المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يستطيع برشلونة التأهل وإزاحة الــ ميلان..؟؟

h.abu ali
12-03-2013, 12:44 AM
تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب الكامب نو عندما ينزل نادي الميلان الايطالي ضيفاً ثقيلاً على برشلونة الاسباني وذلك لحساب اياب دور الستة عشر من كأس ابطال اوروبا لكرة لقدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
ويواجه النادي الكتالوني خطر الخروج المبكر بسبب نتيجة الذهاب وسيكون برشلونة تحت ضغط كبير بعد سلسلة من الهزائم امام الفرق الكبيرة ابرزها خروجه من كأس الملك امام غريمه الازّلي ريال مدريد وامام نفس الفريق في بطولة الدوري . وقبل ذلك الهزيمة امام الروسونيري في موقعة الذهاب بهدفين نظفين . وسيكون صاحب اربع كرات ذهبية تحت ضغط كبير لغيابه ذهنياً في الثلاث المباريات الماضية رغم تسجيله هدف التعادل امام الميرينغي في الدوري .
وفي حديث سابق للارجنتيني ميسي عندما رّد على نجم الميلان ماريو بالوتيلي : عندما يأتي الميلان الى الكامب نو سنفوز عليهم بنتيجة كبيرة . يذكر ان تصريح ماريو كان ( انا لا العب في هذه البطولة بسبب القوانين .. فلماذا لم يلعب ميسي ايضاً ) .
وفي الطرف الاخر يدخل النادي اللومباردي اللقاء بعد سلسلة من النتائج الايجابية ومواصلة تقديم عروضه القوية فبعد التعادل الغير العادل امام جاره اللدّود نادي الانتر حسب الوسائل الاعلامية الايطالية جاء الفوز الهام خارج ميدانه امام نادي جنوى الجريح بهدفين نظيفين . وحقق الميلان قفزة نوعية في تحقيق الانتصارات وتحقيق النقاط فبعد ان كان في المركز الثامن هاهو اصبح في المركز الثالث في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الثاني نابولي .
وسيكون هناك شكوك حول مشاركة المهاجم جيامباولو باتزيني صاحب الهدف على جنوى بسبب تعرضه للاصابة . وسيكون الميلان مطالباً في الخروج بنتجية تساعده للتأهل الى الدور المقبل . وستكون احلام جماهير الميلان مصّبة على الفرعون الشعراوي في تحقيق التأهل .
فهل يستطيع برشلونة تعويض مباراة الذهاب والتأهل لــ دور الثمانية ؟؟
أم هناك رأي أخر لــ ميلان!!
من خلال الواقع فلا يوجد شيئ مستحيل ... لكن الصعوبة موجودة
فــ برشلونة بحاجة إلى هدفين ليعادل مباراة الذهاب وهذا ليس بالمستحيل
لكن الصعوبة تكمن في حال سجل ميلان هدف فيتوجب على برشلونة تسجيل أربعة أهداف وهنا ستصعب المباراة من بين أقدام الفريق الكتالوني .
فدعوة لعشاق الفريقين بالمشاركة وتوقعاتهم للمباراة

عمر كريشان
12-03-2013, 05:15 AM
انشاءالله مسي ينفكح ويطلع برا البطوله وخليه يشبع في الدوري حتى حرام فيه الدوري ههههههههخخخه والنتيجه والله اعلم 2-1 لبرشلونه وهيك بتاهل ميلان مبروووووووك ميلان وباي فشلونه

محمد ابوزيد
12-03-2013, 07:24 PM
البرشا وبس اليوم 3-0 ان شاء الله

h.abu ali
13-03-2013, 12:49 AM
البرشا وبس اليوم 3-0 ان شاء الله
مبروووك لــ جماهير البرشـــا الفوز المستحق وعن جدارة بــ 4-0
البرشا تسيد معظم دقائق المباراة والميلان لم يظهر إلا على فترات قليلة وخاصة في أواخر الشوط الثاني
مرةً أخرى مبروووك للبرشـــا

عمر كريشان
13-03-2013, 01:31 AM
الصراحه انا بكره برشلونه كره العما ونفسي كان اليوم بودع البطوله بس صراحه اليوم ابهرني وقهرني وكان تحفه مسي . مبروووووووك برشلونه بس بدون نفس.

h.abu ali
13-03-2013, 01:48 AM
الصراحه انا بكره برشلونه كره العما ونفسي كان اليوم بودع البطوله بس صراحه اليوم ابهرني وقهرني وكان تحفه مسي . مبروووووووك برشلونه بس بدون نفس.
أجمل شيئ أن يتحلى الإنسان بالروح الرياضية وهي في الأول والأخير لعبة كرة قدم
فلا يوجد فريق يفوز باستمرار ولا فريق يخسر باستمرار
وكما يقول المثل يوم لك ويوم عليك
واليوم كان يوم برشلونة

عمر كريشان
13-03-2013, 01:59 AM
شكرا اخي الصراحه الروح الرياضيه فوق كل اشي وانشاءالله الريال يواجه فريق مناسب

h.abu ali
13-03-2013, 02:16 AM
شكرا اخي الصراحه الروح الرياضيه فوق كل اشي وانشاءالله الريال يواجه فريق مناسب
نعم صحيح أخي عمر والقرعة ستكون يوم الجمعة 15-03-2013

عمر كريشان