المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسيفر ‏t560hd

الدبيسي محمود
20-01-2013, 12:44 AM
لو ضل رسيفر شغل ٢٤ساعة على مدار شهر كم بسحب دولند كم قيقه على قنوات ابو ظبي الرياضيه والشوتيم

Raed Saadeh
20-01-2013, 12:49 AM
اخي هذه المعلومات لا تستطيع حسابها بشكل دقيق ,,
تعتمد على سرعة النت وقوة البث والضور ,, مرات راح تكون واصلة قوية وتسحب داونلود اعلى من الصور العادية ,, واحيانا راح تكون عادية ,, وايضا تعتمد على مصدر البث الذي تشترك به . وسؤالك على قنوات معينة ,, جربها بنفسك لانه لا احد جربها قبلا لان الجميع لديه داونلود محدود . لكن بدك تحسبها تقريبا 3 ساعات سحبت يمكن اكثر من 400 او 600 ميجا .

disi0
20-01-2013, 01:08 AM
اخي الكريم عشان اختصرلك الموضوع اتخيل حالك قاعد عاليوتيب 24 ساعة ، iptv تقنية حلوة بس الشركات عن بتقص قص مش مثل دول ثانية داونلود لحد 100 جيجا و اكثر والسرعة فايبر

Raed Saadeh
20-01-2013, 01:23 AM
اخي الكريم عشان اختصرلك الموضوع اتخيل حالك قاعد عاليوتيب 24 ساعة ، iptv تقنية حلوة بس الشركات عن بتقص قص مش مثل دول ثانية داونلود لحد 100 جيجا و اكثر والسرعة فايبر

يا اخي تشبيهك غير مناسب ,,
اليوتيوب مقاسات وجودات الفيديوهات غير ثابتة ,, ونفس الشي البث راح يكون جودات مختلفة يعني كل جودة الها حجم معين .

وبعدين الشركات موضوع آخر انا جاوبتك على سؤالك فقط . وحتى داونلود 100 جيجا ما راح يمشي معك شهريا اذا كان لديك استخدام انترنت على الكمبيوتر واستخدام على البث المباشر .

فقط من يعمل معه النظام جيد هو من لديه خط من اورانج يكون من الـ 12 للـ 12 داونلود مجاني . وهو عرض كان محدود وخلص .

disi0
20-01-2013, 01:38 AM
اهلا اخوي رائد ان وانت مش مختلفين لأنو قنوات iptv مش كلها نفس الجودة في الوقت الراهن وانا حبيت اقرب الصورة لأخونا السائل لأنو اكيد اتعامل مع اليوتيوب وبعرف الفروقات في الباندويث بين sd & hd اما بالنسبة 100 جيجا فعلا لاتكفي وبانسبة لعرض اورانج ما بتوقع السرعة تسعفو ، وحبيبي يا اخ رائد

Raed Saadeh
20-01-2013, 01:47 AM
اهلا اخوي رائد ان وانت مش مختلفين لأنو قنوات iptv مش كلها نفس الجودة في الوقت الراهن وانا حبيت اقرب الصورة لأخونا السائل لأنو اكيد اتعامل مع اليوتيوب وبعرف الفروقات في الباندويث بين sd & hd اما بالنسبة 100 جيجا فعلا لاتكفي وبانسبة لعرض اورانج ما بتوقع السرعة تسعفو ، وحبيبي يا اخ رائد

شوف ,,
بصراحة سرعات اورانج بستعفوا وبيجي معك تمام على سرعة 2 ميجا , اما اقل من 2 ميجا راح يبقى اما يقطع او يغلب فيك ببطئ اتصال او جودة ,, خصوصا لو كانت عالية .

مثلا انا عندي خط 8 ميجا . والـ Stream فيه سريع جدا وبدون اي رمشة . لكن لو بدك تحسبها على هذا الامر لن يستطيع اصحاب السيرفرات ترويج خدماتهم لان كثير من الناس لا تتحمل تكاليف خط 2 ميجا او بالكثير 4 ميجا . الا قليل ,, والقليل نسبة منهم فقط من يستخدمون البث المباشر على النت .

لذلك اغلب السيرفرات هذه مشتهرة لكن ليست بما يقال .

شرفت ونورت اخي .