المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واقــع مؤلم .. بالعار

محمد المخارزه
22-09-2012, 06:35 PM
96297

حمودي الكبيسي
22-09-2012, 11:59 PM
يا اخي هذا سببا احنا كا مواطنين ليس كا دول بالصراحة

شباب الامة الاسلامية وخاصة العربية يمكن ماليزيا وبنكلادش واندنيسيا والفلبين احسن من وضعنا العرب

يا اخي العرب تايهين في العالم مثل واحد غرقان بوصط محيط والامواج تاخذ وتشد فية

العرب احنا حاليا امة اقرا اصبحت لا تقرا ولا تكتب العرب بصراحة بكل شي فاشلين لا في دينهم
ولا في عملهم ولا في علمهم كذب ودجل وفساد وكل صفة مخزية في الكون عند العرب من وين يجي الخير

والاكثر هو ابتعادنا عن الاسلام واتبعنا للشهوات اصبحنا ما نفكر بس لانفسنا بس غيره وحسد اللي عنده بيت يحب الثاني واللي عنده سيارتين يحب اربع مافي واحد يحب يعمل للجميع واللي يحب يعمل للجميع تلاقي بس يتمنا بقلبة ولا حوله عنده ولا قوه والصراحة من وين يجي الخير واحنا غرقانين في بحور من الذنوب اصبح بينا الحليم حيران من امره وتقول عار هو العار لازمنا من زمان العرب ايام سقوط الدولة العباسية ما في جيل يرفع الراس بس ما نلوم الحكومات مو قصت ادافع عنهم بس واجبنا كا افراد نطور انفسنا يا عم الفرق بين العرب تقيسة بمن الفرنسين ولا الالمان ولا اليابنين ولال الانكليز نقول الله يرحمنا ويطلع من عندنا جيل فية خير اي زمن سوريا تقصف يوميا 200 قتيل والناس تنام ولا كن شي صاير ولا فلسطين ولا العراق بان احتلال امريكا وشي طالعنا ايران الفرس يريد يعيدون امجادهم على العرب الله كريم نقوول الباطل مهما جار اله نهاية والحق هوو ادووم مهما تضرغم علية الباطل

HENoO
23-09-2012, 04:09 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
صور تقشعر لها الابدان
واقع مر ومؤلم بالفعل

محمد المخارزه
23-09-2012, 02:16 PM
يا اخي هذا سببا احنا كا مواطنين ليس كا دول بالصراحة

الله وكيلك مو ناقصنا الا شويــة كرامه وقلة تخــلف