المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي ابو احمد و من عنده البور ساتارجو الدخول

احمد الغرايبه
01-06-2012, 12:12 AM
مرحبا اخي ابواحمد اين الدعم لي الجهاز البور سات كول الدعم الي جيما2 البو رسات من بديه الشهر لايوجد دعم للجهاز لماذا هل نقول البور مثل الدنجل
اليوم يوجد تقطيع في السيرفر ما الذي حدث يعمل 5 دقيق يفصل ساعه الرجو توضيح
ما الخطاب لي هذا الجهاز ؟

memojor
01-06-2012, 12:27 AM
اضم صوتي لصوتك حتى السوفت الجديد لم يظهر لغاية الان انا اصلا اشاهد الان على صورة الانجما2
وشو سيرفر ما شاء الله تقطيع مستمر

احمد الغرايبه
01-06-2012, 12:32 AM
اخي بعدين هات تيرد واحد مافي حدا بس بحكو الاقوه في العالم
خلوني اشتري 120دينار مافي اي جديد بس الصوه تمام
ايش نحكي كول جديد لانجما2 طيب وين راح الجديد

memojor
01-06-2012, 12:51 AM
والله كلامك صح الرد ياتي دائما متاخر حتى بعض المشرفين بطلنا نشوفهم بس الطيب هو الوحيد الذي يظهر خلينا نصبر شوي ممكن نشوف اشي جديد

bahaa.bnifawaz
01-06-2012, 01:11 AM
الطيب السيرفر مش من عندو فا ما حيتدخل
الاخ اللي عامل السيرفر ما بدخل اصلا
ادارة البورسات متابعه للجهاز وعالسريع بحكولك هاي من النت اللي عندكم
كل النت اللي بالاردن خربان والسيرفر صالح
انا غير الايه دي اس ال ما ركبت ولا مفكر اركب
بتهموك بالتغطيه والبث
والسيد صاحب السيرفر شغل دعايه واعلان
حقيقة انا اخطأت اللي ما جبت الايكوم قبل البورسات وهما جهازان توأمان الا ان الداعم متابع ممتاز جدا وسيرفرو قوي جدا

ياسرسات
01-06-2012, 01:22 AM
الجهاز ممتاز يحصل هناك بعض امور الصيانة للسيرفر في بعض الاحيان اما دعم الجهاز الجهاز مدعوم وما شاء الله

omar-d
01-06-2012, 02:21 AM
اعزائي السيرفر يعمل وبقوه مش اذا فصل ربع ساعه او ساعه للصيانه

صار السيرفر مش كويس

وبالسبه للدعم موجود والسوفتوير الحج حكالكم آخر الشهر بينزل

ولما يوصلنا ونجربه

رح يكون بين ايديكم

والي مشكك بالسيرفر الاشتراك الي بيجي مع الجهاز مجاني

واذا مش مرتاح من السيرفر ومغلبكم بإمكانكم تشوفو سيرفر اقوى من الي بيجي مع الجهاز

واحنا مش مقصرين مع حدا

muaath7
01-06-2012, 04:45 AM
ما المقصود بالدعم ماذا تريدون اكثر من تشغيل وتسجيل اليوتيوب وتصفح الانترنت وعمل شبكة مع الكمبيوتر والشبك على النت عن طريق الوايرلس وتسجيل من 3 قنوات في نفس الوقت وتشغيل صور الانجما وفتح جميع انواع التشفير وتشغيل الانترنت tvوالدعم الكامل للغة العربية وتشغيل جميع صيغ الافلام وسوفتويرات محدثة باستمرار مع اضافات جديدة مثل خدمة الاخبار في السوفتوير القادم هذا احدث ما وصل اليه عالم الرسيفرات وهذه الميزات غير موجودة كلها في الدريم بوكس و جميع هذه الميزات تم شرحها في المواضبع المثبتة والرسيفر مدعوم عالميا لانتشاره في اوروبا وجميع دول العالم

ياسرسات
01-06-2012, 10:53 AM
ما المقصود بالدعم ماذا تريدون اكثر من تشغيل وتسجيل اليوتيوب وتصفح الانترنت وعمل شبكة مع الكمبيوتر والشبك على النت عن طريق الوايرلس وتسجيل من 3 قنوات في نفس الوقت وتشغيل صور الانجما وفتح جميع انواع التشفير وتشغيل الانترنت tvوالدعم الكامل للغة العربية وتشغيل جميع صيغ الافلام وسوفتويرات محدثة باستمرار مع اضافات جديدة مثل خدمة الاخبار في السوفتوير القادم هذا احدث ما وصل اليه عالم الرسيفرات وهذه الميزات غير موجودة كلها في الدريم بوكس و جميع هذه الميزات تم شرحها في المواضبع المثبتة والرسيفر مدعوم عالميا لانتشاره في اوروبا وجميع دول العالم

بجوز الاخوان بدهم بلجن اجنحة عشان الجهاز يطير او بلجن لسان ويسير الجهاز يحكي مع صاحب الجهاز مش معقول فعلا ارضاء الناس غاية لا تدرك كل المواصفات الموجودة ولسة بدهم كمان

GS-cam
01-06-2012, 01:16 PM
كان هناك تحديثات على السيرفر وتم انجازها

muaath7
01-06-2012, 01:44 PM
شكرا على التوضيح اخي غازي وعلى تحديث السيرفر وتطويره
سيرفر مميز وثابت وسريع جدا في فتح القنوات

memojor
01-06-2012, 11:18 PM
االسيرفر متوقف بعد تحميل السوفت الجديد بشتغل 5 دقائق وبفصل وبالنسبه للاخ عمر بحكي الي مش عاجبو السيرفر يغيرو ايش قصدك يعني انه السيرفر مش قوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Raed Saadeh
01-06-2012, 11:25 PM
االسيرفر متوقف بعد تحميل السوفت الجديد بشتغل 5 دقائق وبفصل وبالنسبه للاخ عمر بحكي الي مش عاجبو السيرفر يغيرو ايش قصدك يعني انه السيرفر مش قوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظر دخول الاخ معاذ او عمر او احد الخبراء وبيحلوا مشكلتك
بالنسبة للسيرفر عمر ما قصده السيرفر مش قوي .. عمر قال هيك بسبب بعض الكلام اللي صار الصبح . لناس ما كانوا صبورين . السيرفر موقف كان لاعطال الصيانة وحسب علمي تم تشغيله من جديد من بدري.

انتظر دخول احد الاخوة وبيساعدوك بمشكلتك . وللاستفسار على السيرفر تابع مع عمر وننتظر دخول احد المشتركين يرد بالنسبة للسيرفر

دمت بود .

memojor
01-06-2012, 11:27 PM
رجع السيرفر للعمل من جديد شكرا للقائمين على هذا الجهاز بس لا تعصبو علينا
هههههههههههههههه

Raed Saadeh
01-06-2012, 11:31 PM
رجع السيرفر للعمل من جديد شكرا للقائمين على هذا الجهاز بس لا تعصبو علينا
هههههههههههههههه

انا معصب ههههه
لا يا رجل ما حد بيعصب كلنا اخوان وان شاء الله كله بالهداوة بينحل :)
شكرا للتفهم .

وحياك الله باي وقت .

Raed Saadeh
02-06-2012, 01:07 AM
اخوان بدون عصبية امسحوها بهاللحية اللي انحلقت ..
كلنا اخوان وكلن بخدمة المنتدى والاعضاء وحدمة بعضنا بعض .