المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوووووكم المساعدة

adana
23-11-2012, 04:29 PM
السلام عليكم

واجهت مشكلة عند قيامي بتسجيل الدخول الى الفيس بوك تظهر لي هذه الرسالة
إكمال الاختبار الأمني.
الاختبارات الأمنية تساعد على إبقاء فيس بوك جديراً بالثقة وخالياً من التواصلات العشوائية.
استخدم الهاتف لتأكيد حسابك
بإمكان رقم الهاتف الذي تستخدمه التحقق من حساب واحد فقط. عند إدخال رقمك، ستتلقى رمزًا تدخله في فيس بوك للتحقق من حسابك.
ستتم إضافة رقم الهاتف إلى يومياتك. ستتمكن من اختيار من تتشاركه معهم. لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام المعلومات الواردة في يومياتك، قم بزيارة ‏سياسة الخصوصية‏.

ما الحل لهذه المشكلة ارجووووكم

mostafa33
23-11-2012, 08:29 PM
عزيزي يبدو أن شخصا" ما أراد الدخول لحسابك ووضع أكثر من باسوورد في محاولة الدخول. ادارة الفيس بوك تطلب الدخول الآمن للحساب بعد ذلك لحماية الحساب من العبث أو السرقة . على كل حال ليست هناك مشكلة تستطيع الدخول من جهاز الكمبيوتر واتمام العملية بتسجيل رقم هاتفك وبمجرد تجاوز الخطوات المطلوبة كاملة" ادخل لخيار خصوصية الحساب وحدد خيار من يستطيع رؤية رقم الهاتف أومن يستطيع مشاهدة المعلومات " أنا فقط " أي لوحدك تستطيع مشاهدة رقم الهاتف. ومن هنا لم يعد أحد لا من أصدقاءك ولا من غيرهم مشاهدة الرقم . ولا تنسى بأن تحفظ التعديلات التي قمت بها من كلمة save في أسفل الصفحة التي يتم بها الضبط وذلك قبل الخروج من الحساب.

adana
23-11-2012, 11:53 PM
اخي مصطفى بعد الشكر الجزيل بس مشكلتي انني لا استطيع الدخول لحسابي لانه يطلب كود لتاكيد الحساب ويطلب رقم الهاتف لكي يبعت لي الكود برسالة ادخلت رقم الهاتف ولم يصلني اي شيئ

mostafa33
24-11-2012, 04:34 PM
عزيزي كود الفيس بوك يرسل للأيميل الذي تم التسجيل به وان تم التعديل لاحقا" برقم الهاتف فانتظر وخلال 24 ساعة يتم ارساله لك

adana
24-11-2012, 11:13 PM
بعد الشكر الجزيل لك للمتابعة اخي مصطفى المشكلة انو انا من سوريا والرسالة لا تصل الي ابدا احتاج الى رقم هاتف من خارج سوريا اكتبه وببعتولو الكود فهل تستطيع اعطائي رقمك واكون لك من الممتنين والشاكرين يا طيب

رنتيسي
25-11-2012, 12:38 AM
اخي بيكو راقم الهتف مسجل على اسم تاني
عشان هيك ما يبعثولك رسال