المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تكرمت يا اصحاب الخبرة في الاجهزة الرد على طلبي

احمد الخطاطبه
27-03-2013, 01:56 PM
لو تكرمتم انا بالامس اشتريت جهاز رسيفر التايجر z800 جهاز رائع وذو مواصفات عالية جدا لكن لما اخذت الجهاز بيفتح كل قنوات الجزيرة الرياضية وقنوات الاوربت ولكن على اساس انه بيفتح الشوتايم على نظام تشفير ip على هذا النظام هو على نظام ip فاتح 408 محطات عدا محطات الرسيفر الاخرى ولكن لايوجد اي محطة شوتايم ولا قنوات ابو ظبي هل لي بالمساعدة اذا تكرمتم وكل الشكر

satsat56
27-03-2013, 02:07 PM
الطريقه كالتالي
مينيو ثم التحديث ثم server setting وبعدها اختار iptv واعمل اتصال بعد ما يتصل ارجع لقائمة قنوات iptv من قائمة مركز الانترنت راح تجد القنوات التي تعمل على نضام iptv

احمد الخطاطبه
28-03-2013, 07:54 PM
الطريقه كالتالي
مينيو ثم التحديث ثم server setting وبعدها اختار iptv واعمل اتصال بعد ما يتصل ارجع لقائمة قنوات iptv من قائمة مركز الانترنت راح تجد القنوات التي تعمل على نضام iptv

والله يا كبير اولا كل الشكر لشخصك الكريم على الرد ولكن عملت نفس الاشي اللي انت اتفضلت فيه بس مانزلت قنوات الشوتايم ولا ابو ظبي نزل عندي 408 قنوات بس مش الشوتايم ارجو الافادة اذا تكرمت

في مشكلة ثانية انو كل ما احاول ادخل مثلا يوتيوب او ادخل احاول على النت بيفصل وبيغاق غير لما اشغله وارد اطفيه ما الحل برايك

مع كل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم على الرد وشكرا

Abo Shereen
28-03-2013, 08:04 PM
ان شاء الله يا اخ احمد راح يساعدوك المختصين

mody sat
28-03-2013, 08:12 PM
عزيزي قنوات الشوتايم وابو ظبي ع نظام الي بي تي في بحاجه لـ plugin وملف اشتراك يا غالي
مشكلة اليوتيوب من السوفت وير

احمد الخطاطبه
28-03-2013, 10:04 PM
ان شاء الله يا اخ احمد راح يساعدوك المختصين

الله يسعدك يارب كل الشكر على كلامك مساء الورد

Abo Shereen
29-03-2013, 12:17 AM
حبيبي يا احمد مساء الورد والياسمين