المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توضيح للاخوة الاعضاء حتى الان لا يوجد اي حل سوى بتغير الفلاش الاصلية

ياسرسات
26-03-2012, 12:39 AM
حتى هده اللحظة لا يوجد اي حل مجاني ابدا وكل الحلول الموجودة مكلفة اكثر من سعر الفلاش نفسها

ابو حاتم-
26-03-2012, 01:22 AM
يوجد حلول ارخص من تغير الفلاشة واضمن وافضل بكثير من سوفت قبل المباراة وبين الشوطين ونهاية المباراة

RAED RXR
26-03-2012, 01:46 AM
كيف يا ابو حاتم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياسرسات
26-03-2012, 01:48 AM
يوجد حلول ارخص من تغير الفلاشة واضمن وافضل بكثير من سوفت قبل المباراة وبين الشوطين ونهاية المباراة

للاسف لا يوجد سوى سيرفر يستفيد صاحب السيرفر منه وبكلف اكثر من سعر الفلاش نفسها
ولا يوجد اي حل مجاني ابدا وان يكون حل عبر الشيرنج الفضائي بس لللاسف لا يوجد
تبديل الدنجل المنتهي بدنجل اخر ايضا مكلف والمستفيد الوحيد الي بده يغير الدنجل يعني ببيع صحن 90 سم +لاقط +اجور تركيب والخسران صاحب الدنجل
وحل ابو ربع ليرة القطعة سعرها ربع ليرة وتركيبها بكلف 10 دنانير ههههه يعني على الفاضي عندك حل مجاني تفيد به الاخوة الاعضاء ضعه وخلي اصحاب الدنجل يستفيدوا فيه غير دلك اعود واقول ان الله لا يكلف نفسا الا وسعها دمت بود

ابو حاتم-
26-03-2012, 01:54 AM
كيف يا ابو حاتم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخي الحلول موجودة وارخص من تغير الفلاشة وقد زكرتها انا سابقا والنصيحة هذه الايام ببلاش وليست بجمل

ياسرسات
26-03-2012, 11:39 PM
لا يوجد اي حل ابدا والحل الوحيد هو تغير الفلاش
اما حل ابو ربع دينار طلع كله كلام بكلام واحلام

AJTVJO
26-03-2012, 11:45 PM
والله كلامك صح يا ياسر مافي شي من هل حكي كله

العامر
26-03-2012, 11:46 PM
انا مع كلام الاخ ياسر كلامه منطقي

سمور السمهوري
26-03-2012, 11:49 PM
بس يا اخي ياسر حتى تغير لفلاشه برضو اخي مش عملي وعم بوقف اكتر ما بشتغل والله مش عارفين شو بدنا نساوي احترنا شو رايكم بالميكروبوكس 3 شغال تمام ويلا برضو بقطع كتير وهل بركب محل الدنجل القديم بدون احتياج فني وياريت تفيدونا ومشكورين

ابو المؤيد
26-03-2012, 11:50 PM
لا يوجد اي حل ابدا والحل الوحيد هو تغير الفلاش
اما حل ابو ربع دينار طلع كله كلام بكلام واحلام

اخي ياسر اتوقع انه حل ابو ربع دينار
انا وابو حاتم من نحكم على الموضوع وليس انت
فنحن لم نضعه حتى الان فسبحان الله كيف حكمت عليه

ياسرسات
26-03-2012, 11:56 PM
بس يا اخي ياسر حتى تغير لفلاشه برضو اخي مش عملي وعم بوقف اكتر ما بشتغل والله مش عارفين شو بدنا نساوي احترنا شو رايكم بالميكروبوكس 3 شغال تمام ويلا برضو بقطع كتير وهل بركب محل الدنجل القديم بدون احتياج فني وياريت تفيدونا ومشكورين

مكروبوكس 3 بتعريفة ما بشتريه حتى جهاز رسيفر لا يصلح حتى وبدك دش 90 ولاقط حساس وفني معلم وكل هاد دفع مصاري بمصاري وبالاخر مرة بشتغل ومرة عشرة ما بشتغل وكل واحد حل حر

ياسرسات
27-03-2012, 12:09 AM
اخي ياسر اتوقع انه حل ابو ربع دينار
انا وابو حاتم من نحكم على الموضوع وليس انت
فنحن لم نضعه حتى الان فسبحان الله كيف حكمت عليه

يا سيدي هينا بنستنى خلص بدي اربط كل اربع دناجل مع بعض بمغيطة عشان اعمل كل اربع دناجل بليرة

وتكرم هلا بكتب الكل بانتظار حل ابو ربع ليرة الاربعة بليرة وهيني بستنى وعم بمزمز ميرندة بس تخلصوا احكوا هينا بنستنى الكل يمزمز ميرندة ويستنى حل ابو ربع ليرة ههههههههههههههه

ابو المؤيد
27-03-2012, 12:18 AM
يا سيدي هينا بنستنى خلص بدي اربط كل اربع دناجل مع بعض بمغيطة عشان اعمل كل اربع دناجل بليرة

وتكرم هلا بكتب الكل بانتظار حل ابو ربع ليرة الاربعة بليرة وهيني بستنى وعم بمزمز ميرندة بس تخلصوا احكوا هينا بنستنى الكل يمزمز ميرندة ويستنى حل ابو ربع ليرة ههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

على فكره كل مشاركاتك صايره حلوه ومع مزمز مرندا

ههههههههههههههههههه

ياسرسات
27-03-2012, 12:28 AM
ههههههههههههههههههههههههههه

على فكره كل مشاركاتك صايره حلوه ومع مزمز مرندا

ههههههههههههههههههه

يا لزيز يا رايق هههههههههههههههههههه

swah2009
27-03-2012, 01:15 AM
الله يديم المحبه والود بين الجميع
والجميع ماقصروا في هالمنتدى الروعه
وننتظر الحلول

ابو حاتم-
27-03-2012, 01:22 AM

ليشتربطهم بمغيطة على حساب انت بنفسك قلت انه هناك تحويل للميكروبوكس 1 على سيرفر ثاني ووعدت الاعضاء بتنزيله ولكن عندما اشتغل الدنجل حكيت انك ضغطت على الشركة عشان تشغلوا وانك اوقفت التحويل مزمز مرندا وتحلى بكنافة هههههههههههههههههههه

ابو حاتم-
27-03-2012, 01:24 AM
مكروبوكس 3 بتعريفة ما بشتريه حتى جهاز رسيفر لا يصلح حتى وبدك دش 90 ولاقط حساس وفني معلم وكل هاد دفع مصاري بمصاري وبالاخر مرة بشتغل ومرة عشرة ما بشتغل وكل واحد حل حر
ذكرتني باغنية يلي ما يطول العنب حامض عليه يقول

ياسرسات
27-03-2012, 01:28 AM
ليشتربطهم بمغيطة على حساب انت بنفسك قلت انه هناك تحويل للميكروبوكس 1 على سيرفر ثاني ووعدت الاعضاء بتنزيله ولكن عندما اشتغل الدنجل حكيت انك ضغطت على الشركة عشان تشغلوا وانك اوقفت التحويل مزمز مرندا وتحلى بكنافة هههههههههههههههههههه

هههههههههههههههه اضحكتني والله وما زال الاعضاء بانتظار حل الاربعة بليرة ابو ربع ليرة وخد هده الكلمات الجميلة عبر وامثل من اقوال العظماء

الصدق عز حتى ولو كان فيه ما تكره ، والكذب ذل حتى ولو كان فيه ما تحب..

ياسرسات
27-03-2012, 01:35 AM
ذكرتني باغنية يلي ما يطول العنب حامض عليه يقول

ليس خطأ أن تعود أدراجك ما دمت قد مشيت في الطريق الخطأ ..

ابو حاتم-
27-03-2012, 01:40 AM
ليس خطأ أن تعود أدراجك ما دمت قد مشيت في الطريق الخطأ ..
خطا فين ما ضحكت على الناس وحكتلون بغيركم فلاشت mx وهي باصل سيفون مسريلة كمان مش اصلية
لا حولى ولا قوى الا بالله

cr777
27-03-2012, 01:42 AM
اخ ياسر مشكور على الجهود الجباره وطمنا بالاول عن سلامة عمك واريد الاستفسار عن دنجل الفا يحمل السيريال الاتي 101119024202 على اي قمر يعمل واي سوفت وير مع خالص شكري لجهودك الجباره

ياسرسات
27-03-2012, 01:48 AM
خطا فين ما ضحكت على الناس وحكتلون بغيركم فلاشت mx وهي باصل سيفون مسريلة كمان مش اصلية
لا حولى ولا قوى الا بالله

العفو يشفي أفضل من العقاب .. أحياناً ..

الله يسامحك لم اتعود على الرد بالمثل

ياسرسات
27-03-2012, 01:53 AM
اخ ياسر مشكور على الجهود الجباره وطمنا بالاول عن سلامة عمك واريد الاستفسار عن دنجل الفا يحمل السيريال الاتي 101119024202 على اي قمر يعمل واي سوفت وير مع خالص شكري لجهودك الجباره

اشكرك اخي على سؤالك هدا اولا بالنسبة الى عمي اصيب بفشل كلوي والان يعمل غسيل كلى كل يوم بعد يوم الله يشفيه ويخليه لولاده امين يا الله اما بالنسبة لدنجلك اخي ان كان فلاش mx هو يعمل على قمر الهيلاسات
واشكرك مرة اخرى على سوالك عن عمي الله يبارك بامثالك

رنتيسي
27-03-2012, 02:29 AM
اخي ياسر حبيبي ابو حاتم
خفو علين شوي
ابو حاتم
يا ريت اتشركن الفكر التي تحوال ان تقوم به
يمكن انا اوحد الاخوين وخصوصن المعلمي يساعد في حاله وشكر يا كبير(الاردن اولا)

ياسرسات
29-03-2012, 11:01 AM
ما زال الحل الوحيد الان هو تغير الفلاش القديمة الى فلاش اصلية mx اما غير دلك هو عبارة عن دعاية بدعاية واحلام باحلام

رامي سلامة
29-03-2012, 11:17 AM
اخ ياسر مشكور على حهودك الجباره ولكن عندي استفسارات اولها انا عندي دنجل مغير فلاشة mx وشغال ولكن هناك من يقول انها سوف تتوقف خلال ايام مع دخول الشهر الجديد

ثانيا ما هو السيريال للفلاشة الجديده الموجوده في الاسواق وما هي مدة عملها

وشكرا لجهودك

حسني
29-03-2012, 03:27 PM
ولعت بين الكبار هههههههههههه وين البرهان ههههههههه