المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة التايغر tiger t800 hd السقوط الى الأسفل وفقدان المصداقيه

مازن قره
12-06-2012, 09:34 PM
هل باتت التايغر لاتعرف كيف ينظم سوفتوير واحد يحل مشاكل كل جهاز جديد يصدر عن الشركة هل باتت التايغر عاجزة عن صناعة سوفتوير اذا لتستعين بشركة istar التي تنهي أجهزتها بسوفتوير او اثنين والجهاز جاهز 0 احيانا يصدرون 3 سوفتويرات في 3 أيام وتكون لاقيمه لها يركزون على الاشياء السخيفه ومشاكل الجهاز الكبيرة في وادي آخر 0
TIGER T800 HD صار لهذا الجهاز حوالي 8 الى 9 سوفتويرات وحتى اللحظه الجهاز يعاني من مشاكل كالتالي :
1- باحث الترددات فاشل جدا من خلال الضغط على f2 بعد الدخول الى المينيو لايعطي كامل الترددات 0
2- صورة AV داخله الالوان ببعضها ويميل اللون البرتقالي على الصوره0
3- اليوتيوب لايقبل اللغة العربيه 0
4- السيرفر بطيئ جدا في فتح القنوات المشفره 0
التايغر شركه فاشله أنصحكم بعدم شراء أجهزتها بعد اليوم لأن امكانيات فريق سوفتويراتهم محدودة وغير قادرين على تحسين اجهزتهم لانهم لايعرفون اصلا صنع سوفتويرات 0

ghamdan
13-06-2012, 08:07 AM
اين دعم التايجر ما بعد البيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

shaesh
13-06-2012, 08:14 AM
اعتقد ان هناك مشكلة في الهارديور للتايجر تسبب عدم توافيقة مع السوفت وير لذا لن ينفع اي سوفت لان المشكلة في خط تصنيع الهاردوير والتوافقية

mhsami102
18-06-2012, 08:26 PM
تاااااايجر مقلب واكلناه ,, لا أنصح بشراء الجهاز , ولا يغرك السعر الرخيص , لانه لو في خير مارمى الطير , مشاكل تعليقات الالوان سيئه بطىء في القوائم وارتفاع الحراره ......الخ

amjad haleem
19-06-2012, 12:37 PM
tiger t600 hd من اروع الاجهزة التي اقتنيتها من قوة الهاردوير وروعة الصورة وجمال القوائم وسرعة فتح القنوات وشيرنج ممتاز وسعر مناسب جدا وانا مستغرب من هذا الهجوم على اجهزة التايجر التي تحتل الصدارة في المبيعات في الاردن

ALTAYEB
19-06-2012, 01:26 PM
اخواني هذا منتدى عام وكل شخص له رأي الخاص من يريد ان يكتب يكتب بكل حرية رأية

shaesh
20-06-2012, 08:17 AM
يبدو انها حرب بين وكلاء الاجهزة !!

ghamdan
20-06-2012, 08:31 AM
فى منتدانا لا يوجد حرب وكلاء
ما يهمنا المصداقية وما يهمنا مصلحة المستهلك الاردنى
ما نلاحظة ان بعض محلات الستلايت تشترى الريسيفر بسعر معقول جدا وتبيعة للمواطن الاردنى بسعر مرتفع جدا لتحقيق ارباح خيالية غير منطقية
نريد توضيح الامور للجميع حتى لا يقعوا فى اى غبن
لسنا ضد اى وكيل
ولكن مسئولية الوكيل دعم جهازة وليس همة البيع فقط
اى جهاز من اى مصدر كان لا مانع من وضع عيوبة وحسناتة من اجل التوضيخ والمقارنة لاعضاء منتدانا الغاليين علينا

shaesh
20-06-2012, 01:34 PM
صحيح اخي المدير العام وكيل التايجر هنا لا حس ولا خبر

والغريب هو امر السوفت ويرات كل يوم جديد وكلها مشاكل

يبدو ان هناك تعارض بين الهارديور والسوفت وير فسوفت يصلح لجهاز

لا يصلح لجهاز اخر

انا مثلا جهازي رائع مع السوفت 224
طبعا تايجر تي 600 تو يو اس بي واجهة

liban
24-06-2012, 01:15 PM
بعد التجربة المريرة تبين أن سوفتويرات الـ T.Link هي الافضل مع التايجر
قمة المسخرة أن تعمل سوفتيرات أخرى على ريسيفر غزا الأسواق الأردنية

liban
24-06-2012, 08:12 PM
أخي سلايطة نحن لسنا وكلاء أو أصحاب شركات و أصحاب علامة تجارية
نحن مستهلكون ونسعى للحصول على جهاز جيد لا يضطرنا لرميه في
سهلة المهملات بعد كلمة جهاز جيد من المحلات التجارية التي تريد الربح
جهاز تايجر الــ sd جهاز جيد جداً ولكن التايجر hd جهاز سيء بكل ما تحمل الكلمة من معنى

