المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اخوان كلمة حق تقال في حق ياسر سات

alaa.dwaik
26-03-2012, 07:13 PM
يا اخوان باحتكاكي بالاخ ياسر وفي قلب محله كلمة احاسب عليها امام الله اننا لم نرى منه الا كل خير وياسر من الناس الذين عندهم الدين النصيحة ويتماشى مع الكل حسب ظروفهم ويشعر مع الناس بااحوالهم وقد يكون سوء الفهم الذي قرأته بالمنتدى قبل قليل ماهو الا طرق اسفين من بعض الناس الحاقدين ولا يسعني الا ان اقول

(ان الله يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور)

وسلامي الى ادارة المنتدى وادعو الله بان يبقى هذا المنتدى الصرح العامر بوجود كبار مسؤوليه

kingbat
26-03-2012, 07:58 PM
الاخ ياسر معروف وهو من كبار هذا المنتدى وهو ما قصر مع حدا بشهادة البعيد والقريب
و كلنا اخوان في هذا المنتدى و الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

alaa.dwaik
26-03-2012, 08:13 PM
في قصة الشخص الذي اتصل في ابو حاتم وموضوع الفلاشة انا كنت في ذلك اليوم بالمحل وحضرت الموقف بالصدفة وكان ياسر في طريقه الى المستشفى وبعد ين ياسر ما غلط مع الرجل صاحب الدنجل كان مستجعل وما قدر الموقف وانا دخلت المحل لاعمل سوفت وير فقدرت الموقف وانصرف وقلت في نفسي فيما بعد بداهية الدنجل موقف ياسر الان لايتحمل قصص الدناجل بسبب استعجاله في اخذ عمه الى المتشفى وصدق الله حينما ذكر في محكم كتابه (خلق الانسان عجولا )فيجب الانستجعل بظلم الناس والله على ما اقول شهيد هذا من باب قول كلمة حق بسبب سوء الفهم من قبل بعض الاخوان

ياسرسات
26-03-2012, 11:21 PM
الله يبارك فيك اخي علاء وحسبي الله ونعم الوكيل

العامر
26-03-2012, 11:50 PM
كلنا معك اخ ياسر

علي العجوري
27-03-2012, 01:06 AM
تحية خاصة لاستاذ المنتدى
بتوقعاتي للأسف أن فتح الموضوع السابق (المخزي) من خلال الردود التي اساءت للاستاذ ياسر فقد كان بتخطيط وتدريس مسبق من بعض الاعضاء لتشويه سمعة الاستاذ ياسر .... فلا عزاء للحاقدين
فالشجرة المثمرة الكل يقذفها بالحجارة‎ ‎

ياسرسات
27-03-2012, 01:19 AM
تحية خاصة لاستاذ المنتدى
بتوقعاتي للأسف أن فتح الموضوع السابق (المخزي) من خلال الردود التي اساءت للاستاذ ياسر فقد كان بتخطيط وتدريس مسبق من بعض الاعضاء لتشويه سمعة الاستاذ ياسر .... فلا عزاء للحاقدين
فالشجرة المثمرة الكل يقذفها بالحجارة‎ ‎

شكرا لك اخي

الذين يعتقدون بأن المال هو كل شيء ، يعملون من أجله أي شيء ..

إذا أردت أن يسامحك الناس فسامحهم ..

الذين ولدوا في العواصف ، لا يخافون من هبوب الرياح ..

علي العجوري
27-03-2012, 01:36 AM
كلام اكثر من رائع ..... انت قلتها ﺇﺫﺍ ﺃﺭﺩﺕ ﺃﻥ ﻳﺴﺎﻣﺤﻚ ﺍﻟﻨﺎﺱ
ﻓﺴﺎﻣﺤﻬﻢ

وأنت انسان جيد ومعطاء وخلوق وتسعى لرزقك بالحلال وإذا وعدت صدقت ...
تصبح على خير كثير انشاء الله

tod2002
27-03-2012, 08:50 AM
اخ علاء احترامي لك ولكل الشرفاء في هدا المنتدي
انا لما اتيت على ياسر في محله على اساس انه يركب لي فلاشة اصلية مش فلاشة مسريله وعلى فكرة مليانه عمان محلات ستلايت وانا اجيت على محل ياسر من بعد عدة اتصالات معه حتى يتم اعطائي عنوان محله بالشكل الصيحيح لاني اسكن بمنطقة غير منطقته وما اتوقع انه يركبي فلاشة غير اصلية وعملي خصم باعني ايها ب7 دنانير على اساس انها ب 10 دنانير والهدف مش الفلوس بالعكس ليش ما نصحني والكل بيعرف انه الفلاشة mx هي الاصلية
مع الاحترام لكل الشرفاء في هدا المنتدى

مصعب ابومدين
27-03-2012, 10:08 AM
يعطيه العافيه ياسرسات لم يقصر ابدا..

ياسرسات
27-03-2012, 10:32 AM
اخ علاء احترامي لك ولكل الشرفاء في هدا المنتدي
انا لما اتيت على ياسر في محله على اساس انه يركب لي فلاشة اصلية مش فلاشة مسريله وعلى فكرة مليانه عمان محلات ستلايت وانا اجيت على محل ياسر من بعد عدة اتصالات معه حتى يتم اعطائي عنوان محله بالشكل الصيحيح لاني اسكن بمنطقة غير منطقته وما اتوقع انه يركبي فلاشة غير اصلية وعملي خصم باعني ايها ب7 دنانير على اساس انها ب 10 دنانير والهدف مش الفلوس بالعكس ليش ما نصحني والكل بيعرف انه الفلاشة mx هي الاصلية
مع الاحترام لكل الشرفاء في هدا المنتدى

اول ما ابدء به الله يسامحك ثاني شيء ركب عندي اناس فلاشات كل يوم ما يقارب 150 فلاش هل رائيت احد غيرك طبعا لا ثانيا لمادا اخوك يتابع حتى هده اللحظة وبقيت انت تتابع من شهر 1 الى بداية شهر 3 واعود واقول لقد اخبرتك عندما ركب اخوك الفلاش انها تختلف لكن يبدو ان استيعابك بطيء لكن الدين معاملة عندما تاتي الي وتريد مني اعادة تغير الفلاش الخاصة بك وانا في حالة طارئة ولو انتظرت ربع ساعة فقط لكان عمي مات لكن حضرتك بدئت بالضحك وتريد مني ان اقوم وبتغيرها لك وان يموت عمي عشان دنجل ملعون ابو الدنجل يا رجل قلت لك ارجع وسوف اسبدل الفلاش لك واوضح لك ما كان من قبل لكن حضرتك لازقت عندي بالمحل قلت اريد الفلاش القديمة اعطيتك ما يقارب 20 فلاشة وحطرتك بدئت بتنقية الفلاش الي تعجبك وكل هاد وانا اقول لك ارجوك ادهب اروح انقد عمي لكن لا حياة لمن تنادي لا ومادا تقول لي انا مش فاضي ارجع قلت لك خد مصاريك وادهب بعدها انت دهبت وعلى فكرة انا مسامحك وفي كمان جيران محلي يوجد 4 شاهدين عليك وكانوا يريدون التكلم معك لكن انا منعتهم قالوا لي عيب ما يحدث قلت لهم معلش المسامح كريم

tod2002
27-03-2012, 11:23 AM
استعابي بطيء..........شكرا انا ما بدي ارد عليك لاني متعلم اكثر منك

famye2011
27-03-2012, 11:27 AM
بالرغم من قلة مشاركاتي او تكاد تكون معدومة لطبيعة شغلي ولكن الخبر شدني
في ناس اول ماتشوفهم قلبك برتاح في التعامل معهم وناس من اول نظرة ما بتصدق متى تخلص شغلك وتتركهم بلا رجعة
وللامانة السيد ياسر مرتين شوفتو في المحل ومن اول مرة بحب احكيلو انو انسان رائع في تعامله وتصرفاتو مع الناس
ولمست هالشي زي ما حكيت من اول زيارة لمحلو

tod2002
27-03-2012, 11:30 AM
كل الناس خير وبركة واصابعك مو واحد

ياسرسات
27-03-2012, 11:31 AM
استعابي بطيء..........شكرا انا ما بدي ارد عليك لاني متعلم اكثر منك

المتعلم يقول الف الحمدلله على سلامة عمك اخي ياسر

ياسرسات
27-03-2012, 11:35 AM
بالرغم من قلة مشاركاتي او تكاد تكون معدومة لطبيعة شغلي ولكن الخبر شدني

في ناس اول ماتشوفهم قلبك برتاح في التعامل معهم وناس من اول نظرة ما بتصدق متى تخلص شغلك وتتركهم بلا رجعة
وللامانة السيد ياسر مرتين شوفتو في المحل ومن اول مرة بحب احكيلو انو انسان رائع في تعامله وتصرفاتو مع الناس
ولمست هالشي زي ما حكيت من اول زيارة لمحلو

اشكرك اخي كلك زوء

tod2002
27-03-2012, 11:36 AM
احكيتلك ايها بس انت كنت معصب ومش شايفة الفضى وقرفان .. ليكون مفكر حالك نبي ما بتنسي شي

علي مبروك
27-03-2012, 12:54 PM
اولا لا اريد ان امدح ياسر سات ( بدون القاب قبل الاسم لانه لا يوجد ما يوصف به ) لانه غني عن التعريف في هذا المنتدى والكل عند اول مشكلة في الدنجل وان يا من تذم بهذا الشخص اول من يطلب مساعدته فكلنا يا ما كتبا الى الاخ ياسر ........اين انت يا ياسر سات ...........انقذنا يا ياسر سات وغيرها من الطلبات والمساعدات فلمذا كل هذا الهجوم الغير مبرر على من وقف معاكم عند اول توقف للدنجل ...........عار علينا التهجم على شخص له مواقف لا تذكر معكم له كل الحب والاحترام ( للعلم لم التقي بهذا الشخص حتى اللحظة )

رائد الاسمر
27-03-2012, 01:01 PM
وانا اشهد

رائد الاسمر
27-03-2012, 01:04 PM
هه كبييييييييير

abu-yousef
27-03-2012, 01:09 PM
ياسر
غني عن التعريف ومن عمالقه الصيانه في الاردن

أحمد ساطي حوسة
27-03-2012, 03:19 PM
الاخ ياسر معروف بعمله وحبه للمنتدى ومساعدته لجميع الاعضاء

alaa.dwaik
27-03-2012, 06:47 PM
قصة تركيب الفلاشة ألها 3شهور يعني لما فصل الدنجل عندك تذكرت انه تتصل في بعض المسؤولين بالمنتدى ويا سيدي ما ياسر رجعلك فلوسك ليش البلبلة الفارطه وخلص براجع اللي ركبلي الفلاشة من الاصل وبناقشه في الموضوع وما بعمل فتنة هذا اولا ثانيا انت لم تقدر الموقف الذي كان فيه ياسر انا لا ادافع عن ياسر والله وحده يعلم ان لا لي مصلحة شخصية عنده لكن الواحد يكي كلمت حق والانسان يتعلم من اخطائه واتمنى من الله ان نكون اخوان في هذا المنتدى العامر بمسؤليه الكرام

mody sat
27-03-2012, 07:30 PM
ارجو من الجميع اغلاق الموضوع//////الاداره اغلاق الموضوع

رامي اسعد
28-03-2012, 04:01 AM
الي ما بعرف الصقر بشويه
انا بحياتي لم اشاهد شخص مثل الاخ العزيز ياسر سات
زورته في محله و ساعدني بشراء رسيفر ايكوم 1080 واعطاني سعر لم اجده بكل الاردن
مع انها اول مره بدخل محله وبعد فتره نزلت سوفت غلط للجهاز و عدت له وقام بأصلاحه وايضا رفض ان يأخذ شيء مني
ومن خلال الزيارتين شاهدت بعيني انه قام بتصليح الكثير من الدناجل و الرسيفرات ولم يأخذ ايضا مقابل عمله وهو يقول للناس انها مش مستاهله خلص روح يا عمي عداكم عن دماثة اخلاقه و وجه البشوش مع الجميع
اخي العزيز ياسر شهاده واتحاسب عليها يوم الحساب انك انسان قل مثيله في هذا الزمن
دم بود يا غالي اخوك رامي الشركسي

ياسرسات
28-03-2012, 10:34 AM
الي ما بعرف الصقر بشويه

انا بحياتي لم اشاهد شخص مثل الاخ العزيز ياسر سات
زورته في محله و ساعدني بشراء رسيفر ايكوم 1080 واعطاني سعر لم اجده بكل الاردن
مع انها اول مره بدخل محله وبعد فتره نزلت سوفت غلط للجهاز و عدت له وقام بأصلاحه وايضا رفض ان يأخذ شيء مني
ومن خلال الزيارتين شاهدت بعيني انه قام بتصليح الكثير من الدناجل و الرسيفرات ولم يأخذ ايضا مقابل عمله وهو يقول للناس انها مش مستاهله خلص روح يا عمي عداكم عن دماثة اخلاقه و وجه البشوش مع الجميع
اخي العزيز ياسر شهاده واتحاسب عليها يوم الحساب انك انسان قل مثيله في هذا الزمن

دم بود يا غالي اخوك رامي الشركسي

كلك زوء اخي رامي خدام شواربك انت والاخوة الاعضاء