المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير بخصوص فلاشات mx

ابو حاتم-
26-03-2012, 12:48 AM
لقد نزلت الى الاسواق فلاشات mx مزورة وهي نفس الاصل وخلال فترة قصيرة شركة الميكروبوكس سو تنزل اصدار جديد وتضربها كما ضربت السابقين
شعارنا المصداقية وعدم الخداع وسعر الفلاشة المزورة لا يتجاوز الثلاث دنانير

RAED RXR
26-03-2012, 12:55 AM
جزاك الله خير

ياسرسات
26-03-2012, 01:06 AM
لقد نزلت الى الاسواق فلاشات mx مزورة وهي نفس الاصل وخلال فترة قصيرة شركة الميكروبوكس سو تنزل اصدار جديد وتضربها كما ضربت السابقين
شعارنا المصداقية وعدم الخداع وسعر الفلاشة المزورة لا يتجاوز الثلاث دنانير

يا ريت الاخ ابو حاتم يضع لنا وللاخوة الاعضاء سريل الفلاش المقلدة حتى ينتبه لها الاخوة
وعندي بعض التعليق بدون اي زعل
حتى هده اللحظة لم يستطع اي مصنع ولى حتى اي انسان تقليد فلاش الدنجل mx والسبب يعود كون هده الفلاش تحمل رقم وسريل وبوت محمي خاص بهم فقط والمصنع الخاص بهده الفلاش يعرف جيدا لن ولم يستطيع اي انسان تقليد هده الفلاش كما قلت سابقا تحمل بوت وحماية خاصة بالشركة المصنعة فقط وخير دليل على دلك لم يستطع اي احد اصلاح هده الفلاش او اعادة سريلها الا بوجود لودر اتصال بسيفر الشركة المصنعة فقط لعودة سريلها الخاص بها دمت بود
كل هده الاشياء عبارة عن اشاعات لا تفيد باي شيء سوى وضع البلبلة وتخويف اصحاب الدناجل من تغير الفلاش الاصلية لكن والحمدللله يوجد عندنا اعضاء عندهم وعي كافي لفهم معنى ما دكر تحياتي للجميع

وتوضيح للاخوة الاعضاء السريل الخاص بالفلاش الاصلية mx يبدء من الشمال هو 120

ياسرسات
26-03-2012, 01:14 AM
وهناك شيء لم يدكر وهو اشارة الداتا لا تتعرف الا على فلاش الشركة المصنعة فقط غير دلك تضرب باشارة الداتا نفسها ولن تعمل ولا حتى ثانية ابدا
وكمان لا ننسى ان البرنامج عند تحميل اي فلاش غير مصنعة من عند الشركة المصنعة سوف يضرب

ابو حاتم-
26-03-2012, 01:14 AM
الله لا يجيب زعل سوف تثبت الفترة القادمة صحة كلامي
المصنع الذي صنع هذه الفلاشة يستطيع مصنع اخر تصنيعها ويوجد عدة سيريلات للفلاشة mx وجديدها 1104 و1012 وكثير وحسب المنطقة وسعر الفلاشة وللعلم لودر الاصلاح توقف بعد ان اكتشفت انا طريقة تمديد وتغير السيريل

ياسرسات
26-03-2012, 01:25 AM
الله لا يجيب زعل سوف تثبت الفترة القادمة صحة كلامي
المصنع الذي صنع هذه الفلاشة يستطيع مصنع اخر تصنيعها ويوجد عدة سيريلات للفلاشة mx وجديدها 1104 و1012 وكثير وحسب المنطقة وسعر الفلاشة وللعلم لودر الاصلاح توقف بعد ان اكتشفت انا طريقة تمديد وتغير السيريل

كلام غير مقنع ابدا تم ايقاف لودر الاصلاح لي اسباب اخرى لا اريد دكرها ابدا اما السريل الدي انت وضعته هو قديم يبدو انك لا تملك الفلاش الجديدة المطروحة بالسوق حاليا لم تقلد ابدا حتى هده اللحظة واتحدى اي شخص كان بتزوير هده الفلاش بس على شرط يعطي كلام مقنع ويحضر فلاش تحمل سريل ووبوت مزور غير الخاص بالشركة والشرط ان تكون عاملة ولست مضروبة
تحياتي لك اخي ابو حاتم وانا بانتظار حل ابو ربع دينار ويا ريت يكون مضمون ومقنع ولا تقول لي ضغوط وغير دلك ولا تستطيع الشركة ضربه غير دلك سلم بالامر الواقع ان الله لا يكلف نفسا الا وسعها والسلام ختام

h.abu ali
26-03-2012, 01:25 AM
يبدو أن صراع الشركات لن ينتهي , وكل شركة تحاول ضرب الشركة الأخرى والمواطن المسكين هو من يدفع الثمن .

ابو حاتم-
26-03-2012, 01:36 AM
يبدو أن صراع الشركات لن ينتهي , وكل شركة تحاول ضرب الشركة الأخرى والمواطن المسكين هو من يدفع الثمن .
كلام سليم المواطن هو الخسران في هذه المعركة كونه سوف يدفع من جيبه مبلغ ولن يستطيع الحصول على الخدمة المطلوبة عدا عن انه سوف تضرب الفلاشات المزورة نوع mx والتي تاتي من سورية الى السوق الاردني كونها كلها مزورة وانا غدا لناظره لقريب

nature man
26-03-2012, 08:11 AM
اسمح لي اخي ابو حاتم ان اقول بان كلام الاخ ياسر صحيح 100% بالنسبه للفلاشات
لا يوجد مزور ابدا ولا يعمل حاليا الا الفلاشه mx الاصليه والسيريال الجديد يبدا برقم 120 والسيريال القديم يبدا برقم 1011 و 101222
وكله عامل وتبدا صلاحيته من اول تحديث له حسب كلام الشركه طبعا وانا من مشجعين مقاطعه الفلاشه الجديد ما دام لودر الاصلاح متوقف
وليس لنا سوى توضيح كل الامور بكل شفافيه ومن دون اي تحيز والمستهلك عنده القرار وهو حر بالاختيار
وتقبلو مروري يا غوالي

مصعب ابومدين
26-03-2012, 08:46 AM
مشكور اخى ياسر سات

ابراهيم جمال
26-03-2012, 12:12 PM
اخي ياسر ليش ما يكون هناك ضمانه على الفلاش الجديده
( هذه مسؤوليتكم انتم اصحاب الخبره والمحلات )
حتى لا نخسر الدناجل ونروح على دناجل اخرى مضمونه
عندي استفسار
التاجر عندما يشتري الفلاشات الا يشتريها من موزع او وكيل للشركه الام فليش ما يوخذ منهم ضمانه حتى يتمكن من تسويق بضاعتهم

ابو حاتم-
26-03-2012, 12:19 PM
لا يوجد مزور ابدا ولا يعمل حاليا الا الفلاشه mx الاصليه والسيريال الجديد يبدا برقم 120 والسيريال القديم يبدا برقم 1011 و 101222
وكله عامل وتبدا صلاحيته من اول تحديث له حسب كلام الشركه طبعا وانا من مشجعين مقاطعه الفلاشه الجديد ما دام لودر الاصلاح متوقف
وليس لنا سوى توضيح كل الامور بكل شفافيه ومن دون اي تحيز والمستهلك عنده القرار وهو حر بالاختيار
وتقبلو مروري يا غوالي
صدقني اخي لا يوجد اي شئ لا يمكن تزويره وسوف تثبت الايام القادمة كلامي عندما تظهر على صفحة الدنجل الرئسية بانه هناك فلاشات مزورة ولا علاقة لنا بها

ابراهيم جمال
27-03-2012, 10:22 AM
ارجو الرد على الاستفسار
كل الشكر

kingbat
27-03-2012, 10:41 AM
مشكككككككككور عمي ابو حاتم

ياسرسات
27-03-2012, 11:05 AM
وتقبلو مروري يا غوالي

كلام سليم اخي ومقنع للجميع حتى هده اللحظة لم يتمكن اي احد من تزوير الفلاش mx ابدا وكل كلام التزوير هو كلام في كلام ولا يوجد اي دليل مقنع بوجود اي تزوير لهده الفلاش

ياسرسات
27-03-2012, 11:14 AM
اخي ياسر ليش ما يكون هناك ضمانه على الفلاش الجديده

( هذه مسؤوليتكم انتم اصحاب الخبره والمحلات )
حتى لا نخسر الدناجل ونروح على دناجل اخرى مضمونه
عندي استفسار

التاجر عندما يشتري الفلاشات الا يشتريها من موزع او وكيل للشركه الام فليش ما يوخذ منهم ضمانه حتى يتمكن من تسويق بضاعتهم

اخي ابراهيم باختصار شديد سوف اقول لك لا يوجد اي شيء في عالم الشرينج مكفول هدا اولا الدنجل غير شرعي واشتراك النت الاشتراك بسيرفر ايضا غير شرعي ادا هده الاشياء لا كفالة عليها ابدا اما فلاش الدنجل لن يستطيع احد حتى هده اللحظة من تزوير هده الفلاش والي عنده دليل يضع الدليل هنا الفلاش الاصلية واضحة للجميع يوجد اناس غيروا هده الفلاش من فترة عام والشركة المصنعة مددة عملها ايضا فترة 6 شهور بس هل هدا التاريخ مكفول اعود واقول لك هدا الشيء لا يعلمه الا الشركة المصنعة واريد ان اقول لك لو ان الجزيرة الرياضية غيرت نظام تشفيرها وانت مشترك على سبيل المثال بمبلغ 20 دينار مع سرفر مدفوع بكون نقدودك عليها العوض ومنها العوض السبب الاشتراك غير شرعي

abu-yousef
27-03-2012, 01:19 PM
يا اخوان بدكم اشي ببلاش كثر خير الدنجل ثمنه 20 دينار ولغيه الان شغال
اشتركو رسمي مع الجزيره ودفعو مبالغ تفوق الدنجل ثلاثه اضعاف

ابراهيم جمال
28-03-2012, 11:18 AM
مرحبا اخ ياسر
كلامك سليم ومفهوم
ابن عمي اشترى افاتار وحكاله صاحب المحل مكفول 8 شهور واحتمال سنه (شغال وما في شكاوي ) الان هذه الكفاله بتكون على حساب صاحب المحل وهو بيدبر راسه مع الشركه سؤالي ليش ما تكون فلاشات الدناجل على كفاله صاحب المحل اللي بيبيعها وياسيدي تكون مده الكفاله 6 او3 شهور لانه زي ما التاجر بده يبيع ويستفيد يتحمل جزء من الخساره ونحن كاصحاب دناجل 5 دنانير كل 6 او 3 شهور مش كسره

ياسرسات
28-03-2012, 11:37 AM
مرحبا اخ ياسر
كلامك سليم ومفهوم
ابن عمي اشترى افاتار وحكاله صاحب المحل مكفول 8 شهور واحتمال سنه (شغال وما في شكاوي ) الان هذه الكفاله بتكون على حساب صاحب المحل وهو بيدبر راسه مع الشركه سؤالي ليش ما تكون فلاشات الدناجل على كفاله صاحب المحل اللي بيبيعها وياسيدي تكون مده الكفاله 6 او3 شهور لانه زي ما التاجر بده يبيع ويستفيد يتحمل جزء من الخساره ونحن كاصحاب دناجل 5 دنانير كل 6 او 3 شهور مش كسره

يا اخي كل الفلاشات التي تم استبدالها من نوع mx دخلت عامها االثاني اي بزيادة عام اخر مش سنة لاء سنتين وبقيمة عشرة دنانير شاملة التركيب يعني كفت ووفت

maher krawy
28-03-2012, 01:26 PM
للعلم فقط فلاش mx لن تعمل بعد تاريخ 1/4 /2012؟؟؟؟؟؟؟

نورس يافا
28-03-2012, 01:32 PM
موضوع جميل وانا مع كلام الاخ ياسر انهو صعب جدا او بالاحرة مستحيل تزوير الفلاشة من قبل اي احد ولو كان متوفر ذلك لوجدنا فلاشات مقلدة بالاسواق من اول مرة تم تغير الفلاشات القديم التي تخمل الارقام القديم مثل 901...9101 من سنة ونصف تقريبا و من تجربتي بمجال تغير الفلاشات ان اقل مدة خدمة الفلاشة صاحب الدنجل سنة كحد ادنى ولا اعتقد ان 10 دنانير تقارن بسعر كرت الجزيرة لمدة عام او اشتراك سيرفر يتطلب نت بفاتورة شهرية واشتراك كل ست اشهر بملغ 10 دنانير

شكرا لصاخب الموضوع على طرحة

المارد الاخضر1
28-03-2012, 02:07 PM
الله يحرق الميكرو بوكس والفا 2

omardeib
28-03-2012, 11:20 PM
اخواني اسمحوا لي بمداخلة صغيرة

اولا كلام الاخ ابو حاتم مية مية

قبل صدور الفلاشات الجديدة توقف سيرفر الاصلاح عن العمل وهذا لا يعطي

الا تفسير واحد وهو المنطقي لكلام الاخ ابو حاتم

اي بعد فترة سيكون اصدار يضرب جميع الفلاشات mx الموجودة بالسوق

ولن عود للعمل الا طبعا اذا احتكرو سيرفر جديد وهي هات ليتسرب

من عندهم

ثانيا الفلاشات الجديدة 1036 لم يمض عليها الكثير حتى توقفها الشركة

واظن ان الدناغل الموجودة بالاسواق التي تحمل السيريلات 1033بالاضافة الى 1036

هي اكيد اكثر من كمية الفلاشات المطروحة للتجار

نتمنى من الجميع التروي قليلا ولمن لم يتابع الفلم الهندي تبع 091+101 يوم توقف الحديث واشتغل ا

القديم نقول له راجع ذكرياتك

تحياتي للجميع

ابو حاتم-
29-03-2012, 12:55 PM
يعطيك العافية اخ عامر على مداخلتك الصحيحة والتي تنم عن انك تحكم المنطق واذيدك خبر بان حتى بعض الفلاشات الاصلية سوف تضرب كونها الفلاشات المزورة مسريلة على نفس السيريلات الاصلية عن طريق مبرمجات خاصة عن طريق سحب الفلاش الاصلي ونسخه للفلاشات المزورة وحتى لا تستطيع الشركة ايقافها اعتمدودا على نسخ 100 فلاشة مزورة لكل فلاشة اصلية وتجارنا الحمدلله يبحثون عن الرخيص وبالتالي سيشترون المزور وينشرونه بالاسواق والايام القادمة سوف تثبت لكم كلامي

abu-yousef
29-03-2012, 01:47 PM
الدناجل الفه 2 الجديده شغال 100--100

العامر
29-03-2012, 10:22 PM
اسمحلي استاذي الغالي ابو حاتم انا فني ستالايت وعندي محل الي اكثر من 5 سنين شغال بستالايت
قبل اقل من شهر كانت افضل فلاشه 103 وانا ركبت اكثر من 50 فلاشه 103 وكنت ما اقبل فلاشات 101 mx الي صار انه الشركه بتلعب بينا زي ما بدها وانته عارف انه ما حدا عارف شو بكره بيصير
وانا بضم صوت لصوت الاخ ياسر