المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : { استفتاء } الرجاء من الجميع وضع آرائهم

أبو رأفت
12-02-2012, 08:58 PM
~~ أرجو من جميع الإخوه الأعضاء وضع توقعاتهم حول حالة المايكروبوكس ~~

1- ستعود السيريالات القديمه للعمل على جميع الإصدارات .
2- سيتم إصدار سوفت جديد للسيريالات القديمه .
3- ستعود السيريالات القديمه للعمل وتتوقف السيريالات الحديثه .
4- لن تعود السيريالات القديمه للعمل وتبقى السيريالات الحديثه .
5- لن يعود للعمل على على جميع السيريالات .

رأيي أنا عودة السيريالات القديمه للعمل وفشل فلاشات الماكس .

osamanimrawi
12-02-2012, 09:08 PM
ستبقى السريالات الحديثه تعمل والسريالات القديمه حسب توقعي ستعود للعمل عند نفاذ كمية الفلاشات الجديده في السوق وهاي الي بدهيا الشركه

جهاددرويش
12-02-2012, 09:11 PM
اعتقد الخيار رقم واحد و اثنين

عثمان خير
12-02-2012, 09:12 PM
السلام عليكم
اخي وحسب توقعي السيريلات الحديثة سوف تبقى تعمل بثبات
أما السيريلات القديمة (الله يرحمها) ما راح ترجع تشتغل

abu firas
12-02-2012, 09:48 PM
مشاركة رائعة بس بدنا راي باقي الاخوان
سوف تعود جميع السيريالات على قمر w3
بعد بيع جميع الفلاشات الموجودة في المحلات

محمد المخارزه
12-02-2012, 09:55 PM
الخيار رقم 1 . .. تعمل السيريالات القديمه بعد الربح المالي اللي اخذووه من تغيير الفلاشات وتلاعب شركة المايكروبوكس بالجميع !! ,, شبعو مصااري !!

ابو عباد7
12-02-2012, 10:05 PM
خيار 4
ومستقبلا توقف الحديث

hummada87
13-02-2012, 12:04 AM
كل الشكر اخي ابو رافت الموضوع جشع مادي من داعمي الميكرو فقط سوف يطلب كالعادة من اصحاب السييريال المنتهي تغيير الفلاش

آحمےد آلوحےيدي,
13-02-2012, 12:17 AM
بعد نفاذ الكميه من الفلاشات .. سيتم تشغيل للسيريلات المنتهيه كما حدث سابقا والله اعلم
ولاكن هذه المره تختلف
وهذآ هـو آلآهـــم
حتى لو غيرت الفلاشه لا يعمل الدنجل جيدا
لا على الهلاسات ولا القمر الدبيلو 3 تقطيع مخـــزي

الموآطن بين المطرقه والسـندآن للآسـف

ياسرسات
13-02-2012, 12:24 AM
بعد نفاذ الكميه من الفلاشات .. سيتم تشغيل للسيريلات المنتهيه كما حدث سابقا والله اعلم
ولاكن هذه المره تختلف
وهذآ هـو آلآهـــم

احيطك علم الكمية عمرها ما نفدت ولن تنفد ابدا لكن كان هناك منافسة من قبلهم والاشتراك بسيرفر لكن بعد فشل الاشتراك بسيرفر للاسف الشديد ونجاح الفلاش الجديدة وتمديد صلاحيتها ايضا الى سنة جديدة ومجانا وليس كما حدث مع السيرفر في كل شهر هناك سحب نقود اي مال الي بده يشترك بسيرفر هو الخسران عندما يقطع دبليو 3 يقطع سيرفر المشتركين بسيرفر ايضا ههههههههههه وما بدنا نحكي اكثر من هيك الانسان عنده مخ وبعرف يفكر ويحسب صح ما بده واحد يدلو وين يروح

أبو رأفت
13-02-2012, 12:28 AM
ولاكن هذه المره تختلف
وهذآ هـو آلآهـــم

كلام سليم أخي أحمد ,, لكن السؤال من هو الذي بين المطرقه والسنديان فعليآ !!! هل هو المواطن أم شركة المايكروبوكس , التي وصلت إلى طريق مسدود , وإن صح القول نقطة اللآ رجوع ,, الآن وبعد أن فشلت عملية بيع الفلاشات فشلآ ذريعآ لم تكن تتوقعه الشركه , حيث أن نسبة من غيروا الفلاشه لا تتجاوز 25 % , ونسبة 75 % لا تزال على الفلاشات القديمه , لعدة أسباب لعل بعضها الوضع المادي للمواطن ولعل السبب وهو الأرجح بنظري هو عدم الثقه بهذه الفلاشات , وبالتالي انعدام الثقه بالشركه نفسها , التي أصبحت في وضع لا تحسد عليه من انعدام الثقه لدى مستخدمي المايكروبوكس .

محمد المخارزه
13-02-2012, 12:33 AM
نعم .. صح عليك يا ابو رأفت الغالي .. أوافق كلامك 100% ..