محمد الصمادي
24-06-2012, 10:35 PM
اخواني نحترم جميع الآراء حول جهاز التايغر
وسؤالي لماذا يتم الاستهتار بالمستهلك الاردني
لشراء هذا الجهار حيث ان السوق يغص بموديلات
كثيرة لا تحصى ولا تعد من هذه الماركة ونرى بكل جهاز ميزات جديدة
ما نلحق ان نبرمجه الا ونتفاجىء بوجود جهاز جديد
نزل للسوق
تختفي مميزات هذا الجهاز تدرجياً وتظهر بموديل اخر
ولا يوجد الا تفسير واحد وهو استغلال المستهلك وسحب فلوسه والا ما هو سر
كثرة الموديلات وسرعة اغراق السوق فيها

مازن قره
24-06-2012, 10:44 PM
يا أخ سلايطه أنت مين مسلطك علينا يعني لو عندك تايغر تشهر فيه ولو ماكان عندك تطيح فيه شكلك بائع وعندك كميه منه وهذه الأخبار لاتواتيك 0
كما قال لك الأخ ليبان التايغر hd الى أقرب سلة مهملات جهاز فاشل أقسم بالله لم أجد افشل منه في كل أجهزة العالم هؤلاء لايعرفون التعامل مع تقنية hd ضعيفين في صناعة السوفتوير وحصرا ت800 والله ندمت لأنني أشتريته ومومصدق مين يشتريه مني وبالناقص ربع قيمته بس أخلص منه لاتروجوا لأجهزة تبيعوها ويكفي عرفنا قصة التايغر واي واحد أقول له اشتري تايغر يقول لي تجيب مصيبه على قلبي 00 انكشفت التايغر يكفي أخي00

مازن قره
25-06-2012, 01:17 AM
يا اخي سلايطه t6 class جهاز ممتاز جدا واستثنيه فقط ---
والباقي 0\0 والاخص تايغر 800 والشركه نائمه لماذا لم يظهر تحديث حتى الان لهذا الجهاز الفاشل عيوبه لاتعد ولاتحصى فينك تقول لي لماذا الشركة حتى الان لم تجد حلا له
ام اعلنت انها غير قادره 00 تقبل تحياتي اخي سلايطه

Raed Saadeh
25-06-2012, 02:54 AM
التايجر شركة فاشلة والاخ سلايطة هو عارف اني بعرفه وهو حر بس مبين عليه مش راضي عالوضع الحالي للتايجر و يدافع عنه بهالطريقة لانه خلنا نجي نقارن :

التايجر كل اسبوع بنزل سوفتوير جديد ...
كل فترة بنزل موديل جديد ...
كل يوم بتنزل مليون مشكلة عن التايجر بالمنتدى ..
الشركة ما بتحل المشاكل اول باول وبتستنا تنزيل نسخ جديدة للسوفتويرات ..
الوكلاء هدفهم يبيعوا وليس الدعم .. والدعم تبع التايجر معدوم رسمي ..

انا لا اقول التايجر فاشل كليا في موديلات تايجر جيدة وقوية .. ولكن ايضا تحت المستوى المطلوب .. وسعره رخيص لكن كله استغلال للمستهلك ..

ولو في حد بده يقارن اداء التايجر واستقرار مشاكل يقارن مع سترونج .. باور سات .. كليفر واللورانس .. في كثير افضل منه استقرارا ونفس اداء الصورة .. وبعدين الناس بتبحث عن اشي جديد ومتميز واهم شيء مشاكله قليلة او نادرة ويكون مدعوم اهم اشي .

كل واحد اله رايه وهي القسم قدامكم شوفوا مشاكله ...

abunazzal
26-07-2012, 12:31 AM
لا ينقص التايجر سوى فريق متمرس في صناعة السوفت وير
وهم من يعيب اجهزتهم ليس هجوما عليهم ولكن عليهم التركيز اكثر
فلا فائده من قصر يخلو من الفراش

aboaziz2
27-07-2012, 02:31 PM
التايغر . شركة تشتغل على التعتيم وترفض الوضوح .
كما انها تشتغل على تضليل المستهلك بمنتوج فاشل .
وشراء هذا المنتوج تجعل المشتري يعض على اصابعه
ندما . لانه امام جهاز فاشل . لايعرف حتى نظام التشغيل
الذي يعمل عليه . لكي ينقذ مايمكن انقاذه .....

the_dark
05-08-2012, 03:41 AM
لا اعرف سبب الهجوم على التايجر ... انا امتلك جهاز
T6 Class HD
وهو رائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى ... وليس فيه اي عيب او مشكلة
والمشاكل التي يذكرها الاخوان ليست موجودة عندي

