المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنسبة لا التايجر ؟

sarak55
06-01-2013, 01:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الايد ان اوضح شئ مهم كما تعودنا يستقبل هذا المندتا النزية الموضيع ونكتب بكل صراحة نشكر كل العاملين في هذا المندتا الحبيب
بعد تجربة مع التايجر 2usb اكتشفنا فشل كبير والتايجرt650 بعد التجربة افشل الفرق انه في شبك النت اسرع اما لا قنوات osn يعمل عن طريق الداون لود والصوره غير واضحه الى متى هذا الكذب علينا يحب من المختصين الحل لنا نحن لا يوجد معنا مال كل ما بينزل موديل بنشتريه يجب يكون هناك قسم الفحص من اجل الاعضاء الكرام وشاكرين لكل المختصين احبكم في الله وشكرا . اخوكم ابو عمر

satsat56
06-01-2013, 07:50 AM
اخي العزيز الكثير هنا يسئل عن اجهزة التايجر وكل الردود كانت انو جهاز فاشل لاكن مقارنه مع سعره جيد ولو بحثت في المنتدى لوجدة ان اكثر قسم فيه مشاكل هو التايجر وفي هذا الرابط موضوع مفتوح عن كل الاجهزه ومشاكلها والافضل بينها من قبل الاعضاء
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=202566

جميل8
06-01-2013, 08:12 AM
يجب ان يكون في مصداقية

ahmad8
06-01-2013, 10:50 AM
صبـاح الخير ..

بما أن المنتدى هذا هو الوكيل والداعم الحصري للاسطوره بورسات ,,

قبل أن أكمل كلامي ستـقول انت وكل متصفح للمنتدى

مايمدح العروس إلا أمهــــــا :Jo1Sat_S (54):

ولكن صدقني انا لا امها ولا اقرب لها بصـله انا مجرد مواطن مثلي مثلك بعشق ريال مدريد وابني بحب babe tv >>

دورت اجهزه وجربت التايجر باغلب انواعه ولكنه ما دخل عقلي نهائيا كله مشاكل بمشاكل وانا مو فاضي ودي وجيب هالجهاز ..:Jo1Sat_S (23):

اذكر يوم كان عندي صديق لي دعوته لحضور مباراة الريال كان عندي تايجر واحنا قاعدين بامان الله علـق الجهاز وتشنج وهات اطفي من الكبسه اللي ورا فعـلا قمـة الاحراج ..

رحت ع كثير محلات اغلبهم يحلف ع الميـه تجمد وكله ما الك الا التايجر والمشكله نسالهم ليش يعلق الجهاز يقولك نزله سوفتوير وما عارف شـو ..

دخلت المنتدى هون بالصدفه لقيت اعلان للبورسات علما بانه كان عندي جهاز بورسات اسمه على ما اذكر p1 سوبر فعلا كان رائـع ..

انا اشتريت بورسات 1920 سعره قريب للتايجر بس اله عندي شهرين صـوره كانك داخل الملعب ولا الناشونال جيوغرافك كان الاسد بده يهجم عليك ههههه

والاهم تعليق وتهيج ما في والحمد لله وفي برنامج حالى الطقس والقران الكريم وتقدر تستعمله كمان دي في دي ..

اعتذر للاطاله بس هذا رايي اذا اردت وبكل امانه ..

بالتوفيق ان شـاء الله:Jo1Sat_S (44):

alshare20
07-01-2013, 08:40 PM
فعلا لا يمدح العروس الا امها التايغر t600 بعد التجربة ومقارنة بالاجهزة الاخرى صورة التايغر افضل

ahmad8
08-01-2013, 02:28 PM
فعلا لا يمدح العروس الا امها التايغر t600 بعد التجربة ومقارنة بالاجهزة الاخرى صورة التايغر افضل

سبحان اللـه وكأني أقرا أفكارك ..

تركت كل هالمجلد اللي كتبته واقتبست هالمثل !!

اخي خليك ع التايجر الحق علي انا اللي بنصح وبعطي رأيي بامانه ..

لآنه الاخ العضو اذا قرات الموضوع عتبات ع اللي يمدح التايجر ..

وبعدين من كل عقلك صورة التايجر اجـود من البورسات ,,!!

والله العلي العظيم ما انت صادق

وانا متاكد انه ما عمرك استخدمت ولا شفت البورسات اصـلآ بس لانه عندك تايجر تحكي هيك ..

انا بحكي بالشرق وانت بالغرب انا اقولك جربت الجهازين وهذا رايي عجبك عجبك ما عجبك يتربى التايجر بعزك ..!

