المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج Readon Tv يكسر الشوتايم وبدون رسيفر‏?‏

بحـر الشوق
03-05-2012, 08:16 PM
اخواني يعطيكو العافيه
سمعت انه هناك برامج كومبيوتر تعمل بالانترنت تكسر باقه الشوتايم وبدون رسيفر ومن ابرزها برنامج Readon Tv هل هذا الكلام صحيح ام لا وشكرا لكم

Raed Saadeh
03-05-2012, 08:37 PM
ينقل للفضائي العام هناك انسب ..

بالنسبة لموضوعك اخي الكلام غير صحيح الشوتايم لم يتم كسرها ابدا .. ولا اتوقع ان يتم كسرها ..

وانما المكتوب انها تعمل على الرسيفرات بعض الرسيفرات بخاصية iptv فقط ... اما برامج لا يمكن خصوصا اذا كان عن طريق خاصية مشابهة لها .

hummada87
03-05-2012, 10:43 PM
اخي هذا البرنامج لا يحتوي اي قناة من قنوات الشوتايم ولا ابو ظبي ولا حتى الجزيرة وملغم بالقنوات الاباحية فقط

بحـر الشوق
03-05-2012, 11:17 PM
مشكورين اخواني
ما هي انواع الرسيفرات التي تفتح الشوتايم بخاصيهiptv وهل powersat1920 hd احدها‏?‏
سمعت ايضا انه رسيفر سبيس سات C5 يفتح تسع محطات من باقه الشوتايم وابو ظبي هل هذا الكلام صحيح ام لا‏‏?‏ مع الشكر الجزيل

Raed Saadeh
03-05-2012, 11:36 PM
مشكورين اخواني
ما هي انواع الرسيفرات التي تفتح الشوتايم بخاصيهiptv وهل powersat1920 hd احدها‏?‏
سمعت ايضا انه رسيفر سبيس سات C5 يفتح تسع محطات من باقه الشوتايم وابو ظبي هل هذا الكلام صحيح ام لا‏‏?‏ مع الشكر الجزيل

اخي الرسيفرات اللي انا بعرف انها فاتحة الشوتايم على الـ IPTV :

Powersat 1920HD
Dreambox 800HD
وجهاز الايكوم ..
Spacesat C5
VuNow HD
AZBOX
CubeRevo 250 HD

واي رسيفر اخر يعمل على تقنية IPTV بامكانه تشغيل الشوتايم ...

بحـر الشوق
03-05-2012, 11:58 PM
مشكور اخي
هل سبيس ساتc5يفتح الشوتايم على الشيرنج ايضا‏?‏
وهل هو متوفر في الاردن مع خالص الشكر والتقدير على متابعتك

Raed Saadeh
04-05-2012, 11:57 AM
مشكور اخي
هل سبيس ساتc5يفتح الشوتايم على الشيرنج ايضا‏?‏
وهل هو متوفر في الاردن مع خالص الشكر والتقدير على متابعتك

سبيس سات يفتحها على الشيرنج الفضائي عبر الانترنت وليس الشيرنج العادي يعني على internet tv فقط ...

حسب علمي بتواجده بصراحة مو متاكد منه بس للي بعرفه قبل شهرين لسه كان بده ينزل الاسواق ما بعرف حاليا لو متواجد لو بامكانك تسال المحلات او الشركات وتشوف .. ولو ما وجدته شوف جهاز بديل وافضل لك Powersat 1920HD .

وجمعة مباركة ...

تحياتي .

بحـر الشوق
04-05-2012, 02:39 PM
مشكور اخوي على متابعتك وجمعه مباركه عليك
لكي اقطع الشك باليقين حول جهاز سبيس ساتc5 اتصلت مع الاخ محمد البهادلي وكيل وموزع اجهزه سبيس سات في البصره/العراق واكد لي بأن هذا الجهاز يشغل تسع محطات من باقه الشوتايم‏ "لغايه الان‏"‏ وان هذا الجهاز يعمل على الشيرنج العادي على قمر الياه سات وليس شيرنج الانترنت بمعنى انه يحتوي على دنجل داخلي يسمىcloud c1 وان الجهاز توجد به خاصيه iptv لمن يريد ان يشاهد المحطات عن طريق الانترنت يعني ان الجهاز يعمل بشيرنج الدنجل وبشيرنج الانترنت يعني انت مخير بين الطريقتين وقال ان الجهاز غير متوفر في الاردن حاليا لعدم وجود وكيل لسبيس سات في الاردن بقي ان نعرف هل سيتوفر هذا الجهاز العجيب في الاردن‏?‏ وان لم يتوفر فهل من طريقه لتأمينه من العراق‏?‏
وهذا رقم الاخ محمد البهادلي

يمنع وضع اعلانات او ارقام هواتف ...

