المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنقية المياه

روان العنزي
29-09-2012, 02:37 PM
الله يعافيكم ....
ركبت فلتر مويا جديد و ابغا اعرف المويا اللي يطلعها فيها المواد الضرورية في المياه مثل الاملاح المعدنية اولا

mody sat
29-09-2012, 04:43 PM
مبروك تركيب الفلتر الجديد اولا

المويا(الميه) عنا جميع الاملاح والبروتينات والمغذيات الطبيعيه والغير طبيعيه موجوده فيها بفلتر وبدون فلتر عزيزي او عزيزتي ميتنا لاتصلح لغسيل الملابس ولو ركبت فلتر بالف مرحله خليه ع الله وهينا عايشين والحمد الله

روان العنزي
29-09-2012, 05:01 PM
مبروك تركيب الفلتر الجديد اولا

المويا(الميه) عنا جميع الاملاح والبروتينات والمغذيات الطبيعيه والغير طبيعيه موجوده فيها بفلتر وبدون فلتر عزيزي او عزيزتي ميتنا لاتصلح لغسيل الملابس ولو ركبت فلتر بالف مرحله خليه ع الله وهينا عايشين والحمد الله

اسفة طولت عليك بس انا سمعت ان الفلاتر تنقي الماء من الجراثيم والمواد المفيدة

Raed Saadeh
29-09-2012, 05:41 PM
اسفة طولت عليك بس انا سمعت ان الفلاتر تنقي الماء من الجراثيم والمواد المفيدة

لا اختي ,,
الفلاتر تنقي المياة فقط ,, اما مواد مفيدة تنقيها من المياه فهذا كلام غير منطقي ,, انا سمعت اشاعة ان الفلاتر بتفصل المعادن والاملاح الضرورية عن المياه حسب برمجة الجهاز .. طبعا الحكي مو دقيق ..

ووجدت هذه المعلومات المفيدة .. مقتبسة :

1) فلتر مبدئى 5 ميكرون مصنع من مادة البولى بروبلين لازالة الشوائب الصلبة والعالقة بالمياه
2) فلتر كربونى5 ميكرون مصنع من الكربون النشط لازالة الكلور والشبة والغازات
3) فلتر مبدئى 1 ميكرون مصنع من مادة البولى بروبلين لازالة الشوائب الصلبة والعالقة بالمياه وتعديل على ماقبله
4)فلتر (ممبرين).00001ميكرون مصنع من رقائق السليلوز وحدة ازالة الاملاح والمعادن الثقيلة
5)فلو فلتر مصنع من بلوك الكربون النشط لضمان ازالة اى طعم او رائحة فى المياه الناتجة عن تخزين المياه
6) فلتر ph adjustment))ضابط الحمضية والقلوية ولها وظيفتان وهما أ) ظبط الرقم الهيدروجينى للماء المعادل
حيث ان اغلب الكائنات الدقيقة والبكتريا لاتستطيع ان تعيش فى الوسط المتعادل فمعظمها -- ب) التعقيم النهائى اما سالب او موجب الحمضية

روان العنزي
29-09-2012, 05:46 PM
انا ابغى اعرف كيف اضبط تنقية الفلتر بحيث لا يخرج المواد المفيدة والاملاح المعدنية

Raed Saadeh
29-09-2012, 06:12 PM
انا ابغى اعرف كيف اضبط تنقية الفلتر بحيث لا يخرج المواد المفيدة والاملاح المعدنية

لما الفني يركبه بتحكي معه لانه انا مستبعد اشي اسمه تنقية المياه من المواد المفيدة ,, ما في شركة تصنع فلتر يضيع المواد اللي بتفيد الجسم بالمياه ..

روان العنزي
29-09-2012, 06:39 PM
مشكور كتير اخي