المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيرنج ام تايجر t22?

بحـر الشوق
28-06-2012, 11:45 PM
السلام عليكم اخواني
حاب اسأل ايهما افضل واقوى واثبت واقل تقطيع على باقه سكاي: شيرنج النت ام الدنجل الداخلي لtiger t22? الرجاء من الاخوان اعطاء رأيهم لمساعدتي في اتخاذ قراري المهم عندي مشاهده السكاي بدون تقطيع وشكرا لكم

Raed Saadeh
28-06-2012, 11:54 PM
الشيرنج اخي افضل ..
الدنجل الداخلي راح يجننك على قنوات سكاي .. خصوصا لو كنت بدك تحضر مصارعة وقت الضغط راح تكون شبه فاصلة ..
اما شيرنج راح تستخدم سيرفر وحسب السيرفر راح تكون مستقرة ..

yahya1
29-06-2012, 12:01 AM
الشيرنج افضل
الدناجل لديها ماشكل على تردد قنوات السكاي

بحـر الشوق
29-06-2012, 12:03 AM
مشكور اخي
على اي سيرفر بتحضر المصارعه؟
وهل سيرفر المنتدى يشغل سكاي  بدون تقطيع؟

yahya1
29-06-2012, 12:16 AM
نعم ....

بحـر الشوق
29-06-2012, 12:17 AM
السؤال موجه لك اخي رائد

محمد ابوزيد
29-06-2012, 12:25 AM
يا غالي اذا كنت تملك تايجر 22 يوجد فيه اشتراك سنه مجاني وباقة سكاي تعمل عليه بشكل رائع وانا بحضر المصارعه على سيرفر رسيفر التايجر

yahya1
29-06-2012, 12:26 AM
في ناس بتحسسني انه المنتدى الها

Raed Saadeh
29-06-2012, 01:00 AM
اخوان النقاش بشكل جيد حلو ..

بالنسبة لسؤالك اخي .. النيوكامد عليه السكاي بتقطيع خفيف جدا اما السيسيكام فهي احيانا بدون تقطيع واحيانا بتقطيع كثير لانه اللوكال الخاص بها غير مباشر ولكن ملاحظة .. سيرفر المنتدى المجاني وضع فقط للجزيرة لامم اوروبا اخي الكريم . ولا احد يعلم ما هي طريقة التصرف به الا بعد اخذ قرار من ابو احمد لان السيرفر متعوب عليه من قبل ابو احمد وانا . بكل الاحوال لو مر على الموضوع هو بيرد او ممكن نشوف غدا ما هي التطورات . وملاحظة اخرى انه فور وصول اللوكالات الجديدة للسيرفرات فقط دعم المنتدى يكون للجزيرة .

تحياتي .

اجمل تحية .

بحـر الشوق
29-06-2012, 01:26 AM
مشكور اخي رائد يعطيك العافيه
اخ عاشق الوسوف انا ما عندي تايجر تي بس انا قصدت اقيم الدنجل الداخلي
اما انت يا اخ يحيى فجوابي لك ان هذا المنتدى للجميع وليس لاحد بعينه وانا من البدايه سألت الاخ رائد عن السكاي لأنه تكلم ذات مره عن اشتراك معين يمكنه من مشاهده السكاي بدون تقطيع فرجائي منك ان تكون منطقيا وموضوعيا وان لا تهرف بما لا تعرف

Raed Saadeh
29-06-2012, 01:34 AM
مشكور اخي رائد يعطيك العافيه
اخ عاشق الوسوف انا ما عندي تايجر تي بس انا قصدت اقيم الدنجل الداخلي
اما انت يا اخ يحيى فجوابي لك ان هذا المنتدى للجميع وليس لاحد بعينه وانا من البدايه سألت الاخ رائد عن السكاي لأنه تكلم ذات مره عن اشتراك معين يمكنه من مشاهده السكاي بدون تقطيع فرجائي منك ان تكون منطقيا وموضوعيا وان لا تهرف بما لا تعرف

اخي المنتدى للجميع .. نقطة لا خلاف عليها ..
والنقاش بشكل هادئ هو الافضل ..
الاخ يحيى حب يساعدك وهذا مش خطأ وكلنا اخوان واي شخص يمر على استفسار ويعرف جوابه او يحاول لايصال فكرة هذا مش غلط .

اشكركم على تعاونكم وكلنا اخوة .