وبدون زعل اخي مازن ... ارى انك تتهجم على التايجر بشكل مبالغ فيه

ياسرسات
05-08-2012, 04:07 AM
كما قلت سابقا التايجر هو الاشهر من حيث التهنيج والتعليق وكل التحديثات التي صدرت كلها وهم بوهم فقط كما انه اخطر جهاز للعائلة تم وضع المكان الاباحي امام الطفل ببرنامجهم من غير حماية تدكر
لا انصح به ابدا

ياسرسات
05-08-2012, 04:14 AM
لا اعرف سبب الهجوم على التايجر ... انا امتلك جهاز
t6 class hd
وهو رائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى ... وليس فيه اي عيب او مشكلة
والمشاكل التي يذكرها الاخوان ليست موجودة عندي

وبدون زعل اخي مازن ... ارى انك تتهجم على التايجر بشكل مبالغ فيه
مع احترامي الشديد لك اخي انت تمتلك الجهاز العادي من حيث الاجهزة التي تتمتع بمعالج قوي وسريع ورامة قوية ايضا لو انك جربت الاجهزة التي تتمتع بالجودة العالية من مميزات عالمية سوف تجد جهازك اقل من العادي وايضا سوف تجد انك تمتلك الجهاز البدائي من حيث الاجهزة تحياتي لك وان شاء الله تمتلك بالايام القادمة الجهاز المريح والقوي وعندها سوف ترى الفرق الشاسع بين جهازك هدا وبين الاجهزة الاخرى

the_dark
05-08-2012, 04:31 AM
حياك الله اخي ياسر

للعلم وبدون زعل الاخوان انا كنت امتلك رسيفر بورسات 1000 وقمت ببيعه بسبب الحرارة الشديدة التي لم تعترف الشركة انها مشكلة ... وللعلم جودة الصورة على قنوات الاتش دي متشابه تماما واتحدى اي شخص ان يقول غير ذلك .

وللعلم ايضا الاسبوع الماضي قمت بشراء جهاز بورسات 1920 الجديد ... ومازالت مشكلة الحرارة موجودة ... ولا انكر ان الجهاز في مواصفات جميلة وكثيرة ... ولكن صورة قنوات الاتش دي مشابهة تماما للتايجر ... وانا مجرب الجهازين معا اخي العزيز .

وملاحظة خارجية الشركة لم تعطيني سيرفر مجاني مع الجهاز واخبرتني ان السيرفر المجاني لم يعد يعطى مع الاجهزة الان .

amergohary
18-09-2012, 09:33 PM
بصراحة انا فني ستلايت وكان عندي تايجر t600 لاجل الشيرنج بس طلع روحي لما بدي احضر مباراة بشغل الجهاز بروح علي الشوط الاول واذا علق راح الشوط الثاني اشي بخزي :Jo1Sat_S (5):بعد التجربة ما شفت احسن من جهازيين ايكوم وجي ام وبعدهم دريم 800 كلمة حق والله:zan:

محمد حلو
19-09-2012, 09:57 PM
كل يغني على ليلاه......................... ...............

الديكي
20-09-2012, 08:42 AM
ياخوان اشتريت اخر نسخة من تايجر t 700 ياخوان زبالة بعنا الكلمة

ALTAYEB
20-09-2012, 12:40 PM
نشكر الجميع على ابداء رائية ولكن يجب ان نتكلم بالمنطق والصراحة
والمستهلك له رائية من حيث الخدمة وما بعد البيع وله ايضا تجارب في الامر بكل جهاز اقتناه

ولكن اقول الان يوجد اجهزة قوية ومدعومة بشكل كبير وعلى مدار السنين والحمدلله

abdelsalamz
24-09-2012, 09:11 AM
والله انا تحيرت. بدي جهاز hd بماذا تنصحوني يا اخوان. وشكراً سلفاً.
علماً بأنه لدي جهاز بورسات p2 ويعمل بشكل جيد. وآخر سوبر مش ولا بد اشارته ضعيفة سوفت وير يضرب فيه مشاكل البطء اثناء الاقلاع مشكلة اللمبة الحمراء وحاولت اصلاح بعد جهد جهيد .
فقط للامانة ماذا تنصحوني لشراء hd

wagdiy
18-07-2013, 02:12 PM
اخى الكريم البتتكلم عن حرب ضد التايجر صدفنى اشتريت جهاز تايجر t800hdمنذ حوالى 5 اشهر فقط والجهاز جاب بوت ذهبت لكل محلات الصيانه الكل بيقول مش هايصلح يبقى حقى اقول دى شركه فاشله ولا ايه وشكراااااااااا

موسى محمد
19-07-2013, 01:57 AM
مو صحيح جهاز تايغر رائع وما في اي مشاكل على الدنجل او انت جهازt8oo full hd بس كثير بنزله سوفت وير على الكذب هيك راْيه