المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيرفر البورسات1920 ارجو الدخول

احمد الغرايبه
15-02-2013, 01:13 PM
هذا الحكي بعد العجز لعدم حل مشكله السيرفر

اخي ابو احمد هذا السيرفر عمل مشكله كبيره مع الزبون بسب هذا السيرفر
عندي سيرفرات متوقفه على اربع اجهزه منذو اربعه ايام
الاشتراك 3 شهور من 6 ارجو الحل السريع الجهاز لما نزل كان افضل الرسيفرات اما السيرفر دمر سمعه الجهاز لماذا هكذا الشركه احنا لما بعنه مع السيرفر 120
انتو بتحكو السيرفر مجاني اي رسيفر بيجي معه سيرفر مجاني فا يكون الدعم متوصل
البور سات يوجد دعم بس السيرفر لا يوجد اي دعم ارجو حل المشكله مع هذا السيرفر انا بحكي مع لاخ عمر بحكي كماننص ساعه رن برجع ارن مايرد مشكور اخي ابو احمد من الدعم من البرامج للرسيفر 100/100 بس السيرفر 0/100

weasm9919
15-02-2013, 04:31 PM
معك حق سيدي الجهاز انباع ب 120 مع السيرفر السيء وبراي اني اندمت كثير علي بيع التايجر الذي كان افضل بمليون مرة بقوتة السيرفر والخدمات والسوفتوير والدعم

Raed Saadeh
15-02-2013, 04:59 PM
هذا الحكي بعد العجز لعدم حل مشكله السيرفر
اخي ابو احمد هذا السيرفر عمل مشكله كبيره مع الزبون بسب هذا السيرفر
عندي سيرفرات متوقفه على اربع اجهزه منذو اربعه ايام
الاشتراك 3 شهور من 6 ارجو الحل السريع الجهاز لما نزل كان افضل الرسيفرات اما السيرفر دمر سمعه الجهاز لماذا هكذا الشركه احنا لما بعنه مع السيرفر 120
انتو بتحكو السيرفر مجاني اي رسيفر بيجي معه سيرفر مجاني فا يكون الدعم متوصل
البور سات يوجد دعم بس السيرفر لا يوجد اي دعم ارجو حل المشكله مع هذا السيرفر انا بحكي مع لاخ عمر بحكي كماننص ساعه رن برجع ارن مايرد مشكور اخي ابو احمد من الدعم من البرامج للرسيفر 100/100 بس السيرفر 0/100

كلامك فيه من الصحة ..
لكن المشكلة ان كل اصحاب السيرفرات التي تاعملت معها الشركة طلعوا ليس من بالمستوى المطلوب واكثر من مرة الباورسات غيروا له مصدر السيرفرات ومع الاسف كل مرة يظهر سيرفر شكل .
لكن ايضا عليكم تصبروا وعدم الاستعجال وخصوصا لما عمر يتاخر شوي لان لو انت قعدت بالشركة عنده ساعة زمان . راح تشوف كيف بيكون كل شوي تلفونه يرن وكل شوي بيكون مشغول بصيانة جهاز او برمجة رسيفرات وشاشات . فعليكم ان تعذروه والشركة تحاول قدر المستطاع ايجاد سيرفر جيد لكن للاسف جميع السيرفرات اولها تكون قوية وبعدها يصبح السيرفر بحالة عدم اهتمام . والشركة ليست صاحبة السيرفر لو كانت هي لكانت اصلحت كافة الامور .

معك حق سيدي الجهاز انباع ب 120 مع السيرفر السيء وبراي اني اندمت كثير علي بيع التايجر الذي كان افضل بمليون مرة بقوتة السيرفر والخدمات والسوفتوير والدعم

سعر الـ 120 حرق سعر لكافة التجار . والسيرفر لا يتجاوزه اشتراكه بسيرفر خارجي اكثر من 15 او 20 لمدة 6 اشهر . يعني لو كان اشتراك خارجي عالرسيفر بيضل الرسيفر سعره افضل من الدريم وغيرها من شبيهات الباورسات .
التايجر لا انكر قوة سيرفره لكن دعم رسيفره معدوم . يعني سيرفر مقدور على حل مشكلته بس يكون رسيفر نفسه غير مدعوم بمشاكله وكل اضافة لازمها سوفت وير كامل هاي صعبة .

