المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما الحل في البلجن الجديد يا ادارة

بلبل أفندي
17-07-2012, 04:09 PM
انا مش عارف اي يوم اشتغل السيرفر صح بيفصل كثير وحتى ما بتعرف شغال ام لا وكل مرة لازم تفتح على البلج وتكتب الكود واوكيه حتى تفتح المحطة الظاهر انه انغشينا في الرسيفر او انغشينا في السيرفر . ارجو من المسؤولين حل هذا الموضوع حتى لا نعطي فكره سيئه عن الرسيفر . مع الشكر

ALTAYEB
18-07-2012, 12:51 AM
ان شاء الله سوف تنحل جميع المشاكل بعون الله توكل على الله يا غالي
ورح تكون مبسوط بعون الله

وسيم.2012
20-07-2012, 04:48 PM
انا بصراحة ناوي ارجع الرسيفر لانو بعد انتظار 10 ايام من تعطل السيرفر نص الباقات فاصله وحاسس انو انضحك علي سيرفر جدا تعيس............

Raed Saadeh
20-07-2012, 06:51 PM
انا بصراحة ناوي ارجع الرسيفر لانو بعد انتظار 10 ايام من تعطل السيرفر نص الباقات فاصله وحاسس انو انضحك علي سيرفر جدا تعيس............

الموضوع قبل 3 ايام انكتب وانت ترد الان بالسيرفر .. بامكانك تراسل عمر وتشوف ماله وبكل الاحوال هم جددوا البلج ان وشغال على بلج ان واحد باكتف كود جديد . لو شغال وبيقطع هو مجرد سيرفر مجاني مع الرسيفر بامكانك تشوفلك سيرفر اخر يعجبك .

بلبل أفندي
21-07-2012, 03:18 PM
ليس سيرفر مجاني اصلا لو ما في سيرفر مع الرسيفر كان ما دفعنا هذا المبلغ في هيك رسيفر انا عندي حل . رجعولنا مبلغ العشرين دينار اللي اخذتوها زياده على الرسيفر واحنا بنروح بنشترك في سيرفر محترم ما بيفصل نهائيا وبيفتح محطات اكثر . مع الاحترام والتقدير للجميع .

GS-cam
21-07-2012, 03:25 PM
السيرفر يعمل بحاله ممتازه جدا وليس هناك اي فصل ولا اجد غيرك يشتكي لا اعرف لماذا!!!!
وماذا تعني بسيرفر اخر يفتح قنوات اكتر ولا فقط نتكلم ؟؟؟

السيرفر هذا الوحيد الذي يعمل عليه باقات حصريا لا تعمل على غيرها ولو وجد لديك باقه تعمل عند غيرنا ولا تعمل لدينا اخبرنا

رامي اسعد
21-07-2012, 03:48 PM
صراخه غريبه ردود البعض انا اعرف الاشراف تكليف و ليس تشريف و الرد يجب ان يكون ارقى من هيك لانه مو هيك تعودنا بمنتدانا الغالي

hassanz77
21-07-2012, 06:49 PM
كل ما نحط ملاحظة على السيرفر، بتلاقي نفس الاشخاص المشرفين بدافعوا وبحكوا انه السيرفر شغال وممتاز، شكله السيرفر شغال عندهم لحالهم.

وبالنهاية بيحكيلك السيرفر مجاني واذا مش عاجبك اشترك بسيرفر ثاني.
صحيح المثل اذا لم تستحي فافعل ما شئت.

وسيم.2012
21-07-2012, 11:19 PM
انا لا اعرف لماذا ازعجكم انتقادي للسيرفر علما ان ملاحظاتي واقعية وهناك الكثير من الباقات لا تعمل بشكل جيد وهناك فصل متكرر وخاصة على قنوات الناشونال جيوغرافيك وال بي بي سي اتش دي....وفكرة انو اشوف سيرفر اخر مش حل صدقني لانو بهاي الحالة بحس انو انضحك علي خاصة وانا دافع مبلغ بيضمن انو السيرفر شغال 6 شهور ... اين الصدق بالمعاملة مع احترامي للجميع في هذا الشهر الفضيل

ghamdan
22-07-2012, 09:24 AM
اخ وسيم
لحل مشكلتك خذ جهازك الى الشركة وشغلة عند عمر واكون انا متواجد فى الصباح واى مشكلة سيكون لها حل
قد تكون المشكلة عندك انت من مزود الانترنت

بلبل أفندي
22-07-2012, 12:09 PM
يا محترم كل ما بدي اشوف المحطات يجب علي ادخال الكود مرة اخرى واطفي الرسيفر وافتحه بتفتح المحطات . وبعدين محطة animal planet فاتحه عند الناس وعندكم لا .مطوله هالشغله . اعتقد العلة في البلجن لانه مش مزبوط .

GS-cam
22-07-2012, 05:01 PM
انمل بلانيت على نيل سات لا تعمل لدينا ولم نضفها من قبل ولن يتم اضافتها حاليا لانها تعمل تعارض في نظامنا اخي اما باقي القنوات تعمل بشكل ممتاز وساجرب اليوم وابحث في المشكله ادخا الكود كل مره وارد عليك

ghamdan
22-07-2012, 05:55 PM
اشكرك اخى غازى
والاخ غازى تحدثت معه اليوم وهو متعاون جدا ومشكلة التقطيع التى قد تحدث سيتم حلها اليوم بتعديلات فى البلج ان
وهو سيتابع معكم لان لدية اقوى السيرفرات

بلبل أفندي
22-07-2012, 07:21 PM
اصلا اليوم ما فتح السيرفر من مره حتى بتكتب الكود بيعطيك fail . وبعدين مع هالشفله . المشكله اني ساكن بعيد في سحاب ولو اني قريب كان كل يوم عندك حتى آخذ الحل المناسب .

muaath7
22-07-2012, 08:14 PM
انا السيرفر شغال عندي بدون تقطيع ولكن على النظام المتعارف عليه وهو ملف النيوكامد وايمو mgcamd

reiad
22-07-2012, 08:40 PM
:sissyfight: يا اخوان اتعس سيرفر من 3 سنوات شفتوا في حياتي كلوا تقطيع وتعليق

بس انا ريحت راسي وعملت اشتراك في سحاب 10 دنانير وشغال زي اللوز

ومن حق اي شخص اشترى الجهاز من الوكيل لازم يكون الاشتراك 100%
100

ghamdan
23-07-2012, 09:02 AM
الاخ غازى ارجوا المتابعة وايجاد الحل حسب الوعد