المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو من المشرفين الكرام فتح صفحة خاصة للسامسونج

mostafa33
07-04-2012, 06:20 AM
أرجو من المشرفين الكرام فتح صفحة خاصة للسامسونج
حتى أتمكن من دعمها ببعض مواضيع السامسونج
لأن برامج وثيمات السامسونج شحيحة على أغلب المنتديات لقد أحببت هذا المنتدى واستفدت كثيرا" من مواضيعه خصوصا" موضوع الدنجل و السوفتويرات لجميع الأجهزة وهذا أقل ماأقدمه للمنتدى حتى أرد بعض الجميل لهذا المنتدى الرائع وأخص بالذكر القائمين على هذا المنتدى والمشرفين والمراقبين وجميع المشاركين والزوار

ghamdan
07-04-2012, 09:03 AM
اخى الكريم
اشكرك اولا
وهذا القسم مفتوح للسامسونج اذا اردت اقسام اخرى اخبرنى
هل لديك نافجون مع خريطة الاردن حديدث اى يعمل على الاصدارات الجديدة
navision

mostafa33
07-04-2012, 04:49 PM
يسعد مساءك أخوي ghamdan وهذا شرف لي بأن ترد على سؤالي شخصيا" أما بالنسبة لبرنامج الخريطة فهو موجود عندي ولكن لغاية الآن أعاني من تنصيبه على السامسونج بشكل عام لكن عن قريب راح أنصبه وأشرح طريقة تنصيبه على هذا المنتدى انشاء الله وأي خدمة أنا جاهز

محمد الصمادي
07-04-2012, 04:53 PM
اخي مصطفى ياريت تحمل برنامج الخريطه وتضعه بمنتدى السامسونج ليستفيد منه الجميع
مع تحياتي

mostafa33
07-04-2012, 05:52 PM
أخ محمد شكرا" لمداخلتك ولكن المشكلة رفعه على المنتدى النت بيقطع معي وثانيا" طريقة التنصيب لحد الآن لم أجد لها حلا"

Raed Saadeh
07-04-2012, 06:25 PM
أخ محمد شكرا" لمداخلتك ولكن المشكلة رفعه على المنتدى النت بيقطع معي وثانيا" طريقة التنصيب لحد الآن لم أجد لها حلا"

الحجي بلاقي له طريقة ولو وجدها قبل منك بينزلها :) . بس اعطيه ملف البرنامج والخريطة معه هو بده البرنامج عشان الخريطة .

mostafa33
07-04-2012, 06:40 PM
شكرا" اخوي بس أنا متأسف جدا" جدأ الخريطة الي عندي بعد التدقيق وجدتها تصلح لأجهزة النوكيا فقط أما عن خرائط السامسونج فالموجزدة عندي كنت أتوقع أنها لكامل الشرق الأوسط ولكن للأسف بعد تنزيلها والبحث فيها وجدت أنها لدولة مصر فقط وحجمها أي الملف 300 ميجا بايت أكرر أسفي بس أوعدك أنني عن قريب سوف أحضرها للمنتدى

ghamdan
07-04-2012, 08:02 PM
اشكرك اخى الكريم وحال توفر خريطة الاردن ارجوا اعلامى
يوجد برنامج جيد ولكن خريطة الاردن غير متوفرة اسمة
route66
اذاوجدتة فلك منى كل الشكر

mostafa33
08-04-2012, 05:33 AM
انشاء الله عن قريب