جميل8
08-01-2013, 03:45 PM
كلامك صحيح اخ ahmad8

sarak55
08-01-2013, 03:54 PM
يا اخوتن انا عندي تايجر t600 2usb ولله جهاز فاشل جدا واكرر انو كل التايجر فاشل خلينا انتابع معو شو كم سو\فت وير نزلو كل شهر 2 او احد اوكثر يا اخوان انا كنت استعمل دايما البور سات فعلا جهاز مدعوم ورائع جداا بس انا اشتريت التايجر وياريت ما اشتريتو فشل + بيعمل مرض من كثر المشاكل ...

جميل8
08-01-2013, 05:55 PM
سؤال البــورســات بيفك التشـــفير

satsat56
08-01-2013, 06:16 PM
سؤال البــورســات بيفك التشـــفير
نعم اخي

جميل8
08-01-2013, 07:54 PM
كم سعر الجهاز

alshare20
08-01-2013, 07:56 PM
لم اطلب منك ان تحلف اليمين هذا راي مجموعة من الفنيين وان لدي خبرة في الستلايت والتركيب والصيانة منذ عام 1994 اي قبل 19 عام ولا اسمح لامثالك ان يتهمني اني غير صادق علما انني تعاملت مع الكثير من الرسيفرات ولم اقل ان التايغر t600 افضل بكل شيء لكنه افضل من ناحية الصورة وكل واحد له راي لا يجوز ان يفرض رايه على الجميع

aboaziz2
08-01-2013, 08:04 PM
t600 2usbجهاز فاشل ولا اطالة .

جميل8
08-01-2013, 08:04 PM
بنحكي كم سعر الجهاز وهل نظام السوفتوير مثل التايجر

جميل8
08-01-2013, 08:08 PM
ارجوا الرد

جميل8
08-01-2013, 08:18 PM
كيـــف نظــام السوفتوير

ahmad8
08-01-2013, 08:19 PM
لم اطلب منك ان تحلف اليمين هذا راي مجموعة من الفنيين وان لدي خبرة في الستلايت والتركيب والصيانة منذ عام 1994 اي قبل 19 عام ولا اسمح لامثالك ان يتهمني اني غير صادق علما انني تعاملت مع الكثير من الرسيفرات ولم اقل ان التايغر t600 افضل بكل شيء لكنه افضل من ناحية الصورة وكل واحد له راي لا يجوز ان يفرض رايه على الجميع

................

كيفك يا حلو ؟

أنا تترفع ايدي من الكتابـه والرد على هجومك الحاد

لديك خبره بالسـتلايت من 20 عام يا سيدي ومنكم نستفيد

لكن أنا ما زلـت مصـر ع كلامي أذا التايجر t600 افضل من البورسات hd من ناحية الصـوره ..

رح ابعثلك 5 اجهزه من التايجر + مصاريف الشـحن .. واذا العكس صحيح لازم تطلع باسمك الحقيقي وتعتذر هون قدام الجميـع ..!

لانه هيك بمنتدى كله اسماء وهميه مو كثير ماثر عليا كلامك :computer:

هات واحد من الاعضاء الثقه وانا قابل برايه ..

satsat56
08-01-2013, 08:25 PM
شوفو شباب انا انا جربة التايجر يلي بدور على انو يفتح الجزيره وبس بقول انه التايجر ممتاز ولي بدور على مواصفات وميزات رائعه لا يعلى على البورسات من كل النواحي وكل اشي سعره فيه

alshare20
08-01-2013, 08:48 PM
لا اريد الهجوم على احد التايجر موجود في كل المنتديات الاردنية والعربية وجهازك غير موجود الا في هذا المنتدى الرائع فقط لماذا

جميل8
08-01-2013, 08:52 PM
يا شباب صلوا عالنبي

ahmad8
08-01-2013, 10:30 PM
لا اريد الهجوم على احد التايجر موجود في كل المنتديات الاردنية والعربية وجهازك غير موجود الا في هذا المنتدى الرائع فقط لماذا

يعني باالـله تحكي من كل عقـلك ..

التايجر لو أنته وكيله الحصري وعندك منتدى أكيد ما رح تلاقيه بمنتديات ثانيـه ..!!

لكن التايجر جهاز عادي مثل الكل يفهم فيـه او يعمل حاله يفهم فيـه ..

تخيل تروح تحط جهاز فحص القلب بدكان اي واحد جاهل يشتغل عليه طيب ليش في طبيب مختـص بامراض القلب ؟؟ الله يبعدها عن الجميـع .!!

هذا هو التايجر الكل يمدح فيه لانه متل ما تفضلوا الاخوان جهاز عادي وبسيط بس يا مسترخص اللحم تلاقيها بالمرق هههه هيك جدي الله يرحمه كان يقول ..

شو المنتديات التانيه وهذا المنتدى كيف في ناس تبكي وتكتب مشاركات لحتى يجي واحد يساعدهم بحل مشاكل التايجر ..! عرفت ليش التايجر موجود بكثرة بمنتديات تانيه ..

