المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الدخو ماريك السيرفر القديم افضل من الجديد

احمد الغرايبه
22-08-2012, 03:54 PM
ماريك السيرفر القديم افضل من الجديد او الجديد

qasim
22-08-2012, 05:04 PM
يا اخي السلام عليكم السيرفر ممتاز جدا بس كل ما في الامر انه انته نزل السوفتوير المعدل الموجود في المثبت وهذا الرابطhttp://www.jo1sat.com/showthread.php?t=198034
وعند الانتهاء من تنزيله احذف البلجن القديم وحمل هذا في المرفقات وهو جيد جدا ولا يفصل عند اطفاء الجهاز يبقى السيرفر شغال وتلقائي يدخل الكود وشكرا

abdallah naeem
23-08-2012, 04:26 AM
مميززززززززززززززززززززززززززز زز

omar-d
23-08-2012, 10:57 AM
الاخ غازى النتشة للمتابعة والرد

بلبل أفندي
23-08-2012, 12:49 PM
حكي فاضي والله ما بيسوى تعريفه . عملنا متل ما حكو ونزلنا الفيرجن وشطبنا البلج القديم ونزلنا الجديد والمشكله متل ما هي . كل مره لازم تدخل على البلج وتكتب الكود حتى تشتغل المحطة . وازيدك من الشعر بيت , الرسيفر اصلا بيعلق لما تكتب الكود وتيجي تخرج منه بيظل معلق دايما وما في حل الا تطفي الرسيفر حتى يشتغل . الفلوس راحت خساره . السيرفر تعبان جدا والبلج ان مخرب الرسيفر كانه صاحب السيرفر ما بيحبكم وبده يخلي الرسيفر مش كويس عشان الناس ما تشتريه .وانا جاهز للمواجهه .

black_knight
23-08-2012, 01:08 PM
والله يا شباب انا تجربتي كالأتي

انا نزلت السوفتوير الجديد وشطبت البلجن القديم ونزلت الجديد
ودخلت الكود واشتغل
وها النتيجة اللي طلعت معي:

1- السيرفر ممتاز ما بيفصل ولا بيرمش
2- بكل مرة النت بينفصل عن الجهاز لازم تدخل الكود من اول وجديد
3- قبل ما تدخل الكود لازم تطفي الريسيفر من الكهربا وتشبكه أو الجهاز بعلق
4- اذا النت ما فصل وطفيت الجهاز وشغلته (وضل ماخد نفس ip)، ما في داعي للكود

فأنا صرت أريح راسي... كل مرة بدي أحضر قناة مشفرة، بطفي الريسيفير من الكبسة اللي وراه وبشغله ، بشبك نت، وبعدين بدخل الكود
النتيجة: القنوات بتشتغل ممتازة بدون ولا رمشة

وشكرا

omar-d
23-08-2012, 01:48 PM
حكي فاضي والله ما بيسوى تعريفه . عملنا متل ما حكو ونزلنا الفيرجن وشطبنا البلج القديم ونزلنا الجديد والمشكله متل ما هي . كل مره لازم تدخل على البلج وتكتب الكود حتى تشتغل المحطة . وازيدك من الشعر بيت , الرسيفر اصلا بيعلق لما تكتب الكود وتيجي تخرج منه بيظل معلق دايما وما في حل الا تطفي الرسيفر حتى يشتغل . الفلوس راحت خساره . السيرفر تعبان جدا والبلج ان مخرب الرسيفر كانه صاحب السيرفر ما بيحبكم وبده يخلي الرسيفر مش كويس عشان الناس ما تشتريه .وانا جاهز للمواجهه .

عزيزي اي فلوس الي راحت خساره بالنسبه للجهاز ما عليه حكي احنا بنحكي عن السيرفر
وبعدين السيرفر مجاني على الجهاز يعني انت مش دافع ولا اشي للسيرفر من جيبتك

سعر الجهاز انت دفعتو مع سيرفر او بدون سيرفر

وارجو ارسال السيريال نمبر
والكود الخاص بك على الايميل للتأكد من صحة الكود

[email protected]

diaanoor
23-08-2012, 02:49 PM
والله يا اخي غيرت رسيفرات كثيره وما لقيت افضل من البورسات جهاز ولا يوجد بيه اي مشكله واعتقد المشكله عندك انت فقط واي شخص بنصحه وبامانه الجهاز افضل الموجود وكن متاكد من كلامي لاني شخص ليس تاجر ومع الوقت راح تتاكدمن كلامي

بلبل أفندي
23-08-2012, 05:18 PM
يا حبيبي ما سيرفر مجاني كله داخل في سعر الجهاز لو ما في سيرفر ما بدفع هذا السعر بل ناقص شوي . اعطيك مثل التايجر بدون سيرفر 55 دينار مع السيرفر المجاني 73 دينار . بما معناه ما اشي مجاني . وبعثت لك الكود والسيريال نمبر مالي . مع الاحترام

muaath7
23-08-2012, 05:45 PM
السيرفر من اقوى السيرفرات والشركة ماقصرت
ولكن المشكلة في البلجن gs-cam

بلبل أفندي
23-08-2012, 05:46 PM
صاحبنا البلاك نايت بحكيلك كل ما بده يشاهد محطه بطفي وبيشغل وبيدخل الكود وبعدين بيشاهد المحطه . يا حبيبي باله فاضي . شغل واطغي يا ابو لطفي .

احمد الغرايبه
23-08-2012, 09:11 PM
الملف الجديد دمر سمعت البور سات اليوم بعت جهاز الزبون رجع الجهاز حكا الا سماء في الجهاز خطا ارجو من السيد ابو احمد الحل السريع