ياسرسات
13-02-2012, 12:37 AM
كلام سليم أخي أحمد ,, لكن السؤال من هو الذي بين المطرقه والسنديان فعليآ !!! هل هو المواطن أم شركة المايكروبوكس , التي وصلت إلى طريق مسدود , وإن صح القول نقطة اللآ رجوع ,, الآن وبعد أن فشلت عملية بيع الفلاشات فشلآ ذريعآ لم تكن تتوقعه الشركه , حيث أن نسبة من غيروا الفلاشه لا تتجاوز 25 % , ونسبة 75 % لا تزال على الفلاشات القديمه , لعدة أسباب لعل بعضها الوضع المادي للمواطن ولعل السبب وهو الأرجح بنظري هو عدم الثقه بهذه الفلاشات , وبالتالي انعدام الثقه بالشركه نفسها , التي أصبحت في وضع لا تحسد عليه من انعدام الثقه لدى مستخدمي المايكروبوكس .

ههههههههههههههههه اولا النسبة الي حطيته غلط اتعرف لمادا لانك لا تتعامل بها ولم تقم بتركيبها ابدا ثانيا هناك محاولة كبيرة من قبل البعض لاستفادة من السيرفرات الخاصة بهم للاسف لكن هدا الشيء بعيد عنهم كل البعد
وبحب احكيلك نسبة تغير الفلاش كانت الاكبر هده المرة من كل مرة سبقت اي لما يبقى فلاشات دات سريل منتهي الا القليل جدا ولو انتبهت على مواضيع الاخوة الاعضاء لن تجد اي موضوع يسئل عن الفلاش المنتهي الا واحد او اثنين من مئة موضوع

qawabah
13-02-2012, 12:40 AM
ستعود السيريالات القديمه للعمل ولكن نحن من اخرنا ذلك بتهافتنا على الفلاشات ونحن من نرضخ لما تريده الشركه وسماسرتها من تحويل الاقمار(كل يوم قمر) وكان الافضل لو قاطعنا الفلاشات من اول يوم لرضخت الشركه منذ ذلك الوقت ولكن لا افهم سر المواطن الاردني البيض صار باربع دنانير وما زلنا نشتري البيض علما بان من تضع البيض ارخص من ذلك بكثير
:eek::eek::eek::eek:

ياسرسات
13-02-2012, 12:45 AM
ستعود السيريالات القديمه للعمل ولكن نحن من اخرنا ذلك بتهافتنا على الفلاشات ونحن من نرضخ لما تريده الشركه وسماسرتها من تحويل الاقمار(كل يوم قمر) وكان الافضل لو قاطعنا الفلاشات من اول يوم لرضخت الشركه منذ ذلك الوقت ولكن لا افهم سر المواطن الاردني البيض صار باربع دنانير وما زلنا نشتري البيض علما بان من تضع البيض ارخص من ذلك بكثير

:eek::eek::eek::eek:

الدنجل سار زي الدخان صعب وصعب تنساه او تتركه بسهولة هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

أبو رأفت
13-02-2012, 12:46 AM
ههههههههههههههههه اولا النسبة الي حطيته غلط اتعرف لمادا لانك لا تتعامل بها ولم تقم بتركيبها ابدا ثانيا هناك محاولة كبيرة من قبل البعض لاستفادة من السيرفرات الخاصة بهم للاسف لكن هدا الشيء بعيد عنهم كل البعد
وبحب احكيلك نسبة تغير الفلاش كانت الاكبر هده المرة من كل مرة سبقت اي لما يبقى فلاشات دات سريل منتهي الا القليل جدا ولو انتبهت على مواضيع الاخوة الاعضاء لن تجد اي موضوع يسئل عن الفلاش المنتهي الا واحد او اثنين من مئة موضوع

أخي ياسر كلامك على عيني وعلى راسي ,, لكن أنا أنظر للموضوع من منظار آخر , أنت تقيس على نسبة المبيعات لديك , ( الله يرزقك طبعآ اللهم لا حسد ) لكن أنا أقيسها من منظار آخر , الآن لو نزل سوفت جديد للسيريالات القديمه , ماذا سيحدث باعتقادك ؟؟ دعني أقول لك سوف يمتلئ هذا المنتدى بمئات الأعضاء ونسبة التحميل سوف تصل إلى نسبه لم يسبق لها مثيل , وعدم السؤال ليس سببه أن المستهلك غير الفلاشه , بالعكس السبب هو انقطاع الأمل وفقدان الثقه ,,

ياسرسات
13-02-2012, 12:47 AM
أخي ياسر كلامك على عيني وعلى راسي ,, لكن أنا أنظر للموضوع من منظار آخر , أنت تقيس على نسبة المبيعات لديك , ( الله يرزقك طبعآ اللهم لا حسد ) لكن أنا أقيسها من منظار آخر , الآن لو نزل سوفت جديد للسيريالات القديمه , ماذا سيحدث باعتقادك ؟؟ دعني أقول لك سوف يمتلئ هذا المنتدى بمئات الأعضاء ونسبة التحميل سوف تصل إلى نسبه لم يسبق لها مثيل , وعدم السؤال ليس سببه أن المستهلك غير الفلاشه , بالعكس السبب هو انقطاع الأمل وفقدان الثقه ,,
لالالالالالالالالالالالالالا طبعا لست معك اصبح الفلاش او السريل المنتهي شيء منتهي ههههههههههههه