ما بدي احكيلك اكتر بس يا خبره 19 عام بالستلايت البورسات كمان موجود بمنتديات تانيه ولكن باسم او اشباه الـ forever .octagon . Openbox

وبما انك ما بدك تتحدى بجودة الصوره ودقتها بين التايجر والبورسـات ..

اسمحلي النقاش معك انتهى هنـا ..

سـلام

sarak55
09-01-2013, 12:06 AM
يا اخوتن صلو على رسول الله صلى الله عليه وسلم انا كتبت هذا الموضوع مشان احنا نتباحث عنو مش انقاهر بعض انا يا اخوتن عندي تايجر وعندي بور سات بعد التجربة البور سات ولدي بعض الاصدقاء مؤيدين لكلامي وارجو الرد بطريقا جيدا بين الاعضاء وجزاكم كل خير ....

OMAR30
10-01-2013, 08:28 PM
يعني باالـله تحكي من كل عقـلك ..

التايجر لو أنته وكيله الحصري وعندك منتدى أكيد ما رح تلاقيه بمنتديات ثانيـه ..!!

لكن التايجر جهاز عادي مثل الكل يفهم فيـه او يعمل حاله يفهم فيـه ..

تخيل تروح تحط جهاز فحص القلب بدكان اي واحد جاهل يشتغل عليه طيب ليش في طبيب مختـص بامراض القلب ؟؟ الله يبعدها عن الجميـع .!!

هذا هو التايجر الكل يمدح فيه لانه متل ما تفضلوا الاخوان جهاز عادي وبسيط بس يا مسترخص اللحم تلاقيها بالمرق هههه هيك جدي الله يرحمه كان يقول ..

شو المنتديات التانيه وهذا المنتدى كيف في ناس تبكي وتكتب مشاركات لحتى يجي واحد يساعدهم بحل مشاكل التايجر ..! عرفت ليش التايجر موجود بكثرة بمنتديات تانيه ..

ما بدي احكيلك اكتر بس يا خبره 19 عام بالستلايت البورسات كمان موجود بمنتديات تانيه ولكن باسم او اشباه الـ forever .octagon . Openbox

وبما انك ما بدك تتحدى بجودة الصوره ودقتها بين التايجر والبورسـات ..

اسمحلي النقاش معك انتهى هنـا ..

سـلام الشركة بتعمل عزايم كبرى اقصد وكيل البورسات بوفيه عشاء في فنادق للتجار كي يعملو على الترويج لجهازهم

جميل8
10-01-2013, 09:03 PM
يا جماعة احنا هدفنا الأستفادة والأفادة وبارك الله في جهودكم

ahmad8
10-01-2013, 10:30 PM
الشركة بتعمل عزايم كبرى اقصد وكيل البورسات بوفيه عشاء في فنادق للتجار كي يعملو على الترويج لجهازهم

أمممم عزايم وطبايخ واللـه ما عندي خبر الا منك ...

وانا بقـول ليش انت وامثالك من تجار التايجر ضحكوا ع الناس ويحلفوا ع الميـه تجمد انه التايجر جهاز ممتاز ..

أقسم باالله اني مو تاجر ولا حتى وكيل بورسات ولا بطيـخ انا عجبني هالجهاز

وحبيت أفيد الاخوه الاعضـاء لانهم يسالوا عن الفرق بينه هو والتايجر ..

باولال والاخير كل واحد مقتني جهاز يحاول يكون جهازه الافضل وهذا الميدان يا جميدان والمي تكذب الغطـاس ..!!

وكلامك مردود عليك البوفيهات والعزايم هذه لامثالك مو الي هالحكي واحد يدخل ببطنه اكل حرام لحتى يمدح جهاز ويغـش الناس ....

وكما قال صلى الله عليه وسلم الرأي امانه ..

يبو البوفيهات

ياسرسات
10-01-2013, 10:38 PM
التايجر فاشل ومن فشل الى فشل

ياسرسات
10-01-2013, 10:46 PM
الشركة بتعمل عزايم كبرى اقصد وكيل البورسات بوفيه عشاء في فنادق للتجار كي يعملو على الترويج لجهازهم

تفضل احد عزايم وتسليم جوائز التايجر بيع واعمل دعاية للتايجر وخد جوائز بس عشان تعرف مين الي بسلم جوائز والناس مش مهمة المهم اعمل دعاية وخد جائزة
من هنا
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=197288&page=2

محمد ابوزيد
10-01-2013, 10:52 PM
الموضوع زاد وصار راح يصير مشاكل من وراه بين الاعضاء كل واحد اله رايه ومقتنع فيه
الموضوع يغلق

Raed Saadeh
11-01-2013, 12:13 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ,,

موضوع نقاش بيتحول لـ تهجمات ,, والعضوية الخاصة بالعزايم هذا سجل بالمنتدى عشان يكتب هالرد الوحيد ,,
الظاهر الشباب رجعت تدخل ,,