انتظرو دخول الاخ عمر وان شاء الله يرد عليكم .

ياسرسات
15-02-2013, 05:22 PM
كلامك فيه من الصحة ..
لكن المشكلة ان كل اصحاب السيرفرات التي تاعملت معها الشركة طلعوا ليس من بالمستوى المطلوب واكثر من مرة الباورسات غيروا له مصدر السيرفرات ومع الاسف كل مرة يظهر سيرفر شكل .
لكن ايضا عليكم تصبروا وعدم الاستعجال وخصوصا لما عمر يتاخر شوي لان لو انت قعدت بالشركة عنده ساعة زمان . راح تشوف كيف بيكون كل شوي تلفونه يرن وكل شوي بيكون مشغول بصيانة جهاز او برمجة رسيفرات وشاشات . فعليكم ان تعذروه والشركة تحاول قدر المستطاع ايجاد سيرفر جيد لكن للاسف جميع السيرفرات اولها تكون قوية وبعدها يصبح السيرفر بحالة عدم اهتمام . والشركة ليست صاحبة السيرفر لو كانت هي لكانت اصلحت كافة الامور .

سعر الـ 120 حرق سعر لكافة التجار . والسيرفر لا يتجاوزه اشتراكه بسيرفر خارجي اكثر من 15 او 20 لمدة 6 اشهر . يعني لو كان اشتراك خارجي عالرسيفر بيضل الرسيفر سعره افضل من الدريم وغيرها من شبيهات الباورسات .
التايجر لا انكر قوة سيرفره لكن دعم رسيفره معدوم . يعني سيرفر مقدور على حل مشكلته بس يكون رسيفر نفسه غير مدعوم بمشاكله وكل اضافة لازمها سوفت وير كامل هاي صعبة .

انتظرو دخول الاخ عمر وان شاء الله يرد عليكم .

كلام سليم اخي رائد

رنتيسي
15-02-2013, 07:44 PM
اخي رائد
هسا عندكو سرفير قوي جدا ركبو على الرسيفير البور وريحو راسكو

احمد الغرايبه
15-02-2013, 10:52 PM
والله يا اخوني الزبون راح مايكسر المحل بسبب السيرفر

weasm9919
16-02-2013, 12:42 AM
بصراحة ما كان في مصداقية عند بيع الجهاز مع السيرفر بعكس جهاز التايجر انا اشتريت جهاز البور وبجد ندمان كثير علي جهاز وخاصة اني كنت املك جهاز تايجر باشتراك سنة

Raed Saadeh
16-02-2013, 12:43 AM
اخي رائد
هسا عندكو سرفير قوي جدا ركبو على الرسيفير البور وريحو راسكو

هههه المشكلة شوي معقدة لو هي بالبساطة هاي كان زمان ابو احمد وانا اعتمدناه لكن شوية صعبة الامور والتعامل عن طريق صاحب الشركة سمير .. ايضا يوجد بعض الامور لا نستطيع التعامل معها بخصوص ربط سيرفرات بالباورسات .

والله يا اخوني الزبون راح مايكسر المحل بسبب السيرفر

يا اخ احمد ما لهالدرجة .. المفروض الزباين اعقل من هيك . على كل حال هذا مو كلامنا . خلي الزبون يصبر لحد ما يجيك رد من الاخ عمر

