المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التايجر يسجل اعلى نسبة تصويت والاكثر اسفسارا والاكثر برامجا

ياسرسات
06-07-2012, 02:23 PM
احرز جهاز التايجر اعلى الاصوات من حيث التعليق والهنيج وحصل على اعلى جوائز السؤال عن ايجاد حل لكن بدون فائدة تدكر
وحاز هدا الجهاز ايضا على اعلى نسبة سوفت ويرات خلال ايام معدودة وبدون فائدة تدكر ايضا
وحاز هدا الجهاز على اعلى نسبة خراب واعلى نسبة عطب في خلال فترة قصيرة
وحاز هدا الجهاز ايضا على اعلى نسبة خراب بيوت من خلال برامج الايباحية الموجودة به من غير حماية تدكر للاطفال والعائلة
بالنهاية حاز الجهاز على اعلى نسبة فشل وفشل كبيرة جدا

محمد ابوزيد
06-07-2012, 02:35 PM
من دون اي تحيز وبصراحه انا واحد من الناس عندي t600 سوفت 2.24 وما عمري حصلت معي اي مشكله لا تعليق ولا تهيج ولا حميان ولا اي اشي والسيرفر ممتاز ويعتمد على قوة النت بعد تجربه

hummada87
06-07-2012, 03:23 PM
يعطيك العافية معلم ياسر .
هههههههه كلام سليم 100% كل يوم بدك سوفت وير جديد عشان مشاكل كثيرة.

محمد المخارزه
06-07-2012, 03:26 PM
ههههههههه .. والله ما في بعد البورسات .. مواصفاتو ودعمو
اشي خرافي

مازن قره
06-07-2012, 03:52 PM
التايغر جهاز فاشل وقذر من النتدى لان الجهاز ت800 فاشل جدا بهدلونا وبهدلو حالهم بهيك جهاز 0

amjad haleem
06-07-2012, 07:05 PM
للسنة الثانية على التوالي استخدام للجهاز الرائع ‏t600 hd بدون اي مشاكل مما تذكرون يا وكلاء البورسات الذي لم يسمع أحد بجهازكم سوى في هذا المنتدى فكفاكم حسدا للتايجر المنتشر بكثرة على حساب جهازكم الذي تزعمون له الكمال والكمال هو فقط لله تعالى ‏‏!‏‏!‏‏!‏

lord5
06-07-2012, 07:19 PM
كل شخص له حرية الرأي في يملكه من جهاز
ولكن يبقى جهاز في القمة له حسنات وله سلبيات
فصعب في العالم ان تحقق كل شيء يريده الانسان مقابل مبلغ مادي فقط
ولكل جهاز مشاكله
وهنا يمكن ان تحل بسوفت وير الشركة
او حل من طرف مبدعين للرسيفير آخر
وعندها يبداء المشاكل من طرف الشركة ( وحجتهم انه تم كسر حماية فلاش الرسيفير من قبل المبدعين في عالم التحويل )
وهام شي للشركات المصنعه اكيد ومليون اكيد ((((( الربح السريع ))) فقط بغض النظر للمستهلك

muaath7
06-07-2012, 07:22 PM
مشكلة رسيفرات التايجر ان السوفتويرات الجديدة تزيد مشاكل الرسيفر في البطئ والتعليق ولا تحلها

علاء شبانة
06-07-2012, 07:39 PM
بعد التجربة الشخصية لجهاز التايجر والبورسات لا يوجد اي مقارنة بينهما
التايجر جهاز جيد بالنسبة لسعرة ولاكن يوجد بة بعض المشاكل
اما البورسات جهاز جيد وتقريبا خالي من المشاكل وسريع جدا

king qawas
06-07-2012, 08:16 PM
اخواني جهاز التايجر بشكل عام جهاز جيد واثبت
وجوده من بين الاجهزه التي تقول عنها ممتازه
مثل البور سات والسترونج وغيرهاوالتايجر
له دعم باستمرار ولا يوجد به اي مشاكل حتل على السوفتويرات
الجديده وهناك انواع كثيره وبها ميزات كثيره وجديده بنفس الوقت
اكثر من اي جهاز بالسوق

Raed Saadeh
07-07-2012, 03:09 AM
شوفوا يا اخوان ....

التايجر بالنسبة لسعره جيد .. وهو في منه موديلات تخدم الناس بشكل رائع ..
لكن للناس الخبراء او على الاقل بمعنى اخر للناس اللي بدها اياه شغل شيرنج وتحديثات وتطبيق وشروحات ومش عارف شو .. ما راح يلزم بالمرة ..

يعني لا ننكر ان غالبية الناس يفضلون التايجر حتى لو لم يجربوه فعندما ياتي خبير التركيب يطلبون تايجر بدون سبب فقط لكونه الاكثر انتشارا ..

لكن لو جينا للمنطق ..

الشركة لا تدعم بشكل مباشر ..
لا تستطيع الشركة حل اي مشكلة الا باصدار سوفتوير جديد ..
كل موديل صار له مليار اصدار + مليون مشكلة بكافة منتديات النت ..
مشاكله كثيرة جدا .. ويوجد كثير رسيفرات مشاكلها اقل ..

والمشكلة ليست بالتايجر .. المشكلة بخدع المستهلك ... يعني بدلا من اصدار كل يوم سوفتوير .. لما لا يتم توفير موديل واحد جامع لكافة الخصائص ويكون مستقر وقدر الامكان تكون مشاكله قليلة ونادرة ..

بالنسبة للاخ :

للسنة الثانية على التوالي استخدام للجهاز الرائع ‏t600 hd بدون اي مشاكل مما تذكرون يا وكلاء البورسات الذي لم يسمع أحد بجهازكم سوى في هذا المنتدى فكفاكم حسدا للتايجر المنتشر بكثرة على حساب جهازكم الذي تزعمون له الكمال والكمال هو فقط لله تعالى ‏‏!‏‏!‏‏!‏

للاسف اخي جهاد .. لو عرفتنا على نفسك بداية كان افضل مستر جهاد
ثانيا بالنسبة للوكلاء التايجر مشهور لكن الباورسات مشهور كذلك :)ولو قلتها لك على معنى اخر لا يهم الشهرة المهم الاداء وليس خدع الناس ...

shaesh
07-07-2012, 07:54 AM
عندي تايجر 600 اتش دي تو يو اس بي مع سوفت 224 ممتاز لغاية الان

asem
07-07-2012, 09:46 AM
بصراحه انا عندي جهاز تايجر t6 class hd وراي الشخصي انه جهاز ممتاز وسهل التعامل بعكس كثير من الاجهزة التي تحتاج الى مجهود عند تنزيل المحطات لكنه كثير السوفتويرات من غير ذكر ميزات السوفت الوير الجديد:Jo1Sat_S (25)::Jo1Sat_S (25)::Jo1Sat_S (25): ولكم المحبه والاحترام...

مصعب ابومدين
07-07-2012, 09:54 AM
فعلا يستاهل التايجر مو سهل

imj973
07-07-2012, 04:49 PM
جهاز رائع ودعم متواصل وسيرفر مذهل كلمة حق

عصام اهل
07-07-2012, 05:06 PM
اجهزة التايجر ممتازه جدا عن تجربه طويله

مازن قره
07-07-2012, 07:29 PM
كلمة حق اجهزة فاشله والاخص ت800 الذي لابحث الترددات صحيحا وناقصة ويوتيوب لايقبل عربي

محمد حلو
08-07-2012, 10:42 AM
بالنسبة لي فان اللورنس هو الأفضل