المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرسيفر gg-2

zaidzyoud
09-06-2012, 08:37 PM
الجهاز بشكل عام جيد

المشاكل الموجودة في الجهاز ونرجو من الوكيل تنزيل تحديث لتعديلها:

1. الجهاز يشغل ملفات الفيديو بشكل ممتاز عن طريق الفلاشة او الدي في دي لكن المشكلة ان الرسيفر لا يدعم الترجمة العربيةز

2. الية التحكم بالقنوات والقوائم جيدة ولكن تخلو من خيار recall و find للبحث عن قناة معينة اضافة الى عدم امكانية ايقاف خاصية auto select channel مما يجعل تصفح القنوات مزعج نوعا ما.

3. بالنسبة لسوفتوير يدعم الدنجل لا اعلم اين وصل خبراء المنتدى في هذا الموضوع مع ملاحظة ان الرسيفرات الاقل منه مثل GG-1 ultra يدعم الدنجل.

ارجو ان تتولى ادارة المنتدى توصيل هذه الملاحظات الى الوكيل الرسمي للجهاز شركة الصمادي املين ان نرى سوفتيرات جديدة ومحدثةز

والشكر الجزل لكل القائمين على المنتدى

zaidzyoud
11-06-2012, 11:56 AM
لا أعلم لماذا 13 مشاهدة للموضوع دون رد واحد, اذا كان الموضوع غير مهم بالنسبة لادارة المنتدى وممتلكي الجهاز ارجو ان يتم حذف الموضوع من الادارة .
مع الشكر الجزيل

Raed Saadeh
12-06-2012, 12:20 AM
اخي ممكن للي مروا م حد بيعرف الجواب . او ما واجهته المشكلة حتى يعرفوا حلها .
انتظر دخول بعض الاخوة غدا بما انه تم رفع الموضوع وباذن الله تلاقي حل

mody sat
14-06-2012, 03:32 PM
عزيزي يعتبر جهاز gg2 من أسوء ما انتجت شركة جي غارد لعدم دعم الجهاز نهائيا ولوجود مشاكل كثير من جميع النواحي وتم ايقاف استيرادهوالانتهاء من عرضه
حتى الوكيل ندم ع استيراده ومن المصدر نفسه
بعينك الله غير الجهاز واحتسب امرك لله

zaidzyoud
15-06-2012, 11:07 AM
اخي mody الشكر الجزيل لك

ولكن اريد ان الفت انتباهك الى ان حجم فلاشة الرسيفر 1.83 ميجابايت وهو اعلى حجم بين الرسيفرات free to air اضافة الى ان الرسيفر يحتوي على مدخل usb

حتى ان سعره اخي غالي نوعا ما

بالتالي رسيفر بهذه الامكانات و لا يمكن تنزيل تحديث له شيء غريب فعلا وان دل على شيء فيدل على ضعف كبير في الوكيل للجهاز

اقل شيء ايجاد تحوبل للرسيفر من الانواع الاخرى المطروحة من الشركة

والشكر الجزيل للجميع