المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستارسات 2000ace

noureddine56
25-03-2013, 02:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد الى كل عمالقة هذا المنتدى لاحظت في المدة الاخيرة تقدم ملحوظ لجهاز ستارسات 2000ace بقي ناقص إضافتان ويصبح جهاز فعلا روعة .الاولى .ربط الجهاز بالحسوب وهذه تعتبر احسن واوروع إضافة اما عن الثانية طبعا ليست بنفس الاهمية ولكن لها وزنها تحيين الالعاب الموجودة داخل الجهاز اوطريقة اخرى كوضع الالعاب في USB واستعمالها ؟؟؟؟؟؟ نطلب من الله ان يوفق الــــــــــــــــجـــــــــــ ـــــــمــــــــــــ ــــــــــــع وشكرا

osamahmeeda
25-03-2013, 04:30 PM
الجهاز ممتاز بس يوجد فيه مشكلتين انا اعاني منهم
1 _ تكسير مع تجمد للصوره لمده 5 ثواني عند تغير القناه الصوتيه (لاحظت هاي المشكله علي قنوات الجزبره الرياضيه +)
2- عند اطفاء الرسيفر من الريموت او من البور تذهب الاشاره ولا تعود الا بعد فك سلك الستلايت من المدخل وارجاعه مكانه بترجع بهدها الاشاره )
اتمني وجود حل لهاتين المشكلتين مع العلم اني عملت ضبط مصنع
واسف علي الاطاله ولكم جزيل الشكر

abu firas
25-03-2013, 05:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد الى كل عمالقة هذا المنتدى لاحظت في المدة الاخيرة تقدم ملحوظ لجهاز ستارسات 2000ace بقي ناقص إضافتان ويصبح جهاز فعلا روعة .الاولى .ربط الجهاز بالحسوب وهذه تعتبر احسن واوروع إضافة اما عن الثانية طبعا ليست بنفس الاهمية ولكن لها وزنها تحيين الالعاب الموجودة داخل الجهاز اوطريقة اخرى كوضع الالعاب في usb واستعمالها ؟؟؟؟؟؟ نطلب من الله ان يوفق الــــــــــــــــجـــــــــــ ـــــــمــــــــــــ ــــــــــــع وشكرا

حياك الله يا غالي هذة الامور تنحل من نفس الشركة بوجود سوفتويرات
تحل هذة المشاكل شكرا لك

abu firas
25-03-2013, 05:28 PM
الجهاز ممتاز بس يوجد فيه مشكلتين انا اعاني منهم
1 _ تكسير مع تجمد للصوره لمده 5 ثواني عند تغير القناه الصوتيه (لاحظت هاي المشكله علي قنوات الجزبره الرياضيه +)
2- عند اطفاء الرسيفر من الريموت او من البور تذهب الاشاره ولا تعود الا بعد فك سلك الستلايت من المدخل وارجاعه مكانه بترجع بهدها الاشاره )
اتمني وجود حل لهاتين المشكلتين مع العلم اني عملت ضبط مصنع
واسف علي الاطاله ولكم جزيل الشكر

اخي هنا جهازك بحاجة الى صيانة يكون هنالك مشكلة في بعض المكثفات
ارجو عرض الجهاز على مختص صيانة

yah.9999
13-09-2013, 07:08 PM
انا عندى نفس الجهاز المشكلة حملت سوفت وير بغلط وين طلب السريل ممكن الحل

جمال باغريب
08-10-2013, 10:27 PM
اخي هنا جهازك بحاجة الى صيانةالفلاش فدهب الى مهندس الصلاح