باذن الله تجدون حل مناسب ويرد عليكم عمر باسرع وقت

ghamdan
16-02-2013, 09:43 AM
اخوانى
سيرفر المنتدى وجد بقوة وبحمد الله تفوق على جميع السيرفرات من ناخيه الدعم والكفاءه
الشركة متعاقدة مع سيرفر منذ فترة وهى ما تعطيه مجانا مع الجهاز وهو ايضا شغال
من خق من اشترى البورسات ان يراجع المحل الذى اشتراة منه وهو كفيل بحل مشكلته
وقد تكون المشكلة من النت او من عند الزبون نفسه
السيد عمر يتابع ولا يقصر بدعم السيرفر المجانى
من يرغب بالاشتراك بسيرفر المنتدى المدفوع فاهلا به
نحن لا نريد تحقيق اى ربج من سيرفر المنتدى بل هو وسيله لتغطيه مصاريف المنتدى الكبيرة
حيث تم شرا ء سيرفر كامل وخاص للمنتدى وهذا مكلف جدا وانا غطيت مصاريف المنتدى من جيبى الخاص للسنوات السابقه
حتى يظل المنتدى يعمل ويخدمكم جميعا ونرفع شعار الاردن اولا
ارجوا ان تتفهموا وجهه نظرى

احمد الغرايبه
16-02-2013, 12:39 PM
طيب اخي ابو احمد ايش هلا اعمل بل اجهزه السيرفرات مو شغاله

ghamdan
17-02-2013, 08:45 AM
علاقتك جيدة معمر اتصل به انا سالته بالامس وطال لا يوجد مشاكل

melad.sh
17-02-2013, 09:59 AM
مبارح رحت انا ونسيبي عمحل بسحاب بدي اشتريله رسيفر بورسات لانه عجبه كثير ولا صاحب المحل يحكي شباب انسو البورسات ما بنضحكم فيه قلناله ليش قال السيرفر اللي عليه تعبان بصراحه خساره جهاز مثل هيك ما بكون عليه سيرفر منيح لانه الهاردوير اللي عليه احسن مليون مره من التايجر وشكرا

omar-d
17-02-2013, 10:08 AM
مبارح رحت انا ونسيبي عمحل بسحاب بدي اشتريله رسيفر بورسات لانه عجبه كثير ولا صاحب المحل يحكي شباب انسو البورسات ما بنضحكم فيه قلناله ليش قال السيرفر اللي عليه تعبان بصراحه خساره جهاز مثل هيك ما بكون عليه سيرفر منيح لانه الهاردوير اللي عليه احسن مليون مره من التايجر وشكرا

اخي المحل الي رحت عليه ما عليه اصلا سيرفر الشركه المجاني لأنه همه الاول والاخير
يبيعك الجهاز الي بيستفيد منه

omar-d
17-02-2013, 10:09 AM
سيد أحمد الغرايبه
بالنسبه للسيرفر الي على اجهزتك فهو منتهي وانت حكيت معي
وحكيتلك انه منتهي
لاكن انت همك الاول والأخير تشويه سمعة الجهاز ولا ادري لماذا
ولا يوجد احد يشتكي من الجهاز الا انت بالمنتدى بس
ولا ادري لماذا ؟

احمد الغرايبه
17-02-2013, 05:38 PM
يا سيد عمر عندي رسيفرات من تاريخ
24/12/2012
22/12/2012
26/10/2012
13/10/2012
الان لا يعمل السيرفر.
قي الاجهزه منهيه 100/100 وا انا حكيت معك صح
ارجو الحل يا سيد عمر
واانا مهتم بل جهاز كثير بس السيرفر زفت ايش اعمل الجهاز البور سات 1920 من افضل الجهزه في الاردن وانا مهتم في هذا الجهاز
وشكرا

ghamdan
18-02-2013, 08:42 AM
اخ احمد ممكن تضع السيريال نمبر
وانا ساتابعه مع الاخ عمر

احمد الغرايبه
18-02-2013, 05:55 PM
اخ ابو احمد السيريال نمبر
الجهزه مو عندي هلا بس يا ريت يكون ثقه كبيره
انا بحكي هيك عندي من لاجهزه 4 لا يعمل السيرفر اذا مافي حل انا سوفا ادفع كلفه السيرفر الزبين هاد اذا ما في ثقه من طريفي وشكرا

ghamdan
19-02-2013, 08:51 AM
اخكى مع عمر اليوم وانا بخكى معه

احمد الغرايبه
19-02-2013, 10:18 AM
مشكور اخي ابو احمد ع الرد السريع منك و هلا بحكي مع عمر