Raed Saadeh
04-05-2012, 03:06 PM
مشكور اخوي على متابعتك وجمعه مباركه عليك
لكي اقطع الشك باليقين حول جهاز سبيس ساتc5 اتصلت مع الاخ محمد البهادلي وكيل وموزع اجهزه سبيس سات في البصره/العراق واكد لي بأن هذا الجهاز يشغل تسع محطات من باقه الشوتايم‏ "لغايه الان‏"‏ وان هذا الجهاز يعمل على الشيرنج العادي على قمر الياه سات وليس شيرنج الانترنت بمعنى انه يحتوي على دنجل داخلي يسمىcloud c1 وان الجهاز توجد به خاصيه iptv لمن يريد ان يشاهد المحطات عن طريق الانترنت يعني ان الجهاز يعمل بشيرنج الدنجل وبشيرنج الانترنت يعني انت مخير بين الطريقتين وقال ان الجهاز غير متوفر في الاردن حاليا لعدم وجود وكيل لسبيس سات في الاردن بقي ان نعرف هل سيتوفر هذا الجهاز العجيب في الاردن‏?‏ وان لم يتوفر فهل من طريقه لتأمينه من العراق‏?‏
وهذا رقم الاخ محمد البهادلي

يمنع وضع اعلانات او ارقام هواتف ...

اولا يمنع وضع اعلانات مخالفة داخل المواضيع سواء صور او ارقام هواتف ..

ثانيا اخي الكريم الشوتايم لا تعمل الا على خاصية iptv وانا قلت لك فوق الجهاز داعم لهالخاصية يعني راح يشغلها ..

بحـر الشوق
04-05-2012, 03:48 PM
اخي انا اعتذر اذا حصل مني تجاوز غير مقصود انا لم يكن لدي اي نيه للدعايه
وانما كنت اريد توضيح الموضوع اكثر للفائده فقط
واريد منك ردا على ما نقلته من الاخ محمدا باسثناء خاصيه Iptv هل هذا الجهاز يفتح الشوتايم عن طريق شيرنج الدنجل اي بدون انترنت‏?‏ وشكرا لك

Raed Saadeh
04-05-2012, 03:52 PM
اخي انا اعتذر اذا حصل مني تجاوز غير مقصود انا لم يكن لدي اي نيه للدعايه
وانما كنت اريد توضيح الموضوع اكثر للفائده فقط
واريد منك ردا على ما نقلته من الاخ محمدا باسثناء خاصيه Iptv هل هذا الجهاز يفتح الشوتايم عن طريق شيرنج الدنجل اي بدون انترنت‏?‏ وشكرا لك

لا بدون الـ iptv لا تفتح معك ...

بحـر الشوق
04-05-2012, 05:16 PM
مشكور اخي تقنيه iptv تبث بالصوره العاديه وليس بنظام hd اليس كذلك‏ وتحتاج لداون لود ضخم وهل تفتح الباقه كامله‏?‏
سؤالي الاهم ممكن تزودني

Raed Saadeh
04-05-2012, 05:19 PM
مشكور اخي تقنيه iptv تبث بالصوره العاديه وليس بنظام hd اليس كذلك‏ وتحتاج لداون لود ضخم وهل تفتح الباقه كامله‏?‏
سؤالي الاهم ممكن تزودني

طبعا بدون hd ..
لو كانت فاتحة عالـ hd كان بتكلف كتير من معدات وغيرها ..
الداونلود تحتاجه لا يكون كبير ولا يكون صغير .. يعني راح تسحب ما بين 80 - 180 ميجا لكل فلم كامل او ممكن اكثر شي بسيط حسب استخدام النت مع الاجهزة الاخرى مثل الكمبيوتر وغيرها ..

الباقة لا تفتح كلها وانما حاليا 15 قناة فاتحات للشوتايم ..

بحـر الشوق
04-05-2012, 05:25 PM
مشكور يا شيخ اشهد انك ما قصرت وضحت الامور وكفيت ووفيت وانا اتعلم منك
استفسار عن دنجل فوكس بوكس هل يفتح الشوتايم‏?‏ وهل يعمل بالانترنت‏?ام يحتاج للأنترنت للتحديث فقط وبعد التحديث يمكن ان نفصل الانترنت عنه‏?‏ وهل هو متوفر في الاردن‏?‏

Raed Saadeh
04-05-2012, 05:33 PM
مشكور يا شيخ اشهد انك ما قصرت وضحت الامور وكفيت ووفيت وانا اتعلم منك
استفسار عن دنجل فوكس بوكس هل يفتح الشوتايم‏?‏ وهل يعمل بالانترنت‏?ام يحتاج للأنترنت للتحديث فقط وبعد التحديث يمكن ان نفصل الانترنت عنه‏?‏ وهل هو متوفر في الاردن‏?‏

فوكس بوكس ولا معلومة عنه لدي :) هه

مصعب ابومدين
05-05-2012, 11:41 AM
كل هذا الموضوع معلومات مفيده جدا سواء من اسئله ؟؟ او اجابات !!