المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب الرجاء المساعده

ams88
12-10-2012, 08:48 PM
شباب اريد ان اشتري من موقع ebay لكن للاسف لا يوجد بطاقة صراف الي معي ولا اعرف كيفية الشراء هل من مساعدة هل هناك خدمة موجودة عنا للشراء على النت او احد جرب الشراء عل النت الله يخليكو المساعده
مع العلم اني سكان اربد

Raed Saadeh
13-10-2012, 01:00 AM
ايوا متوفر عنا خدمات ,,
برايي لا تستخدم وسيط لانه راح ياخذ نسبة كبيرة على الشحن من خارج الاردن ,,
لو بدك تشحن بنفسك اعمل ليك باسمك فيزا الكترون ,, وهي لا تكلف الا مبلغ بسيط ,, وبامكانك تعبئتها وربطها بحساب Paypal حتى تستطيع الشراء من Ebay . ومن دونها لا تستطيع ,, لازمك حساب باي بال .

بالنسبة للسلعة اللي بدك تشتريها ,, خذ بمعلومك الشحنة لازم تكون متاحة للشحن الدولي خارج امريكا حتى تقدر توصلها لحد بيتك ,, وخذ ملاحظة ,, الشحنة تكون ما عليها جمرك او ضرايب لانه لو كان سعرها عالي او هي عبارة عن شحنة ممنوع دخولها وقتها راح تتغلب مع الجمرك او الضريبة ,,

واذا بدك تشتري سلعة مو موجودة بالاردن ومضطر انك تجيبها من الخارج حاول تدبرها بطريقة كويسة حتى لا تتغلب وحتى لا تدفع حقها مرتين هون ,,

phd_jehad
13-10-2012, 06:47 AM
توجه لأي فرع من فروع بنك الإسكان و اطلب بطاقة فيزا للشراء عبر الانترنت على ما اعتقد ان اقل مبلغ مسموح به 25 دينار والبطاقة صلاحيتها 6 شهور ب 5 دنانير
ولكن اعرض طلبك في المنتدى احتمال حدى يقدر يساعدك

Raed Saadeh
13-10-2012, 07:12 AM
توجه لأي فرع من فروع بنك الإسكان و اطلب بطاقة فيزا للشراء عبر الانترنت على ما اعتقد ان اقل مبلغ مسموح به 25 دينار والبطاقة صلاحيتها 6 شهور ب 5 دنانير
ولكن اعرض طلبك في المنتدى احتمال حدى يقدر يساعدك

بنك الاسكان كلفت الفيزا اظن حسب ما اتذكر 7 دنانير اخر مرة تم عملها ,, وصلاحيتها سنة ,, والرصيد اظن بالدولار بيكون فيها ,,

ams88
13-10-2012, 08:26 AM
اخواني انا عندي سيارة كيا سبيكترا 2002 وبدي اركبلها شاشة دفيدي مع كاميرا خلفية انا شوفت عنا هون بس المشكلة انها كلها صيني وغالي بس على ال ebay موجود انواع جيدة وارخص من الصيني اللي عنا اذا ممكن حد يساعدني بالموضوع بكون شاكر اله

Raed Saadeh
13-10-2012, 08:45 AM
اخواني انا عندي سيارة كيا سبيكترا 2002 وبدي اركبلها شاشة دفيدي مع كاميرا خلفية انا شوفت عنا هون بس المشكلة انها كلها صيني وغالي بس على ال ebay موجود انواع جيدة وارخص من الصيني اللي عنا اذا ممكن حد يساعدني بالموضوع بكون شاكر اله

كان ودي اساعدك لكن حاليا لا استطيع ,,
وبرايي لا تتعامل مع اي شخص حتى لا يتم غشك ,, ضع طلبك بقسم الوسطاء المعتمدين في ترايدنت ,, وراح تلاقي وسطاء ,, لكن يمكن خارج الاردن الوسطاء ,, لذلك لو اليوم الله راد ودخلت المنتدى من جديد راح اكلم لك ناس واشوف ,,

ams88
13-10-2012, 11:13 AM
كان ودي اساعدك لكن حاليا لا استطيع ,,
وبرايي لا تتعامل مع اي شخص حتى لا يتم غشك ,, ضع طلبك بقسم الوسطاء المعتمدين في ترايدنت ,, وراح تلاقي وسطاء ,, لكن يمكن خارج الاردن الوسطاء ,, لذلك لو اليوم الله راد ودخلت المنتدى من جديد راح اكلم لك ناس واشوف ,,
اشكرك على لطفك اخي والله يوفقك بحياتك ارجو مساعدتك