المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة استعادة الصور المحذوفة من هواتف الأندرويد "يتطلب رووت"

mostafa33
12-02-2013, 04:27 AM
طريقة استعادة الصور المحذوفة من هواتف الأندرويد

99822

هذا التطبيق يتطلب صلاحيات الرووت أي يجب أن يكون ارووت متواجد على الهاتف
تطبيق DiskDigger يسمح لك استعادة الصور المحذوفة بطريق الخطأ سواءا" من ذاكرة الجهاز الداخلية أو من الذاكرة الخارجية " الميموري كارد " حمل التطبيق من المرفقات وثبته على هاتفك وابدأ بأستعادة ما فقدته من صور .

99823
99824
99825
99826

موقع التطبيق الرسمي ويتواجد به أيضا" برنامج للعمل على الكمبيوتر ولكن يتطلب السيريال الخاص به

http://diskdigger.org/android

موقع التطبيق على المتجر

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.defianttech.dis kdigger&feature=search_result#?t=W251b GwsMSwxLDEsImNvbS5kZWZpYW50dGV jaC5kaXNrZGlnZ2VyIl0.

سلوان2
13-02-2013, 01:42 PM
سلمت يداك

ghnaem
16-02-2013, 09:52 PM
ممكن طريقة عمل البرنامج مع برنامج الرووت

mostafa33
16-02-2013, 10:13 PM
ممكن طريقة عمل البرنامج مع برنامج الرووت

أخي يجب أن يكون هاتفك حاصل على صلاحيات الرووت البرنامج يطلب تواجد الرووت على الهاتف للعمل اذا كان هاتفك لا يتواجد به الرووت لن يعمل البرنامج عليه الرووت عبارة عن كسر حماية للجهاز وسوف تفقد الضمان "الكفالة" اذا أردت انزال الرووت لهاتفك وطريقة عمل ذلك يتطلب خبرة. اذا أردت استعادة الصور المفقودة عليك استعمال تطبيق يعمل بدون تواجد الرووت على الهاتف والتطبيقات في المتجر كثيرة
اختار أحدها وطبق العمل.

ghnaem
19-02-2013, 08:33 AM
اخي مصطفى ممكن تعطيني برنامج لاستعادة الصور بدون روت لو سمحت وسهل الاستعمال

ghnaem
19-02-2013, 09:48 PM
اخي مصطفى ممكن تجاوبني على هذه مشاركتي

mostafa33
19-02-2013, 09:59 PM
اخي مصطفى ممكن تجاوبني على هذه مشاركتي

عزيزي تطبيقات استعادة الصور والملفات من أجهزة الأندرويد أغلبها تتطلب رووت لتشغيلها والمجانية غير مجدية بأمكانك تنزيل أي برنامج لأستعادة الملفات والصور للكمبيوتر وشبك هاتف على الكمبيوتر ومن ثم اختيار ذاكرة الهاتف والذاكرة الخارجية واستعادة الملفات أفضل برامج الأستعادة بأمكانك تحميلها من الأنترنت هي
RecoverMyPhotos
DiskDigger

ghnaem
21-02-2013, 09:57 AM
اخي مصطفى عملت ارجاع للصور عن طريق الكمبيوتر ولكن معظم الصور لاتفتح تعطيني no preview available ما الحل لكي تفتح

mostafa33
21-02-2013, 04:40 PM
اخي مصطفى عملت ارجاع للصور عن طريق الكمبيوتر ولكن معظم الصور لاتفتح تعطيني no preview available ما الحل لكي تفتح

برامج استعادة الصور معظمها يريد سيريالات لتشغيلها وبنفس الوقت لا تستعيد الصور 100% بل بحدود 60% فما دون هذا يعتمد على استخدام ذواكر التخزين الخارجية والداخلية واذا أضفت أو التقطت صورا" أحدث لهاتفك تمسح الصور الأقدم لتحل محلها الصور الجديدة وهكذا. وماهو البرنامج الذي تستخدمه لذلك حتى أقدم لك الفائدة .

ghnaem
21-02-2013, 08:19 PM
اسم البرنامج Recuva مع العلم انو الصور رجعت التي اريدها بس مش راضية تفتح