AM
اخي لو بحثت في الانترنت سوف تجد هنالك سوفتوير يدعم بصراحة تم البحث
يعني جهاز فيو بلس الاتيمو تم وجود سوفتوير يدعم الفلاشات 3g

واتوقع الدريم نفس النظام الانجيما ولو بحث في المنتديات الاجنبية ممكن تجد سوفت يا غالي
على اساس ان تكون لغتك الانجليزية ممتازة

بحـر الشوق
31-03-2013, 12:01 PM
مشكور ابو فراس لكن من الافضل بالنسبه للترجمه والشيرنج الدريم بأنواعه ام البورسات ‏1920‏ وما طراز الدريم المتوقع ايجاد سوفت ‏3g‏ له؟

abu firas
31-03-2013, 12:06 PM
اعتذر عن الرد اخي بخصوص من الافضل
ولكن الجهازان ممتازان اشكرك

muaath7
31-03-2013, 12:09 PM
الدريم بوكس يترجم الافلام باستخدام بلجن الترجمة في صورة الانيجما

بحـر الشوق
31-03-2013, 12:26 PM
مشكور ابو فراس ومشكور اخي معاذ ولكن ماذا بخصوص الترجمه في ال
بورسات هل هي اقل كفاءه من الترجمه في الدريم بوكس

بحـر الشوق
31-03-2013, 12:32 PM
اليس البورسات يأخذ صوره الانيجما كذلك ولكن الانيجما لا تدعم فلاشات ‏3g‏ اليس كذلك فكيف نجعل الانيجما تدعم الفلاشات ‏؟ هل يوجد سوفتويرات للبورسات فس صوره الانيجما تدعم الترجمه والفلاشات ‏

muaath7
31-03-2013, 12:59 PM
يوجد بلجن لتشغيل فلاشات 3g على صورة الانيجما للدريم بوكس
البورسات ياخذ صور الانيجما ولكنها تختلف عن صور الانيجما للدريم بوكس

بحـر الشوق
31-03-2013, 01:34 PM
اشكرك اخي معاذ يعني كلامك ان صوره الانيجما للدريم تترجم وتشغل فلاشات ‏3g‏ بعكس صوره الانيجما للبور
سات اليس كذلك
الان اقدر افهم لماذا اعتذر ابو فراس عن الاجابه عندما سألته عن اي الجهازين افضل اعتقد اني عرفت الاجابه الدريم افضل بكثير شكرا لكم

muaath7
31-03-2013, 01:48 PM
صورة الانيجما على البورسات تترجم الافلام والسوفتوير الاصلي له ميزات كثيرة
صورة الانيجما هي السوفتوير المعتمد للدريم بوكس وله فرق كثيرة تدعمه

بحـر الشوق
31-03-2013, 02:08 PM
هل صوره الانيجما للبورسات تدعم فلاشه ‏3g?
وما باقات الافلام التي يترجمها البورسات في صوره الانيجما على الهوت بيرد واموس
غلبتك اخي معاذ يجب معرفه كل ما يخص الجهازين لأني انوي الشراء قريبا ولكن اريد نصيحتك انت بماذا تنصحني انا اريد جهاز يترجم الافلام على باقه سكاي وباقه يس والنوفا بكفاءه هذا الكلام يعني انه يجب ان يشغل الانيجما ولكن في نفس الوقت يجب ان يشغل الانيجما ويدعم فلاشات3g‏ على الانيجما؟؟؟‏!‏‏!‏‏!‏

muaath7
31-03-2013, 02:31 PM
السوفتوير الاصلي للبورسات يترجم الافلام فقط على قمر اموس لان الترجمة تكون من نفس البث
ترجمة الافلام على قنوات سكاي ايطاليا والنوفا فقط على صورة الانيجما باستخدام بلجن الترجمة

صورة الانيجما على البيورسات تدعم الترجمة

لم اجرب تشغيل فلاشات 3g على صورة الانيجما ولكن يوجد اكثر من بلجن لتشغيل فلاشات 3g

بحـر الشوق
31-03-2013, 02:43 PM
مممممممممممششششششششكووووووووور ررررررررر اخي ما قصرت
ولكن لم تجبني بأي الجهازين تنصحني ولماذا؟

بحـر الشوق
31-03-2013, 02:48 PM
هل حجم الداونلود مع استخدام بلجن الترجمه كبير ام صغير واي الجهازان يكون حجم الداونلود اقل

كفاح ملكاوي
31-03-2013, 06:32 PM
الدريم بوكس وهنا الحديث عن ال 800 ,وليس ال 500

يدعم الترجمه لجميع الاقمار والقنوات بشرط ان تكون القناه عليها خاصيه ال epg........يعني لازم القناه تعرض اسم الفلم لتتمكن من تنزيل الترجمه ..وهذا الامر بغاية السهوله لانه هنالك بلجن للترجمه ولا ياخذ شيء من الداون لود

بالنسبه لل
3g

الدريم لم يكن سابقا يدعم ال فلاشات ...لكن مؤخرا ظهر عملاق الدريم بوكس الاخ هيوماكس ضايع(firman) ووضع شرح مفصل لتشغيل الفلاشات على الدريم 800 لكن الشرح نوعا ما معقد و يحتاج للتركيز لوضع اعدادات الفلاشه.........رغم معرفتي العميقه بالدريم الا انني مازلت اواجه بعض المشاكل بتشغيل الفلاشه لان التجارب تتم على الصوره الداخليه وليس على الفلاش الخارجي ...ونوع الصور لها علاقه ايضا بتشغيل الفلاشه

وهذه صوره لاتصال الدريم بالفلاشه النت

قريبا سانقل لكم الشرح الحصري لطريقة تشغيل جميع الفلاشات على الدريم 800..ليستفيد منه اعضاء المنتدى

اخيرا بالنسبه للنصيحه

اذا لم تكن ملم بامور الدريم بوكس فلا انصحك باقتناءه لانه بحر من المعرفه ومعقد ورح تتغلب في التعامل مع المنيو والاضافات الخاصه به.....لكن بعد الغوص في بحر الدريم ستنبهر به

البورسات لم اتعامل معه بعد وهنالك قسم خاص بالبورسات وبامكانك الاطلاع على مميزاته

تقبل تحياتي