المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حول صيغة الفيديــو لتعمل على البورسات

ghamdan
08-06-2012, 06:19 PM
حول صيغة الفيديــو لتعمل على البورسات
حمل (http://www.cocoonsoftware.com/download/Install.zip)

مدين البدوي
08-06-2012, 09:39 PM
المدير العام المحترم
بما انكم تخاطبون المصنع حول الملاحظات فياريت يتم التعديل على نفس السوفتوير والتعديل
لا يأخذ حجم كبير لأنها هي عبارة عن codec لجميع انواع ملفات الفيديو مثل الذي ينزل على windows.وياريت ايضا لو يكون هناك خيار اختيار نوع التسجيل هل هي ts او mpg مثل كرت
الستالايت وانا متأكد لو يتم عمل هذه الملاحظات سوف يكتسح السوق ويكون فعلا رقم واحد على مستوى العالم.وشكرا

احمد الغرايبه
08-06-2012, 10:30 PM
ايش ابو احمد مشكورررررررررررررررررر

ghamdan
09-06-2012, 09:24 AM
كل سوفتوير ينزل تجد فيه اضافات اكثر وسيتم اضافة الكثير من المزايا فى السوفتويرات القادمة
كل ملاحظاتنا وملاحظات اوروبا والعالم ياحذها المصنع فى الاعتبار ويضيفها

مدين البدوي
11-06-2012, 11:40 PM
المدير العام الاكرم
يتوفر لدي عدة برامج تحويل قوية وسريعه.ولكن تم شراء هذا الجهاز على اساس انه رسيفر ومشغل افلام فيديو وعملية تحويل الافلام ومن ثم عرضها ليست عملية وكذلك الملفات التي يقوم بتسجيلها مره تفتح على الكمبيوتر ومرة لاتفتح الا بعد اصلاحها ببرنامج اسم tsdoctor
الجهاز رائع من حيث الوضوح وميزات اخرى ولكن من حيث التسجيل وتشغيل الافلام فهو ضعيف
وانقل هذه الملاحظة ليتم تطويرها من قبل المصنع.انا لدي tiger t6002usb و powersat 1920 و كرت ستالايت video mate ومن هواة التسجيل....وشكرا

theioree
15-07-2012, 10:24 PM
ارجو منك اخي العزيز ابو احمد

ايصال هذا المطلب الى الشركة
وتعديها بالسوفت وير القادم

حتى يكون بذلك الجهااااز الافضل حاليا بلا منااازع

theioree
15-07-2012, 10:33 PM
التحكم بنوعية التسجيل

باكثر من امتداد وليس ts فقط

تشغيل ودعم صيغ اكثر مثل الصيغة rmvb وغيرها

علاء شبانة
15-07-2012, 11:01 PM
ممكن توضيح ما هي الامتدادات التي تعمل على البور سات
اناجربت mkv+flv والامتداديين اشتغلوا بس في امتدادات لم تعمل للتوضيح ما هي افضل صيغة لكي نقوم للتحويل لها وجازاكم الله كل خير