المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي الانجما2 وما الفائده منها‏?‏

بحـر الشوق
29-06-2012, 07:28 PM
السلام عليكم اخواني
ما الفائده من الانجما2 للبورسات1920 وهل هو افضل من سوفت الجهاز الاصلي‏?‏
مع الشكر الجزيل

muaath7
29-06-2012, 07:53 PM
بعد التجربة اخي الكريم

انصحك بالسوفتوير الاصلي فهو اسهل في التعامل والدعم الكامل للغة العربية وتشغيل فلاشات 3g وترتيب القنوات وعمل شبكة مع الكمبيوتر وتصفح الانترنت ومشاهدة قناتين في نفس الوقت وغيرها من الميزات .
الميزة الوحيدة في الانجما التي يمكن الاستفادة منها وغير موجودة في السوفتوير الاصلي هو بلجن ترجمة الافلام باللغة العربية .

بحـر الشوق
29-06-2012, 08:17 PM
مشكور اخي
يعني كلامك ان البورسات لا يترجم الافلام للغه العربيه الا بأستعمال الانجما مع صفات الانجما السيئه التي ذكرتها
طيب انا اعرف انه سوفت الانجما يأتي قياسيا مع اجهزه الدريم بوكس اليس كذلك‏?‏ ما هو طراز الدريم بوكس الذي يعادل مواصفات البورسات ويترجم الافلام الى اللغه العربيه‏?‏ ويكون مقارب لسعر البورسات واذا كان السعر مرتفع فما هي الاجهزه الاخرى التي تدعم الترجمه العربيه للأفلام غير الدريم بوكس
مع خالص الشكر لك

muaath7
29-06-2012, 09:04 PM
الانجما ليست سيئة ولكن السوفتوير الاصلي للبورسات افضل من وجهة نظري بسبب الدعم المستمر ولانه مخصص للمنطقة العربية

والبورسات افضل من الدريم لانه يعمل مع السوفتوير الاصلي ويعمل مع الانجما ولان معالجه (البروسيسر اسرع )

وصورة الانجما تعمل بشكل ممتاز على البورسات كما تعمل على الدريم بوكس وبلجن الترجمة يعمل بشكل كامل وبامكانك تشغيل الانجما والسوفتوير الاصلي حسب اختيارك على البورسات

بحـر الشوق
29-06-2012, 09:15 PM
مشكور اخي‏
هل هناك رسيفرات اخرى مثل تايجر او سترونغ تترجم الافلام الاجنبيه الى اللغه العربيه‏?‏
سمعت انه فيه سوفت للتايجر t600 يترجم الافلام على آموس

muaath7
29-06-2012, 09:22 PM
ترجمة قنوات اموس تختلف عن الترجمة باستخدام بلجن الترجمة

ترجمة قنوات اموس تكون من نفس بث القناة ولكن عدد القنوات التي تدعم الترجمة العربية فقط 3 قنوات

بلجن الترجمة يقوم بتحميل ملف الترجمة من النت وعلى اي قناة تعرض فيلم اجنبي وهو فقط يعمل على صورة الانجما.

من هنا شرح بلجن الترجمة على صورة الانجما

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=192680

theioree
29-06-2012, 09:26 PM
الاخ معاذ ممكن ان تذكر لي

كم فريق انيجما يدعم البورسات حاليا

وهل جميع صور الانيجما العاملة على البورسات تعمل بنفس الكفاءة

تحياتي لك على مجهودك

muaath7
29-06-2012, 09:47 PM
3 فرق تدعم رسيفر البورسات والاجهزة الشبيهة

pkteam و aaf و hdmu

والصور تعمل بكفاءة عالية بسبب قوة هاردوير الرسيفر

بحـر الشوق
29-06-2012, 09:59 PM
مشكور اخ معاذ‏
هل تقصد انه تتم عمليه داون لود من النت غير داون لود السيرفر عند تشغيل ملف الترجمه‏?‏
هل استهلاك الداون لود لملف الترجمه عالي‏?‏
ولم تجبني على انواع الرسيفرات الاخرى التي تدعم الترجمه العربيه‏?‏

muaath7
29-06-2012, 10:03 PM
ملف الترجمة حجمه صغير جدا ولا يسحب من الداونلود

التايجر 600 يترجم قنوات اموس الى اللغة العربية ولكن عدد القنوات محدود فقط 3 قنوات وحاليا متوقفة على الشيرنج

بحـر الشوق
29-06-2012, 10:10 PM
مشكور اخي معاذ والله انك ما قصرت كفيت ووفيت

muaath7
29-06-2012, 10:28 PM
تسلم بارك الله فيك

بو على
30-06-2012, 09:39 AM
انا لم اجربها ولا انصح بها لانك لن تستفيد منها شى زياده عن السوفتوير الاصلى فقط شكل القوائم وان حبيت تجربها يوجد سوفتوير لجهاز اسمه ميراج شبيهه لقوائم الانجما بس لا اعرف هل يصلح للباورسات1920 تاكد من الشباب

ghamdan
30-06-2012, 10:00 AM
اهلا اخى ابو على
المنيو والقوائم تختلف اى يصبح دريم بوكس لمن يرغب
الدريم بوكس صعب التعامل معة الا للمحترفين
افضل المنيو الاصلية
يمكنك مشاهدة القوائم فى المنتدى او تجربتها على فلاشة
واذا لم تعجبك انزع الفلاشة فيعود السوفتوير الاصلى بدون مشاكل
يوجد شرح كاما فى المنتدى