المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن الساده الخبراء المساعده ؟؟؟

الخطيب23
20-02-2012, 01:19 PM
يا اخوان انا فصل عندي الدنجل من فتتره كان على قمر الثور مغير الفلاشه حكولي غير القمر على هلاسات2 غيرت القمر اليوم على هلا سات 2 بس ما شتغل الدنجل متوقف معقول بدو سوفتوير واذا بدو سوفتوير ممكن الرابط او الحل للعلم اني مغير الفلاشه ؟.؟؟؟ ارجو من الخبراء المساعده

ابو حاتم-
20-02-2012, 01:25 PM
اعطه الاصدار 181 واجعل خيار القمر في الدنجل hs طبعا اذا كانت الفلاشة نوع mx او السيريل لديك 103

الخطيب23
20-02-2012, 01:29 PM
بو حاتم مشكوووور كثير للرد بس الصراحه ممكن شرح كيف اعمل لاني والله ما الي خبره كثير بهالمجال وغير هيك والله طفران ما معي مصاري اجيب فني ستالايت اذا لافي صور بكون 100%100 وانت على راسي يا شيخ

ابو حاتم-
20-02-2012, 01:51 PM
اخي اشبك الدنجل على التلفاز ثم اكبس اوكي من الريموت الخاص به طبعا بعد تحميل السوفت الاخير ومن ثم انزل الى الخيار الاخير واجعله hs
ومن هنا التعرف على قمر هلاسات
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=184427&page=6

عبدالله جلال
20-02-2012, 02:48 PM
بعد اذنك عم ابو حاتم و اذن الشباب الطيبة

اخي الكريم ...اول اشي اعمل داون لود للسوفتوير من هون
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=187662

بتشبك الدنجل بالكمبيوتر عن طريق وصلة الكوم "نفس الوصلة الي بتنشبك مع الكمبيوتر" ..و ما تشبكه بالكهرباء بس خليك مستعد لشبكه باي لحظة

بتفك ضغط السوفت و بتفتح البرنامج الي بداخله

بتعمل ستارت للبرنامج ...الآن بعد ما تعمل ستارت فوراً بتشبكه بالكهرباء

الان ببلش يحمل و بتغير النص باعلى البرنامج...خليه على راحته و حتى بس يخلص و يرجع يحطلك 0% بدك تستى عبين ما تصير كلمة ستوب لستارت و يرجع النص....يعني اضمن بس يخلص خليه دقيقة فاصل بلاش تنحرق الفلاشة

و هيك مبروك نزل السوبت

الان عشان تخليه على الهلاسات ....بتشبكه على التلفزيون ..بكون معاه وصله و بتعمل ضبط مصنع عن طريق الضغط على الكبسه الحمراء من الريموت و بتقله يس ...و بتكبس اوكي و بتحطه على خيار hs...و بتضغط اوكي

و هيك مبروووووووك عليك اشتغل الدنجل

و خبرنا بالنتائج .....اذا ما فهمت علي عادي حط رد انك ما فهمت و يعطيك العافية

حسن البخ
20-02-2012, 03:15 PM
شرح وافى اخى الكريم عبدالله جلال فعلا الا ميعرفش يعرف

جهاددرويش
21-02-2012, 11:12 PM
مشكور للاخوة الكرام على الشرح الوافي ...