المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوة المشرفين و الاخ غازي خاصة ارجو الدخول للاهمية

abu osama
05-10-2012, 10:22 PM
منذ اسبوع تقريبا اصبح هنالك تقطيع سيء جدا جدا على السيرفر مع العلم انه لم يكن موجود هذا التقطيع و خاصة قنوات السكاي على الاوروبي و انا اشتراكي المجاني مع جهاز البور سات و للتاكيد قمت بانزال سيرفر اخر موجود عند اخ لي و لا يوجد هناللك اي تقطيع نهائيا و قمت ايضا بانزال اكثر من بلجن و نفس المشكلة حتى ان الامور اصبحت لا تطاق و السيرفر اللي عندي mg cam ارجو الرد و العمل على اصلاح الخلل لان الامور اصبحت مملة و شكرا بانتظار الرد

احمد الغرايبه
05-10-2012, 11:13 PM
وانا السيرفر لا يعمل معي من يومين ادخل الكود يعطي فيلد ارجو حل المشكله

GS-cam
06-10-2012, 10:25 AM
سيرفر ماجيك كام ليس من طرفي اما بالنسبه ل GS-cam فقد توقف الدعم له لاجهزه البور سات بسبب المشاركات التي تسب وتلعن

Raed Saadeh
06-10-2012, 04:05 PM
سيرفر ماجيك كام ليس من طرفي اما بالنسبه ل gs-cam فقد توقف الدعم له لاجهزه البور سات بسبب المشاركات التي تسب وتلعن

كيف يعني مشاركات تسب وتلعن ؟؟ ,, اخي غازي لا يوجد اي مشاركة تسب صاحب السيرفر ولا اي شتيمة ايضا الشتائم ممنوعة ويتم حذفها ولم اشاهد اي موضوع بالسلة مثل ما تقول ,,

واظن اي اشتراك لم ينتهي لا يجوز ايقافه لاي سبب الا حين انتهاءه ,, اي اشتراك انتهى ايقافه يكون رسمي اما الغير منتهي يجب ان يبقى فعالا ..

احمد الغرايبه
06-10-2012, 04:47 PM
ارجو حل المشكله اخي ابو احمد

ghamdan
06-10-2012, 05:06 PM
بخصوص سيرفر الاخ غازى
يبدوا انه لا يقراء جيدا ما يكتب فى المنتدى
منتدانا معروف بالمصداقية
شكاوى كثيرة بعد تغيير البلج ان
وهناك ايملات تصلنى يوميا على ايميل المنتدى تشتكى من السيرفر
اى ان سمعة الريسيفر تاثرت من مشاكل السيرفر مع انه افضل ريسيفر موجود
كتبت لك كنصيحة اخويه ولكنك لا تحب الناصحين
من لدية اة مشكله مع السيفر فليراجع الاخ عمر وهو يعطيه سيرفر اخر لا يقطع ولا يتوقف ولا داعى لاطفاء الجهاز او تشغيلة يعمل بشكل متواصل
هناك تعليمات من الاخ سمير للاخ عمر لحل اى مشكلة وتغيير السيرفر
بخصو ص الشتائم اعتقد ان الاخ غازى يتجنى على المنتدى وعلى الاعضاء
نحن نرفض اى كلام سىء بحق اى عضو عندنا
فكيف نقبلها على صديق واخ عزيز مثل غازى

abu osama
07-10-2012, 09:56 AM
كل الشكر و التقدير للاخ المدير العام و المشرفين على المصداقية و الوضوح و التعامل الرائع فعلا منتدى رائع من اشخاص اروع و سرعة التجاوب مع المشاكل التى تحدث على السيرفر حتى يبقى البورسات من اقوى الاجهزة و افضلها انا شخصيا مقتنع جدا بالهجهاز الرائع و القائمين على دعمه باستمرار و انا كنت من الاوائل ممن اقتنو البورسات وايضا كل الشكر للاخ غازي و انا قمت شخصيا بتجربت اكثر من سيرفر و لم اجد سيرفر اقوى منه لكن ما حدث من تغيرات على السيرفر ادت الى انزعاج المشتركين لانهم دائما يبحثون عن الافضل و اعيد كل الاحترام و التقدير للاخ غازي على جهوده الرائعة اما المشرفين فانتم اهل المصداقية دائما و ارجو ان تتقبلو امروري بقلب طيب و شكرااا لكم و ساقوم بمراجعة الاخ عمر من اجل حل المشكلة التى اصبحت عندي مزعجة وانا متاكد من ان المشكلة ستحل ان شاء الله و يعود البورسات عندي كما كان و افضل وشكرااااااااا مرة اخرى