المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة تايجر

j.33.r
27-03-2013, 04:08 AM
سلام عليكم

اخر سوفت وير للتايجر فية اخطاء كثيرة
عند تحميل السوفت ١٦٠ الجديد وبرمجة القنوات يعلق جهاز و اغلب الباقات مش شغال ولما ترجع ع السوفت القديم كل القنوات فاتحة مع تقطيع الان كل سوفت

انا بعرف ان قبل ما تنزل بضاعة ع سوق طبعا بتفحصها صح بس مع تايجر لا كلو على ماشي
هذا بيعطيني انطباع ماعندهم مقومات او ثوابت شركة مثل الشركات المعروفة مع سوفت ويرات تايجر الواحد صار يحط ايدو على قلبة مثل اليانصيب قمحة او شعيرة

:Jo1Sat_S (24)::computer:

abu firas
27-03-2013, 07:39 AM
اخي انت ما قلت اولا شو نوع الجهاز
بخصوص سوفتويرات اجهزة التايجر
المنتدى غير مسؤل عنها هذة واحدة

انا شخصيا عندى تايجر 800 hd ولم اعاني ابدا من جميع السوفتويرات
رغم ان الفيرجن الجديد 1.60

جميل8
27-03-2013, 08:28 AM
نعم اخي السوفتويرات الأخيرة فيها مشاكل

MOHA1
27-03-2013, 07:06 PM
سلام عليكم

اخر سوفت وير للتايجر فية اخطاء كثيرة
عند تحميل السوفت 160 الجديد وبرمجة القنوات يعلق جهاز و اغلب الباقات مش شغال ولما ترجع ع السوفت القديم كل القنوات فاتحة مع تقطيع الان كل سوفت

انا بعرف ان قبل ما تنزل بضاعة ع سوق طبعا بتفحصها صح بس مع تايجر لا كلو على ماشي
هذا بيعطيني انطباع ماعندهم مقومات او ثوابت شركة مثل الشركات المعروفة مع سوفت ويرات تايجر الواحد صار يحط ايدو على قلبة مثل اليانصيب قمحة او شعيرة

والله يا عزيزيي مامر علي هيك شيء بالعكس أنا شايف انه من افضل السوفت ويرات

j.33.r
28-03-2013, 03:48 AM
السلام عليكم
اول شيء اهلين بي الغالي ابو فراس وبكل الموجودون بي المنتدى الراقي
أخي ابو فراس اول شيء شو أخبارك انتا ان شاء الله تمام كثير انا بنبسط من مواضيعك كشكل عام
وثاني أشي انا ما حكيت اشي على المنتدى او حكيت ان المنتدى هوا سبب لا أخي ابو فراس و انا حكيت على شركة تايجر خصوصا ما عقبت على المنتدى ألي مع المنتدى من زمان لاني مرتاح هون مع أخواني انتا ورائد والحج أبو أحمد والكل
عندي
tiger T10+ and tiger T1+
تايجر تي 10 بلص ممتاز بنسبة الي بس تايجر تي ون بلص السوفت بس تنزلو وتعمل ضيظ مصنع وتبرمج القنوات بعدها السوفت بعلق على القناه مثلا 560 والاضوء الازرق تبع الاشارة بروح بختفي
باقة السكاي من سينما لحد السبورت والوثائقية مثل ناشونال جيوغرافيك لا تعمل
ولما بدك ترجع السوفت عن طريق الفلاشة تعطية ما برضى يعمل ولا تشتغل الى عن طريق اللودر تعطي سوفت قديم بعدها تعطي كلين فلاش
وترجع على السوفت الي قبلو رقم 158 شغال مع تقطيع كل القنوات
وترجع على السوفتات القديمة بتكون شغالة أحسن من الجديد
وتقبل مني كل الاحترام والتقدير يا أمير المنتديات أبو فراس :Jo1Sat_S (44):

abu firas
28-03-2013, 08:24 AM
السلام عليكم
اول شيء اهلين بي الغالي ابو فراس وبكل الموجودون بي المنتدى الراقي
أخي ابو فراس اول شيء شو أخبارك انتا ان شاء الله تمام كثير انا بنبسط من مواضيعك كشكل عام
وثاني أشي انا ما حكيت اشي على المنتدى او حكيت ان المنتدى هوا سبب لا أخي ابو فراس و انا حكيت على شركة تايجر خصوصا ما عقبت على المنتدى ألي مع المنتدى من زمان لاني مرتاح هون مع أخواني انتا ورائد والحج أبو أحمد والكل
عندي
tiger t10+ and tiger t1+
تايجر تي 10 بلص ممتاز بنسبة الي بس تايجر تي ون بلص السوفت بس تنزلو وتعمل ضيظ مصنع وتبرمج القنوات بعدها السوفت بعلق على القناه مثلا 560 والاضوء الازرق تبع الاشارة بروح بختفي
باقة السكاي من سينما لحد السبورت والوثائقية مثل ناشونال جيوغرافيك لا تعمل
ولما بدك ترجع السوفت عن طريق الفلاشة تعطية ما برضى يعمل ولا تشتغل الى عن طريق اللودر تعطي سوفت قديم بعدها تعطي كلين فلاش
وترجع على السوفت الي قبلو رقم 158 شغال مع تقطيع كل القنوات
وترجع على السوفتات القديمة بتكون شغالة أحسن من الجديد
وتقبل مني كل الاحترام والتقدير يا أمير المنتديات أبو فراس :jo1sat_s (44):

حبيبي كلك زوق حياك الله انت اخي من الشباب الطيبة انا شخصيا اعتز بهم
نعم يوجد هنالك مشاكل كثيرة في السوفتويرات وبصراحة الوكيل غير متعاون ابدا
في حل المشاكل الموجودة ابدا نحن في المنتدى نرد على الاعضاء اجتهدا منا يا غالي
على كل حال نورت ومرورك شرف لى يا غالي

كمال سعد1
02-04-2013, 03:04 PM
اشكرك واشكر كل القائمين على هذا المنتدى الغالي وان شاء الله كلنا متعاونين مع بعض وتحل جميع مشاكل الاعضاء الكرام وفي النهايه اقول لكل الزوار والاعضاء منورين منتدانا الغالي وانتم الاغلى