المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخ gs cam

qasim
29-09-2012, 11:15 PM
هناك تقطيع ممل ع السيرفر شو السبب ارجو الحل

Raed Saadeh
29-09-2012, 11:28 PM
اخي الكريم يا ريت لا حد يكتب مشكلة قبل يتاكد من القسم ,,
اتاكدوا من مواضيع القسم وشوفوا ..

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=199696
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=199659
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=199448

qasim
29-09-2012, 11:38 PM
مشكور اخي

memojor
29-09-2012, 11:57 PM
طيب حل مشكلتي الي صار الها اسبوع والكل مطنش عنها والله دعم من الاخر للرسيفير شوف مشاركتي في المنتدى (السيرفر متوقف )

Raed Saadeh
30-09-2012, 12:08 AM
طيب حل مشكلتي الي صار الها اسبوع والكل مطنش عنها والله دعم من الاخر للرسيفير شوف مشاركتي في المنتدى (السيرفر متوقف )

والله يا حج ما شفت حد طنش
غازي حاول معك واظن معاذ حاول ,,

على كل انتظر يدخل ابو احمد بكرا وهو يتصرف وان شاء الله يلاقيلك حل ..

memojor
30-09-2012, 12:15 AM
والله اخي لا شفت معاذ ولا غازي بس عمر راسلني عبر الايميل وبتوقع البلجن الذي بعثه في مشكله لانه اعطى ( fail ) عند وضع الكود ولم يتم التعرف على فلاشة الاورنج الا بعد مسح البلجن يتم التعرف على الفلاشه الباقي عندك اخي الكريم

qasim
30-09-2012, 12:40 AM
والله يا اخوان المباراة كلها ما حضرت منها ثلث ساعة بسبب التقطيع اعملت نفس الشيء طفيت المودم والرسيفر بس تقطيع شديد

GS-cam
30-09-2012, 02:12 AM
اعتقد الصوره المرفقه توضح تاريخ وتوقيت المباراه وكم مشترك موجود وقتها اي انه يعمل وبشكل جيد فقط اخي تاكد بان اشتراكك من GS-cam والكود غير مستخدم على جهاز اخر وبانه اخر فرجن اما عن موضوع فلاشه اورنج فهذا الموضوع لدى الشركه فقط .
افضل بان تزور الشركه افضل لك

ghamdan
30-09-2012, 08:41 AM
اخى غازى
بالفعل البلج ان الحاص بك ليس عملى
ومطلوب اما الغاءة والعودة كما كنت سابقا اى البلج ان الاصلى او ايجاد حل
انا جربتة وهو ليس كما يجب
احيانا تنتقل الى محطة مفتوحة وتعود لمحطة مشفرة لا تفنح الا باطفاء الجهاز او عمل رفرش للبلج ان وهذا غير عملى
انا اضررت لاستعمل ابلج القديم الاصلى مع سيرفر احر ولم اواجه اى مشكلة

حسن زايد
30-09-2012, 09:31 AM
أخ gs-cam مشكور لمتابعتك وردودك المستمرة، لكن بالفعل على مباراة يوفنتوس اضطررت لعمل ريستارت للجهاز اكثر من مره في البداية، و عمل معي بالنهاية بدون تقطيع حتى بداية مباراة برشلونه.

memojor
30-09-2012, 10:45 AM
انا قلت في البدايه انه البلجن الجديد غير صحيح والكود يعطي ( fail) يعني انه غير عملي وتصديق على كلامي قام بالرد سعادة المدير العام للمنتدى والاخ عمر لغاية لم يرد على الايميل لانه عارف ومتاكد انه البلجن الجديد فاشل بمعنى الكلمه .... اما موضوع الفلاشه الاورنج او غيرها من البلجن الجديد يا سيدي وليش اروح على الشركه وانا لم اقوم بمسح البلجن الجديد ترجع الفلاشه للعمل من جديد شو بدك اكتر من هيك شرح ... يا اخي اعترف وقول للناس انو نظام GS-CAM فاشل وريحنا ... انا مش عارف كيف بدك تكسب زبائن بعد انتهاء مدة السيرفر المجاني واترك التعليق للمدير العام والاخ الطيب ومعاذ وعمر

abu osama
30-09-2012, 05:25 PM
هذا النظام gs cam فاشل مع مرتبة الشرف اخي غازي و الله ال mg cam اللي كان مع الجهاز في البداية لا يعلى عليه و من افضل و احسن السيرفرات على الاطلاق لكن بعد ما غيرت لل GS CAM اصبح الامر سيء جدا ارجوا انك ما تزعل و تتقبل مروري بكل صدر رحب لاني ناوي اجدد اشتراكي معك بس على هل الوضع انا عم بفكر اشوف سيرفر اخر انا و اللي بعرفهم لانو الوضع عندهم نفس الشيء انا اسف و بعيد واكرر ما تزعل من مروري هذا كله لمصلحة السيرفر اللي كان رائع و شكرااااااااااااااااااااااااااا ااااا

GS-cam
30-09-2012, 09:17 PM
سيتم ايقاف دعم اجهزه البور سات على بلجن GS-cam وشكرا

memojor
30-09-2012, 09:26 PM
بس يا ريت توضح للاخوة ما هو البديل وشكراااااااااااا

reiad
30-09-2012, 09:38 PM
انت هيك ع راسي يا اخ gs-cam

ghamdan
01-10-2012, 08:17 AM
كثرة الشكاوى وكثرة الايميلات التى وصلتنا من سيرفر الاخ غازى
ومحاولتنا معه لتعديل البلج وهذا لمصلحته ومصلحة سيرفره
وطلببت منه اعادة البلج ان القديم حتى تتوقف المشاكل
وهو يحصل على زبائن له
وهو رفض دعوتنا والتى هى مصلحة له ولسيرفره
الشركة الان عندها خيارات سيرفرات اخرى قوية
ودون مشاكل وهى تعطيها الان مع الاجهزة التى تباع حاليا
بخصوص السابقة معظمها انتهت صلاحية 6 اشهر المجانية ومن لم ينتهى سيستمر على نفس السيرفر ومن يعانى مشاكل الرجاء الاتصال بالشركة وهى تحل له الموضوع
لان الشركة لا تتخلى عن دعمها اما من انتهى اشتراكة المجانى فله
الخيار فى التجديد ومتوفر سيرفرات اخرى قويه ودون مشاكل

memojor
01-10-2012, 11:11 AM
شكرا يا حج على الشرح واعلامنا بكل شي بالنسبه للموضوع السيرفر انا بقى لاشتراكي اكثر من شهرين و السيرفر متوقف اكثر من اسبوع يا ريت تشوفلي حل لانه الان توقف نظام ال gs-cam وانا حاليا لا يوجد عندي اي سيرفر ارجو مساعدتي ولك جزيل الشكر

yours48
01-10-2012, 01:41 PM
هذا والله كلام الرجال المحترمين ،، وقد سبق وأن أشرت إلى أهمية ذلك التوجه حفاظا على سمعة الجهاز ومصلحة الجميع ... تقبل تحياتي