المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة من الاخوة الخبراء

ليمار123
09-03-2013, 07:55 AM
ارجو المساعدة من الاخوة خبراء المنتدى
انا عندي مشكلة بتلفون اندرويد LG-E400 عمل بلوك على الشاشة بسبب محاولات نقش كثيرة جداً خاطئة بطلب مني اسم مستخدم وكلمة السر لل gmail وانا مع الاسف ناسيهم عملت عدت محاولات وعملت حساب جديد على الكمبيوتر بال gmail وحاولت ادخلهم مازبط معي مش فعال اي شي بالتلفون غير مكالمة الطوارئ .

ارجو التكرم من السادة الخبراء المساعدة

ولكم جزيل الشكر ،،،

mostafa33
10-03-2013, 04:24 AM
ارجو المساعدة من الاخوة خبراء المنتدى
انا عندي مشكلة بتلفون اندرويد LG-E400 عمل بلوك على الشاشة بسبب محاولات نقش كثيرة جداً خاطئة بطلب مني اسم مستخدم وكلمة السر لل gmail وانا مع الاسف ناسيهم عملت عدت محاولات وعملت حساب جديد على الكمبيوتر بال gmail وحاولت ادخلهم مازبط معي مش فعال اي شي بالتلفون غير مكالمة الطوارئ .

ارجو التكرم من السادة الخبراء المساعدة

ولكم جزيل الشكر ،،،

الطريقة على هذا الرابط ولكن تذكر بأن كل شيء على الهاتف سيحذف بما في ذلك الأسماء والتطبيقات والبرامج والأيميلات وكلمات المرور التي قمت بتنزيلها أنت وبأمكانك استعادتها في حال قمت بتزامنها من قبل على بريد الجيميل. والتطبيقات والبرامج في حال قمت بعمل باك أب من قبل أيضا".

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=201224

ليمار123
10-03-2013, 03:34 PM
الاخ العزيز مصطفى من كبار المشرفين شكراً جزيلا على الرد وعلى المعلومة
جربت الخطوات على تلفون الـ lg e400 مازبط معي لكن حصلت على طريقة فورمات الجهاز طريقة سهلة وسريعة وزبطت معي والحمدالله اشتغل التلفون وهذه هي الطريقة حتى تعم الفائدة لاعضاء منتدا الاردن اولا الغالي :
السلام عليكم
* طريقه عمل فورمات للجهاز lg-e400
1-اضغط باستمرار علي زر الهوم في اسفل منتصف الشاشه
2-وزر خفض الصوت في يسار الجهاز
3-وزر الباور اعلي يمين الجهاز
4-وبعد الاهتزاز وظهور علامه lg
5-اترك زر الباور واستمر في الضغط علي الهوم وخفض الصوت
وانتظر ثواني حتي ظهور علامه اندرويد
6-بعد ظهور علامه الاندرويد واسفله خط بداء الفورمات اترك جميع الازرار وانتظر
حتي يتم اعادة تشغيل الجهاز
بالتوفيق للجميع

mostafa33
11-03-2013, 01:41 AM
مشكور ليمارا لتعم الفائدة
جميع طرق عمل الفورمات موحدة لأجهزة الأندرويد ولكن قد تختلف قليلا" من حيث البداية والنهاية
المهم نجحت في استعادة جهازك لوضعه الطبيعي.وحياك الله.