المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصلنا للتهايه لا للانتظار

ابراهيم جمال
25-03-2012, 04:39 PM
خلاصه القول الى من يريد اراحه راسه هو تبديل الفلاشه الجديده (الموديل الجديد )

كل الشكر لمن حاول ايجاد الحلول
استفسار من الخبراء بخصوص دنجل افاتار (ابو شريحه ) اعطونا عنه فكره

ابو حاتم-
25-03-2012, 05:04 PM
اخي العزيز تغير الفلاشة يعتبر الان من الحلول الفاشلة في الوقت الحالي كونها غير مضمونة ليوم واحد واحتمال عطبها سريع جدا ويكفي التقطيع الذي يعانوا منه الناس عند المباريات
اما دنجل افتار فهو جيد وممتاز وياتي اشتراك به يتغير كل 6 اشهر او سنة ولكنه يعمل بثبات ممتاز

خالد العشوش
25-03-2012, 05:08 PM
نشكر وكيل الافتار قول وفعل
وصدق مكفول يعني مكفوووول
ومره اخرى شكرا لوكيل افتار

kingbat
25-03-2012, 06:19 PM
كلنا بانتظارك اخي ابو حاتم

مصعب ابومدين
25-03-2012, 06:24 PM
كلام صحيح اخى ابوحاتم

ياسرسات
26-03-2012, 12:51 AM
خلاصه القول الى من يريد اراحه راسه هو تبديل الفلاشه الجديده (الموديل الجديد )

كل الشكر لمن حاول ايجاد الحلول

استفسار من الخبراء بخصوص دنجل افاتار (ابو شريحه ) اعطونا عنه فكره

نعم راحة البال والراس هي بتغير الفلاش الاصلية وعدم انتظار اي حل مؤقت او مكلف بدون اي فائدة تدكر كلام سليم اخي

fa7oom
26-03-2012, 01:52 AM
الفلاشه mx اشي بحير
انا غيرت فلاشه من سنه واكثر وما زالت تعمل وبشكل ممتاز على قمر الهلاسات
وايضا غيرت فلاشه لدنجل ثانى منذ اكثر من شهرين وتعمل بشكل ممتاز على قمر الهلاسات
ولكن الحق يقال ان شركه الميكروبوكس شركه نصابه عالميه
يعني دنجل الy6 لاغير الفلاش ولا ما يحزنون وهيو شغال 100/100 وعلى الدبليو 3 وبشكل روعه
ودناجل كثيره وانواع غريبه ولكنعا تعمل وما بتحكيلك غير الفلاشه
نصف الشعب صار فني تركيب وفني الكتروني ومعلم سوفت وير من ورى دنجل الميكروبوكس
مش عارف شو اخرتها
سامحونا

ياسرسات
26-03-2012, 01:56 AM
الفلاشه mx اشي بحير
انا غيرت فلاشه من سنه واكثر وما زالت تعمل وبشكل ممتاز على قمر الهلاسات
وايضا غيرت فلاشه لدنجل ثانى منذ اكثر من شهرين وتعمل بشكل ممتاز على قمر الهلاسات
ولكن الحق يقال ان شركه الميكروبوكس شركه نصابه عالميه
يعني دنجل الy6 لاغير الفلاش ولا ما يحزنون وهيو شغال 100/100 وعلى الدبليو 3 وبشكل روعه
ودناجل كثيره وانواع غريبه ولكنعا تعمل وما بتحكيلك غير الفلاشه
نصف الشعب صار فني تركيب وفني الكتروني ومعلم سوفت وير من ورى دنجل الميكروبوكس
مش عارف شو اخرتها
سامحونا

فعلا كلامك صحيح بس ادكر في مرة دنجل y6 مان سار فيه تبديل فلاش منه ما كان يسموه مقلد زمنه ما كان يسمى اصلي وكثير اصحاب محلات ربحوا من كلمة اصلي ومقلد يعني بالاخر كل شركات الدناجل همها الوحيد الربح بالاول والاخير

nature man
26-03-2012, 08:00 AM
اسمح لي اخي ياسر بموضوع تبديل الفلاشه لدنجل y6 ايامها كان الخطا من طرفنا حيث ان الحل كان امامنا بتبديل الفلاشه لان الدنجل لا يقبل التحديث الا بعد تبديل الفلاشه وبالاصل هو كان بحاجه الى استعمال احد اللودرين لودر فيرجن 1.30 او فيرجن 1.31 وكان يقبل التحديث من دون تبديل فلاشه وعلى كل حال راحت على اللي راحت عليه واذكرك بانه كان في موديلين
1- موديل ما يسمى بالهرم او الكوخ وبه دريم تشيب LC24C02 وهو القديم وكان يقبل التحديث على لودر معين
2- وموديل الحديث ويسمى المربع وبه دريم تشيب رقمها stc 11L04 وكان يقبل التحديث على لودر اخر
والدنيا مدرسه بنعيش وبنتعلم

ياسرسات
26-03-2012, 10:48 AM
اسمح لي اخي ياسر بموضوع تبديل الفلاشه لدنجل y6 ايامها كان الخطا من طرفنا حيث ان الحل كان امامنا بتبديل الفلاشه لان الدنجل لا يقبل التحديث الا بعد تبديل الفلاشه وبالاصل هو كان بحاجه الى استعمال احد اللودرين لودر فيرجن 1.30 او فيرجن 1.31 وكان يقبل التحديث من دون تبديل فلاشه وعلى كل حال راحت على اللي راحت عليه واذكرك بانه كان في موديلين
1- موديل ما يسمى بالهرم او الكوخ وبه دريم تشيب lc24c02 وهو القديم وكان يقبل التحديث على لودر معين
2- وموديل الحديث ويسمى المربع وبه دريم تشيب رقمها stc 11l04 وكان يقبل التحديث على لودر اخر
والدنيا مدرسه بنعيش وبنتعلم

هدا الكلام معروف اخي جمال انت فهمتني غلط في هده الفترة الفلاش ضربت بعتقد انك اتدكرت اما لودر الارسال فهدا الشيء وقع فيه المبتدئون

ابراهيم جمال
26-03-2012, 12:02 PM
اشكر الجميع على المشاركات والايضاحات
خلاصه القول اما ان نحول عن الميكروبوكس الى شئ جديد زي الافاتار لانه مضمون او
نغير الفلاشه للميكروبوكس ولكن وبحكم خبره الخبراء في المنتدى قديش ممكن تلتزم معانا شركه الميكروبوكس
لانه مش من مصلحه الشركه نوقف الدناجل ونحولها لرسيفرات وتوقف هي بيع الفلاشات (لنقل كل سنه )
الحق يقال الفتره الاخيره الدنجل وجع راسنا ولكنه اشتغل 2.5 سنه ومن حق الشركه تجاريا انها تستفيد من خلال بيع الفلاشات او السوفتويرات بما هو معقول
الشؤال كيف ممكن نتوصل لحل وسط بيننا وبين الشركه ( لا يموت الذيب ولا تفنى الغنمات )