المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز الازبل في العالم تايجر z880 -z440

abu-yousef
22-01-2013, 03:49 PM
الجهاز الازبل في العالم تايجر0 z880 -z44

مشاكله كثيره لا انصح شراء الجهاز راسب بمعنه الكلمه:waiting::Jo1Sat_S (7):

disi0
22-01-2013, 04:30 PM
كلام في الصميم و انا اشهد ان الشركة فاشلة ، وكل الاجهزهتها بتغني (سوفت ورا سوفت حبييبي ما جاني نوم حبيبي ماجاني نوم) , ودائما يأتي السوفت لتصحيح الاخطاء ولا ياتي بالجديد ومثال على ذلك قالو عن هذه الاجهزة انها تحتوي على 3جي وفيس وتويت وتصفح وغيره وهناك مفاجئات ,لما نزلت الاجهزة على السوق كانت خالية من جميع ما ذكر والان يقولون soon soon وغير انهم نشروا اشاعة ان الجهاز يركب عليه انيجما 2 وكان الكلام غير صحيح واذا في غلط بكلامي يطلع حدا من الشركة ويسمعنا صوتهم ويتكلم عن امكانيات الاجهزة ( التي ليست عملاقة ) حسبي الله ونعم الوكيل

Shika91
22-01-2013, 06:43 PM
مشاكل؟؟ وشو المشاكل الي صارت معك؟

imj973
22-01-2013, 06:50 PM
الجهاز بشغل 3g وشوف الاصدار الاخير

mody sat
22-01-2013, 07:33 PM
ممكن نعرف المشاكل التي واجهتك اخ ابو يوسف رغم تعاملي مع الجهاز وبشكل دقيق لم ارى اي مشكله بالعكس جهاز اكتر من راااائع

Shika91
23-01-2013, 02:19 AM
وانا صراحة عاجبني، ما تقدر تخفض الصوت من الرسيفر عند مشاهدة يوتيوب لكن بتخفض الصوت من التلفزيون، مش نهاية العالم ;)

صراحة انا مواجه مشكلة بالشيرينغ والتقطيع ، شكلي مشترك بسيرفر زبالة بس بكرة بدي اجرب كم شغلة اشوف بيزبط ولا لأ

جميل8
23-01-2013, 11:05 AM
حقيقة التايجر بشكل عام سيئ

abu-yousef
23-01-2013, 02:01 PM
ممكن نعرف المشاكل التي واجهتك اخ ابو يوسف رغم تعاملي مع الجهاز وبشكل دقيق لم ارى اي مشكله بالعكس جهاز اكتر من راااائع

اخي الكريم
1الجهاز بلكرتونه قاطع بور
2-بنسبه للتشفير زباله بمعنه الكلمه
3-جرب الارتي -وتنقل على الجزيره شوف بعينك
4- وعدونا يوتيوت تويتر لا جديد فلاشه الجهاز تعبانه
5 جرب فلاشه زين يعلق الجهاز
6- جرب حاله الطقس يعلق الجهاز والكثير من المشاكل

abu-yousef
23-01-2013, 02:04 PM

اخي الكريم
1الجهاز بلكرتونه قاطع بور
2-بنسبه للتشفير زباله بمعنه الكلمه
3-جرب الارتي -وتنقل على الجزيره شوف بعينك
4- وعدونا يوتيوت تويتر لا جديد فلاشه الجهاز تعبانه
5 جرب فلاشه زين يعلق الجهاز
6- جرب حاله الطقس يعلق الجهاز والكثير من المشاكل يا اخي شوب البور سات hd لامشاكل 100--100 وانا مجرب الهجهاز وبايع منه الكثير

Shika91
23-01-2013, 02:29 PM
حبيبي فتحت يوتيوب وحالة طقس صراحة ما صار معي شي

ما فهمت شو بالنسبة للبور

الجزيرة بس ال hd الي تقطع عندي اما باقي القنوات فاتحة 100%

وما عندي فلاشة زين اجرب لكني جربت فلاشة وايرليس على الراوتر شغالة

انا معك جهاز تايجر ليس الافضل بالسوق، وصراحة لو دخلت هالمنتدى من قبل كان فكرت بالبورسات او الدريم بوكس ، لكن صراحة ان اقول ان الجهاز زبالة لأ الجهاز سريع وفك التشفير مثل ما قلت سريع لكن مشكلة الجزيرة hd مو عارف ليش

صراحة التويتر والفيس بوك كلام فاضي، انا مو فاهم كيف ممكن تستفيد منهم على التلفزيون !!

disi0
24-01-2013, 07:50 AM
Shika91 مواصفات اجهزة z الجديدة نفس مواصفات t800 hd يعني ما في فرق يذكر ويبدو انها لعبة من الشركة ( هينا نزلنا جهاز جديد ) بمعنى اخر خدعونا يعني 30 دينار مش فرق عن البور سات مقابل امكانيات اكبر ومواصفات معروفة (غير متكم عليها) صدقوني لو الشركة واثقة من مواصفات الجهاز كان زمان غردت بكل المنتديات لكن حتى في المنتديات المعتمدة من قبل الشركة لا تجدي سوى الموضوع المعروف والمشهور ( سوفت وير جديد ) يعني جابو الديب من ديلو , اقل مايمكن انو يتعرف على كيبورد ايضا لم يتعرف يعني من الاخر الجهاز بسيط وعبارة عن جهاز بعمل شيرنج ويعرض اتش دي ويفتح يوتيوب وقنوات الايبي ذات الاستهلاك العالي وحتى انه لايتصفح الانترنت يعني خسارة في 90 دينار

disi0
24-01-2013, 08:15 AM
وهذا دليل اخر من خلال البحث في جوجل وجدت هذا الموضوع في منتدى معتمد من قبل الشركة

abu firas
24-01-2013, 08:39 AM
عفوا منكن اخواني نحن في منتدن الاردن اولا
ليس لنا علاقة بمشاكل اجهزة التايجر
نحن ندعم الاجهزة المحترمة والمدعومة من الشركات

لذلك على كل شخص لا يعجبة جهاز التايجر ((مراجعة الشركة))
وارجو الالتزام بقانون المنتدى
مفلق مخالف بشدة