المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليمون الأخضر

mody sat
05-05-2012, 01:03 PM
http://www.egypty.com/Component/Photo/egyptyphotos/Woman-Lemon-Green-267x300.jpg

يتحدث كثيرون عن التفاح الأخضر، لما له من فوائد صحية وجمالية، لكن هل سألتي يوما عن الليمون الأخضر؟.
الليمون الأخضر أكثر حلاوة من الليمون الاصفر مع نكهة مميزة ، وله العديد من الفوائد، فهو جيد لصحة المرأة إذ يحتوي على الكالسيوم وحمض الفوليك، وهو من المغذيات المهمة للنساء في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث والنساء في سن انجاب الاطفال.
أيضا قشور الليمون الاخضر تكافح تقدم البشرة في السن، فهي تحتوي على مثبط لانتاج صبغة الميلانين، ومع تقدم العمر والتعرض للاشعة الفوق بنفسجية يتراكم الميلانين ويترسب كنقاط على البشرة، وبعلاج البشرة بوضع قناع يحتوي على جزء قليل من قشور الليون الاخضر فانه قد يقلل من زيادة الالوان والاصباغ هذه في البشرة.
المثير أن الليمون الاخضر مضاد للسرطان، فمركبات الليمونويد الموجودة في مركبات الليمونويد قد اظهرت منعها للاصابة بسرطان القولون والمعدة والدم، كما أن عصير الليمون الاخضر قد يمنع تكون حصى الكلى، والليمون الاخضر قد يقلل الكوليسترول أيضا.

محمد المخارزه
05-05-2012, 01:06 PM
بارك الله فيك مودي على المعلومات الطيبه .. بس وين بيبعوه عنا هون ب عمان
كلو اصفر الله وكيلك ..

أبو رأفت
05-05-2012, 01:18 PM
كلام سليم 100 % أخي سعيد
أنا مدمن ليمون أخضر والحمدلله عندي ليمونه في البيت مشطب عليها أول بأول
مشكور يا غالي ويعطيك ألف عافيه

HENoO
05-05-2012, 01:26 PM
بارك الله فيك مودي على المعلومات الطيبه .. بس وين بيبعوه عنا هون ب عمان

كلو اصفر الله وكيلك ..

بتروح على الوحدات بتسال عن الحسبه علي ايدك اليمين وانت داخل ع السوق مباشره بتلاقي بسطات بنادو ليموون يا اخضر
هناك,,,
رووح وادعيلي
:hamarneh::hamarneh::hamarneh: :hamarneh::hamarneh:

محمد المخارزه
05-05-2012, 01:32 PM
بالوحدات !! ... ههههههههه لا خلص بطلت. شو مالو الاصفر !! :biggrin: