المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هناك بعض المحلات تتاجر باسم منتدى الاردن اولا

ابو حاتم-
26-03-2012, 02:23 AM
للاسف الشديد يوجد بعض المحلات تتاجر باسم منتديات الاردن اولا فلقد اتاني تلفون من احد الاعضاء يخبرني بانه قد غير فلاشة من احد المحلات ولا اريد ذكر اسم المحل وقال لي العضو بان صاحب المحل اخبره بانه هذا فلاشةmx وطلب العضو ان اقول له السوفت العامل
فقلت له اشبكه على التلفاز واخبرني ما السيريل فقال لي السيريل 103 وطلبت منه فتح الدنجل حتى يرى اللوان التي على الفلاشة فاخبرني بانه عليهاالنقطة بيضاء فعرفت على الفور بانها فلاشة سيفون مسريلة وليست mx فقلت له هذا يعتبر منتهي حاليا فقال لي بانه غيره منذ شهرين ودفع 7 دنانير وحمله صاحب المحل جميلة بهذا السعر وقال له هذه فلاشة اصلية mx من اجل انك عضو في منتديات الاردن اولا اعطيتك بهذا السعر فنطلب من الجميع عدم المتاجرة باسم المنتدى ومن غشنا ليس منى

ابو المؤيد
26-03-2012, 02:30 AM
نعم كلامك صحيح اخي ابو حاتم واذكر ان احد الاعضاء تكلم معي ايضا بهذا الخصوص وان صاحب المحل قد حمله مليون جميله على فلاشه ماكس
وبعد التاكد من السيريل للاسف طلعت فلاشه 103

tod2002
26-03-2012, 08:11 AM
كلامك صحيح اخي ابو حاتم والاخ ابو مؤيد نفس ما صار معي على اساس انه مغير فلاشة ماكس وتم الاتصال معكم بالخصوص وهي تحمل سيريل رقم 1038 واعطاني صلاحية لمدة سنه و الدنجل موجود عندي ومش شغال وعلى فكرةما اتوقعت انه يطلع منه هدا الشي وفوق كل هالحكى اجتلو من منطقة لمنطقة كلها عملية غش
مع الاحترام

ghamdan
26-03-2012, 08:29 AM
حسبى الله ونعم الوكيل على كل مخادع وغشاش
على يبدوا انى ساقفل قسم الدناجل حتى لا يتعرض اعضاء منتدانا للغبن والاستغلال من قبل البعض
منتدانا يقدم خدمة صادقة ولا اريد ان يكون سبيل للاحتكار والغش من قبل البعض

ياسرسات
26-03-2012, 11:01 AM
كلامك صحيح اخي ابو حاتم والاخ ابو مؤيد نفس ما صار معي على اساس انه مغير فلاشة ماكس وتم الاتصال معكم بالخصوص وهي تحمل سيريل رقم 1038 واعطاني صلاحية لمدة سنه و الدنجل موجود عندي ومش شغال وعلى فكرةما اتوقعت انه يطلع منه هدا الشي وفوق كل هالحكى اجتلو من منطقة لمنطقة كلها عملية غش
مع الاحترام

هناك اناس يحاولون الاصتياد بالماء العكر للاسف هدا الكلام موجه لي وانا لا اخاف من اي احد ابدا اولا اانا لم اقل لك هده فلاش mx ثانيا كنت ترى بعينك كل الفلاشات تم تغيرها بقيمة 10 دنانير الا انت بي 7 دنانير سريل يحمل 103 وكانت عاملة من الشركة وتم ايقافها من الشركة الداعمة له وكل شيء يحمل 103 ولي يكون بمعلوم الجميع تم تركيب فلاش اخرى لي اخوك نوع mx وتم دفع مبلغ منه 10 دنانير وعندما حضرتك سالتني قلت لك هده الفلاش تختلف عن الفلاش الخاصة بك واضن كلامي واضح وهناك شيء لا يعلمه الاخوة وهو اتيت انت الى محلي بيوم كان عمي اخو ابوي يعاني من فشل كلوي وان لم اسرع بادخاله الى المستشفى سوف يموت وقلت لك هدا الكلام وانه يجب عليك الانتظار او العودة في وقت اخر لكن حضرتك تريد تبديل الفلاش وتريد ان يموت عمي عشان فلاش دنجل وشفت اني زعلان ومعصب ورغم دلك حضرتك بتضحك بشكل استفزازي كلمة الحمدلله على سلامته ما طلت منك للاسف وانا هده الكلمة ما بدي اياها منك ابدا واريد ايعلم الجميع وان تقول انك اخدت مبلغ مني من النقود بدل استهلاك الفلاش في نفس اليوم الدي اتيت عندي على المحل اليس كدلك ما دمت اخي اخدت مصاري بدل خسارتك اي اين الغلط ان انت لا تتفهم وتحاول انت ومن غيرك الاصتياد بالماء العكر

ياسرسات
26-03-2012, 11:07 AM
للاسف الشديد يوجد بعض المحلات تتاجر باسم منتديات الاردن اولا فلقد اتاني تلفون من احد الاعضاء يخبرني بانه قد غير فلاشة من احد المحلات ولا اريد ذكر اسم المحل وقال لي العضو بان صاحب المحل اخبره بانه هذا فلاشةmx وطلب العضو ان اقول له السوفت العامل
فقلت له اشبكه على التلفاز واخبرني ما السيريل فقال لي السيريل 103 وطلبت منه فتح الدنجل حتى يرى اللوان التي على الفلاشة فاخبرني بانه عليهاالنقطة بيضاء فعرفت على الفور بانها فلاشة سيفون مسريلة وليست mx فقلت له هذا يعتبر منتهي حاليا فقال لي بانه غيره منذ شهرين ودفع 7 دنانير وحمله صاحب المحل جميلة بهذا السعر وقال له هذه فلاشة اصلية mx من اجل انك عضو في منتديات الاردن اولا اعطيتك بهذا السعر فنطلب من الجميع عدم المتاجرة باسم المنتدى ومن غشنا ليس منى

لمادا لا تقول انك تستفيد من امور الاشتراك بسيفر وان اشتراك الاعضاء معك مريح لك ولشريكك لمادا انت خائف قل
هناك من يتصل بي ويقول لي ان عند الاتصال بك لي استبدال الدنجل بدنجل اخر تقوم بقول انه يجب شراء صحن 90 سم 20 دينار ومعه لاقط حساس5 دنانير ومعه اجور فني 15 دينار و10 دنانير تغير دنجل اليس هدا الشيء حرام اليس هدا الشيء متاجرة
وحل ابو ربع دينار هو عبارة عن حل لكي يتصل بك الاخوةى الاعضاء وتقنعهم انت بفكرة الاشتراك بسيرفر انت سوف تربح نصف مبلغه للاسف اما غير دلك هو مرفوض

AJTVJO
26-03-2012, 11:14 AM
يا خسارة علشان شوية دنانير بيبيع الواحد الأمانه يعني على شان دنجل حقير بعنى الدين

alareeg
26-03-2012, 11:15 AM
عيب لاتجعل الماده هدف

ياسرسات
26-03-2012, 11:19 AM
حسبى الله ونعم الوكيل على كل مخادع وغشاش
على يبدوا انى ساقفل قسم الدناجل حتى لا يتعرض اعضاء منتدانا للغبن والاستغلال من قبل البعض
منتدانا يقدم خدمة صادقة ولا اريد ان يكون سبيل للاحتكار والغش من قبل البعض

تفضل عندي على محلي اخي ابو احمد وشوف بعينك لا عندي سيرفر استفيد منه وعلى دم الغلابة ولا عندي اجهزة كمان مليانة خايف عليهم هدا الشخص استفزني بشكل رهيب انا اقول له يجب علي الدهاب لي اخد عمي على المستشفى حتى لا يموت وهو يضحك علي ويريد مني البقاء معه لكي يناقش امور الفلاش الحمدلله انا اعطيته نقود ووضحت له الامر رغم كل دلك يضحك كان بالامكان اني اغيرله الفلاش مجانا كما فعلت مع الكثرين هنا لكن الانسان اسلوب يتعامل معه مع الناس مش معقول يموت عمي عشان فلاش دنجل الله ******************** ابو الدنجل كله يغور بستين داهية هدا الشخص حقد علي لاني لا اريد ان استبدل له الفلاش السب كيف اغير له في وقت يحتاجني عمي فيه قلت له عود بوقت اخر لكن حضرته صمم على الضحك والوقوف بالمحل بالاخر حسبي الله ونعم الوكيل
انت اخي ابو احمد تعرف وجودي هنا مند متى هل سمعت بيوم شكى اي شخص مني لا سمح الله بس للاسف هناك اشخاص لاني كشفت لعبتهم وجشعهم امسكوا بخيط ضعيف جدا وهم الان انكشفوا

AJTVJO
26-03-2012, 11:36 AM
انا حكيت مع ابو حاتم وحكالي فرق الدنجل 10 دنانير ونوع الدنجل ما يكرو بكس 3 مع العلم كل الدنجل سعره 10 دنانير بجمله وراح ياخد الدنجل القديم مني ولسا بدك صحن وبدك فني وبدك لاقط يعني بصراحه والله الواحد مش عارف شو بدو يحكي والمايكروبكس 3 فاشل اكثر من مايكروبكس1

fadisami
26-03-2012, 11:47 AM
لا حول ولا قوة الا في الله العلي لعضيم
الف الحمدلله علا سلامت عمك اخي ياسر
وتاني شي انتا ما غشيت الاخ لانك رجعتلو فلوسو
وكان ضيق الوقت مانعك من تغير الفلاشة مرة اخرى
وانتا حكيت للاخ انو فلاشة هديك بتختلف عن الي انتا ركبتها الو يعني انتا ما عليك اي مسوولية في العكس انتا عملت منيح وباصلك ورجعتلو فلوسو

tod2002
26-03-2012, 11:58 AM
ولاكن اخي ياسر انا بعتلك اخي باليوم التالي كي تقوم بتغير الفلاشة له لماذا ركبت له فلاشة ماكس الاصلية وانا عادية صاحبة السيريال 1038 واتي معي صديقي وكان معه نفس المشكلة من عندك وكان اسلوبك معي مش طبيعي

ابو حاتم-
26-03-2012, 12:00 PM
لمادا لا تقول انك تستفيد من امور الاشتراك بسيفر وان اشتراك الاعضاء معك مريح لك ولشريكك لمادا انت خائف قل
هناك من يتصل بي ويقول لي ان عند الاتصال بك لي استبدال الدنجل بدنجل اخر تقوم بقول انه يجب شراء صحن 90 سم 20 دينار ومعه لاقط حساس5 دنانير ومعه اجور فني 15 دينار و10 دنانير تغير دنجل اليس هدا الشيء حرام اليس هدا الشيء متاجرة
وحل ابو ربع دينار هو عبارة عن حل لكي يتصل بك الاخوةى الاعضاء وتقنعهم انت بفكرة الاشتراك بسيرفر انت سوف تربح نصف مبلغه للاسف اما غير دلك هو مرفوض
مش عارف كيف بدي اجاوبك فكرت حالي انني اقلرئ قصة هوليودية شو دخل السيرفر بتغير الفلاشة والخداع للاعضائ طبعا الجميع اصبح يعلم ان الاشتراك على الانترنت افضل بكثير او الاشتراك الرسمي وانا لم اخدع اي شخص وجبرته على يده والحمدلله انني اقدم خدمات كثيرة احيانا بدون مقابل للاعضاء عدا عن الاشتركات المجانية بخصوص استبدال الدنجل بدنجل جديدبعشرة دنانير ولا علاقة بتغير الصحن ولاقط حساس فانت بصراحة عندما رايت هذا العرض ارسلت من يتصل بي ليعرف ما هو نوع الدنجل وانت تعلم ان سعره بحدود 23-24 دينار انا كتبت هذه المشاركة لمنع استغلال الاعضاء باسم منتديات الاردن اولا ولام اوجه لك الكلام بعينك واذا انت فهمت انه موجه لك فانت حر فكل انسان ينام على الجنب الذي يريحه

ابو حاتم-
26-03-2012, 12:04 PM
انا حكيت مع ابو حاتم وحكالي فرق الدنجل 10 دنانير ونوع الدنجل ما يكرو بكس 3 مع العلم كل الدنجل سعره 10 دنانير بجمله وراح ياخد الدنجل القديم مني ولسا بدك صحن وبدك فني وبدك لاقط يعني بصراحه والله الواحد مش عارف شو بدو يحكي والمايكروبكس 3 فاشل اكثر من مايكروبكس1

اذا سعر الدنجل عشرة دنانير الان جبلي 1000 وبربحك على كل دنجل دينار يعني الف دينار وذات انت شو بتعرف عن الميكروبوكس 3 عشان تحكم عليه فاشلوانا لم اقل لاي شخص بدك صحن ولاقط ليش الافتراء او بالاحرى من ارسلك لتكتب هذه الكلمات

tod2002
26-03-2012, 12:10 PM
لا حول ولا قوة الا بالله انا اريد ان يموت عمك منشان تعملي الدنجل .. يا رجل حرام عليك وبعدين انت حكيتلي انتظر انت حكيتلي كلمة واحدة ارجعي بيوم اخر انت بتفكر الناس فاضية اليك ترجع وقت ما بدك

tod2002
26-03-2012, 12:22 PM
اخي ياسر انت رجعه الفلوس كاملة ... اكيد لا

yamam
26-03-2012, 12:30 PM
انا اتصلت بلأخ ابو حاتم و سألتو عن الدنجل...حكالي سعرو 10 دنانير و ما جابليش سيره الصحن و اللاقط زي ما بتحكو...ابو حاتم شخص معروف و الرجاء ما تشوهو سمعتو مشان مصالح شخصيه ... ابو حاتم هاد كلو غيره منك..و لا تهتم ب حكي الناس..الحكي ببلاش

عادل جوده
26-03-2012, 12:31 PM

أخي الكريم يجب عليك أن تتحرى الدقة والمصادقية عند وضع الردود
من عدة أيام اشتريت أكم دنجل مايكروبوكس3 بأكثر بكثير من المبلغ
إلي أنته حاطه وأنا أخذتهم بسعر الجملة طبعاً
وإذا عندك بعشر دنانير أو بتعرف حد ببيع بالسعر أنا باخد كمية وبربحك
عليهم كمان . .
وبخصوص عمل المايكروبوكس3 فهو من أكثر الدناقل استقرار وعدم تقطيع
وإذا كان يعمل على التردد الذي يعمل عليه y6 فهذه ليست عيبة . . طيب y6
شغال على نفس التردد منذ أكثر من 8 شهور وسمعته فوق وصيته بالسما !!!

أحمد ساطي حوسة
26-03-2012, 12:35 PM
اخوان وحدوا الله وخلص الاخ ابو حاتم والاخ ياسر من احسن الاعضاء

yamam
26-03-2012, 12:37 PM
اخي عادل..الدنجل موجود و بسعر 10 دنانير و هيو موجود عند ابو حاتم و هذه خدمه منو للأعضاء

عادل جوده
26-03-2012, 12:43 PM
اخي عادل..الدنجل موجود و بسعر 10 دنانير و هيو موجود عند ابو حاتم و هذه خدمه منو للأعضاء

أخي سعر الدنجل ليس عشرة دنانير . . إنما من أراد
تبديل مايكروبوكس1 منتهي الصلاحية بمايكروبوكس3 شغال
سيدفع فرق 10 دنانير .......

yamam
26-03-2012, 12:47 PM
نعم اخي عادل هذا المقصود...

نورس يافا
26-03-2012, 01:15 PM
وحدو الله وصلو على النبي

الاخ مدير المنتدى الافضل ان يتم تصوير الفلاشة من قبل اي اداري ويضع صوره لها بالمثبت ويضع السعر بالجملة كون المنتدى منتدى خيري مو للتجارة كما لا ارى بقائمة الاعلانات هنا والافضل ان تضعو اسعار مواد الستلايت بالجملة من مرة للاعضاء من اجل ان لا يضحك عليهم اصحاب المحلات كما يريد ان يظهر صاحب الموضوع

اخي ابو حاتم والاخ ياسر وكل من ابدا رئية هنا انا لا اتحيز لطرف معين لكن الاخ ياسر لم يخطاء فقط وضح له ان سعر الفلاشة مرتبط بنوعيتها وكلنا لم نتوقع ان يتوقف سيريل 1036 وما فوق فهنالك ارقام من نفس السيريل تعمل وهنالك اقدم 1033 وايظا قام باعادة سعر الفلاشة للعضو المذكور اما اخي ابو حاتم ايظا لا تلام اذا قمت بالتجارة فانت تاجر وكلنا نخرج من بيوتنا من اجل ان نسعى للعمل ليس من اجل ان نجلس بمحلاتنا لنخدم الزبائن مجانا والتجارة فنون لا تقيد بنظم معينة فانا هنا لا اجد اي مشكلة من اجل ان تشوهو واجهة المنتدى امام الجميع فلو كان المنتدى غير تجاري فامحو كل ارقام التلفونات هنا نعم هو تجاري وايضا خادم للجميع بنفس الوقت فليس هنالك متاجرة باسم المنتدى

عذرا لتدخلي والسموحة منكم جميعا

ابو المؤيد
26-03-2012, 01:27 PM
انا اتصلت بلأخ ابو حاتم و سألتو عن الدنجل...حكالي سعرو 10 دنانير و ما جابليش سيره الصحن و اللاقط زي ما بتحكو...ابو حاتم شخص معروف و الرجاء ما تشوهو سمعتو مشان مصالح شخصيه ... ابو حاتم هاد كلو غيره منك..و لا تهتم ب حكي الناس..الحكي ببلاش

بارك الله فيك اخي العزيز وكما قلنا ان العشرة دنانير هيا فرق السعر وليس ثمن الدنجل
بل سعره الاصلي وجمله حوالي 23 الى 25 دينار وهوا يعمل بشكل ممتاز جدا وثبات

وليس كالمتعوس المنحوس المايكرو1 الذي اصبح عباره عن استغلال لجيوب الناس
وطمع الكثيرين من الذين جابو فلاشاته

yamam
26-03-2012, 01:43 PM
اخي ابو المؤيد انا اعرفك و اعرف الاخ ابو حاتم و انتم شخصين رائعين و انا اقول الحق و لا شئ غير الحق...يعني الاخ ابو حاتم مش مجبور انو يدفع من جيبتو مشان الناس يستفيدو..انا من زمان ملاحظ انو في بعض الناس كانو بحاولو يشوهو سمعه الاخ ابو حاتم..بس ابو حاتم ما كان يرد عليهم لأنو شخص رائع و عندو ضمير

smadi81
26-03-2012, 01:56 PM
شباب روقو انا استطيع ان انقل الموضوع للاداره لكن اطلب من اخي ابوحاتم نقل الموضوع بلاش تفرجو عليكو الاعضاء

ابو حاتم-
26-03-2012, 02:05 PM
شباب روقو انا استطيع ان انقل الموضوع للاداره لكن اطلب من اخي ابوحاتم نقل الموضوع بلاش تفرجو عليكو الاعضاء
اخي عماد بارك االله بك ولكن يجب بنظري ان تكون المشاركة امام الاعضاء كوني اتعرض لهجوم كبير في هذه الفترة بسبب تنزيل حلول بدون تغير الفلاشة والرزق على الله
والحجي ابو احمد يعلم بموضوع هذه المشاركة

muaath7
26-03-2012, 02:09 PM
ابو حاتم انسان معروف بامانته وصدقه وحسن تعامله مع الناس

smadi81
26-03-2012, 02:09 PM
احترم وجهة نظرك اخي ابوحاتم ومعلومه لي اي شخص طول ماهو الانسان على حق لايسئلش الا عن الله الي خلقه وبدعو لكم بالتوفيق والله يهدي النفوس

kingbat
26-03-2012, 02:24 PM
الى الاخ ابو حاتم رصيدك عند اعضاء المنتدى كبيييييييييييير جدا" وانت معروف من انت وما هو عملك و ما يميزك هو صراحتك التي يشهد بها الكل

تحية خاصة مني لك عمي ابو حاتم

آحمےد آلوحےيدي,
26-03-2012, 03:05 PM
والله لو تغلق القسم يآ حجي آفضــل للجمـيع
منعون آبو الدناجل كلها مآ بتجيب صآرت آلآ وجـع الرآس

محمد الصمادي
26-03-2012, 03:13 PM
قدوتنا رسول الله صلى الله عليه وسلم
من غشنا فليس منا

smadi81
26-03-2012, 03:18 PM
كلام احمد صحيح جاب المشاكل بين الاخوه في المنتدى تخيلو لو مافي زفت الطين الدنجل كان ماصار مشاكل لكن شاء الله ومااراد فعل يجب علينا ان نكون كالجسد الواحد مش متل هلا الكل بطعن ببعضو ياشباب امانه اكرامن لله ولنبيه وموات المسلمين والحجي وللمنتدى ولي اعضاءه الرائعين ان نوقف هذه المشاكل فورا وبدون نقاش ونسى كل المشاكل

raad
26-03-2012, 03:26 PM
الله يمسيكم بالخير ..
انا والله ما بفهم بالدناجل ولا بالستالايت ..
بس والله الاخ ابو حاتم والاخ ياسر من افضل الاشخاص خدمة بهالمنتدى ..
يعني بعمري ما حسيت تقصير منهم ..
وصح اخوي ابو حاتم تعرض لحملة بالمنتدى , بس اكييد من الغيرة والحسد ..
وحدوا الله يا اخوان ...
الاخ ياسر حسب ما فهمت ما غلط مع احد ..
ويا سيدي خد مني هالنصيحة ..
يلي بدو يبيع يبيع بالسعر الحقيقي المربح , ولا تدخلوا لمنتدى بالموضوع ..
الانسان بطبيعتو الربانية ما بعبي عينو غير التراب ..
يعني ممكن يخدمني ابو حاتم او ياسر وبلحظة وحدة بنسى كل يلي صار ..
استعيذوا بالله من الشيطان الرجيم ..

ابو حاتم-
27-03-2012, 01:29 AM
فعلا من غشنا فليس منا

محمد ضامر
27-03-2012, 04:12 PM
حسبي اللة ونعمة الوكيل يااخي واللة الدنكل جننا