المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخ ابو احمد ارجو المساعدة بخصوص اللودر

msan
26-08-2012, 10:51 AM
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
بداية اود تسجيل عتبي الشديد ( والعتب على قدر المحبة ) للمشرفين على هذا المنتدى وخصوصا الحجي ابو احمد لشعورنا بان البور سات 1000 اصبح لا يلقى الدعم المناسب بعد الرسيفر الجديد ( 1920 ) وكانه اصبح من الماضي حتى انه لم يعد متوفرا لدى الذكي سات واود ابراز عدة ملاحظات :

جميع المنتديات العالمية تهتم باجهزة الاوكتاجون والأشباه ولا يوجد ذكر للبورسات .
يتم دعم جهاز الأوكتاجون والاشباه كجهاز الاتيفيو مثلا ( باستثناء البور سات طبعا ) بالأنيجما2 سواء ( pkt أو aaf ) .
اجريت عدة محاولات من اجل تنصيب الانيجما2 على البورسات ( واود الإشارة هنا الى الجهد المميز الذي قام به الاخ سمير من وضع طريقة تنصيب pkt ) ولكن الجهاز يواجه عدة مشاكل ولا يحتمل التنصيب وقد حاولت التنصيب عن طريق aaf recovery الا ان الجهاز لم يقبل ذلك .
بعد هذا العمل حاولت ان أقوم بإرسال بوت إعادة الرسيفر عن طريق اللودر إلا أنني اكتشفت بأن الجهاز اصبح لا يأخذ أي شيء عن طريق اللودر وقد عرفت بان حل هذه المشكلة هو تغيير الفلاشة ( هل هذا معقول ) فالجهاز يعمل ولا حاجة لتغيير الفلاشة .
آسف جدا للإطالة ولكنني اتمنى الرد على هذه الاستفسارات .
مرة اخرى كل عام والجميع بألف خير .

omar-d
26-08-2012, 11:19 AM
الدعم لم يتوقف وفى القسم تجد كل جديد
زهناك شروحات من الاخ الطيب للتعديل بدون تبديل فلاشة

ALTAYEB
26-08-2012, 12:28 PM
اول شيء اخي
لا داعي لتغير الفلاشة كون الرسيفر يعمل
وضعت طرقة اتنصيب الانجما 2 وقد نجحت والحمدلله بامكانك متابعتها
ولكن هناك مشكلة صغير انه لا يقبل الوير ليس على الرسيفر
مع العلم اني افضل الصورة الاصلية له

ALTAYEB
26-08-2012, 12:29 PM
اسف اخي هل تريد ان يعود البوت الاصلي للرسيفر ؟؟؟؟؟؟
يا ريت توضح ما تريد ؟

msan
26-08-2012, 12:44 PM
شكرا اخي العزيز الطيب والاخ الرائع عمر , المشكلة كيفية جعل الرسيفر يعمل ويقبل التحديث وغيره عن طريق اللودر كون الجهاز لا يقبل حاليا اللودر
اما بخصوص الانيجما فالجهاز ما زال ضعيفا جدا في هذا المجال
شكرا للجميع لسرعة الاستجابة

ALTAYEB
26-08-2012, 12:51 PM
البوت انت رافعه من اجل ان يقبل انجما 2

msan
26-08-2012, 02:05 PM
صحيح تم رفع البوت

msan
26-08-2012, 02:41 PM
بالمناسبة اخي الطيب عند محاولتي تنصيب انيجما2 عن طريق aaf recovery يحدث هناك خطأ ويتم كتابة العبارة التالية ping to server IP(PC) failed please check your network
مع العلم ان كل شيء يتم استخدامه حسب الاصول وقد حاولت البحث عن هذه المشكلة في المواقع العالمية فلم اجد لها حل رغم ان كثير من الاشخاص قاموا بطرح هذه المشكلة وهي موجودة على موقع الاوكتاجون وغيره من المواقع فهل يوجد حل لهذه المشكلة ؟

ALTAYEB
26-08-2012, 07:10 PM
بالمناسبة اخي الطيب عند محاولتي تنصيب انيجما2 عن طريق aaf recovery يحدث هناك خطأ ويتم كتابة العبارة التالية ping to server IP(PC) failed please check your network
مع العلم ان كل شيء يتم استخدامه حسب الاصول وقد حاولت البحث عن هذه المشكلة في المواقع العالمية فلم اجد لها حل رغم ان كثير من الاشخاص قاموا بطرح هذه المشكلة وهي موجودة على موقع الاوكتاجون وغيره من المواقع فهل يوجد حل لهذه المشكلة ؟

اخي لا انصح من خلال برنامج aaf عمل الانجما2 ولكن قمت بتنزيل طريقة من خلال البلج وتستطيع تنزيل الانجما من خلالها
الان من اجل رسيفرك يجب علينا حذف البوت وذلك بتنزل البلج واختيار رقم 9 عند تشغيلة
واطفى الرسيفر واعد تشغيلة سوف يحذف نهائيا
البلج بالمرفق

msan
27-08-2012, 09:04 AM
مشكور أخي الطيب سيتم عمل ذلك وساقوم بأخباركم بكل جديد حال التجريب
مرة اخرى كل الشكر لكم وبارك الله فيكم

ghamdan
27-08-2012, 09:10 AM
بارك الله بجهودك يا طيب
وانصح الجميع ممن لدية خبرة فى مثل هذة الاجهزة عدم عمل اى محاولات لا داعى لها حتى لا يقعوا فى اشكالات

the_dark
28-08-2012, 04:02 AM
جزاك الله خيرا اخي الطيب ... ولكن ماذا تقصد بالضغط على الرقم 9 ... فالبلج عند تشغيله والضغط على 0815 من اجل تشغيله نختار بورسات ونقوم بتحميل البووت ... وللعلم هو نفسه البوت الذي وضعتموه من اجل رفع البوت من اجل تنزيل الانجما .

سؤالي متى وكيف نضغط الرقم 9

وشكرا

msan
28-08-2012, 02:32 PM
نعم اخي الطيب مثل ما تحدث الاخ the_dark لم تنجح المحاولة معي فالرقم 9 غير مفهوم ومتى يستخدم ؟