أبو رأفت
13-02-2012, 12:52 AM
لالالالالالالالالالالالالالا طبعا لست معك اصبح الفلاش او السريل المنتهي شيء منتهي ههههههههههههه

هههههههههه والله أخي ياسر أنا شايف إنه المنتهي هو المواطن هههههههههه ,, لكن لنواجه الموضوع بصراحه , الآن المستهلك أصبح يتسائل , أين المشكله , هل هي في القمر ( المصدر ) هل هي الفلاشه !!! هل تم خداعنا ,, هذا هو الواقع أخي ياسر , وإن غدآ لناظره لقريب , أخي ياسر أصحاب الفلاشات المغيره على مستوى هذا المنتدى أصبحت أعرفهم بالإسم والله يا غالي وهم معدودين على الأصابع .

ياسرسات
13-02-2012, 12:52 AM
ما بدي احكيلك شيء قادم بطريقه اليك وقريبا جدا وخاصة للدنجل المنتهي وكمان الي مغير فلاش خليها لوقتها بس
لكل حادث حديث وكل شيء بوقته حلو
استفزازي صعب جدا لكل من يحاول او يفكر يحاول هههههههههههههههه
ونا هلا طالع اشرب شاي وشو بموت بالشاي
قريبا
قريبا
قريبا
قريبا
لكل حادث حديث
والانتظار سيد الموقف

qawabah
13-02-2012, 12:53 AM
والله اخي ياسر فعلا زي الدخان وكمان كلام ابو رافت صحيح لانه كل من اعرفهم وعندهم دنجل الميكروبكس لم يغيروالفلاش وذلك لانهم لا يثقون بها ولكثرة مشاكل الميكروبكس هذه الايام يارجل شوهالشركه اللي صارت مغيره 3 اقمار بشهر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
:Jo1Sat_S (15):

أبو رأفت
13-02-2012, 12:54 AM
ما بدي احكيلك شيء قادم بطريقه اليك وقريبا جدا وخاصة للدنجل المنتهي وكمان الي مغير فلاش خليها لوقتها بس

قريبا
قريبا
قريبا
قريبا
لكل حادث حديث

والانتظار سيد الموقف

والله ما انت قليل يا ياسر لا والله هههههههههههههه دايمآ بتعطينا بالقطاره

ابو حاتم-
13-02-2012, 12:56 AM
بصراحة الميكروبوكس اصبح في مرحلة عمله الاخيرة ولا يستطيع المنافسة امام بقية الدناجل واصبحت سمعته اقل من المطلوب ويكفي انه الان لا يعمل الافترات محدودة وبتقطيع وناخذ مثال الواي 6 ذلك العملاق الذي يعمل منذ شهر 7 على اصدار واحد ولم يتغير وهو يعمل بثبات وقوة وهو مقتحم معظم الباقات العالمية وتم تمديد عمله الى نهاية عصر الشيرنج الفضائي

ياسرسات
13-02-2012, 12:57 AM
هههههههههه والله أخي ياسر أنا شايف إنه المنتهي هو المواطن هههههههههه ,, لكن لنواجه الموضوع بصراحه , الآن المستهلك أصبح يتسائل , أين المشكله , هل هي في القمر ( المصدر ) هل هي الفلاشه !!! هل تم خداعنا ,, هذا هو الواقع أخي ياسر , وإن غدآ لناظره لقريب , أخي ياسر أصحاب الفلاشات المغيره على مستوى هذا المنتدى أصبحت أعرفهم بالإسم والله يا غالي وهم معدودين على الأصابع .

ههههههههههههههههه اضحكتني بالفعل الي انت عديتهم على الاصابع يمتلكون نت وهدا على مستوى الي يمتلكون نت يا اخي العزيز وكما قلت سابقا الاغلبية العظمة لا يمتلكون نت يمتلكون دنجل عشان ما عندهم نت اصلا والي انت الان شايفهم الغالبية الاضعف والاقل على مستوى اصحاب الدنجل

أبو رأفت
13-02-2012, 12:59 AM

قريبا
قريبا
قريبا
قريبا
لكل حادث حديث

والانتظار سيد الموقف

أخي ياسر هذا استفتاء وليس استفزاز , والإختلاف في وجهات النظر لا يفسد في الود قضيه .

ياسرسات
13-02-2012, 01:02 AM
أخي ياسر هذا استفتاء وليس استفزاز , والإختلاف في وجهات النظر لا يفسد في الود قضيه .

الكلام مش الك الكلام واضح جدا هههههههههههههههههههههههههههههه ههه

qawabah
13-02-2012, 01:04 AM
كلام سليم عمي ابوحاتم الy6 هو الاقوى وللعلم كثرة التقطيع هي بسبب محاولات الاختراق للسيرفر من من يحاولون اعادة السيريالات المنتهيه للحياه والحل الوحيد للثبات الدنقل هو ان توقف الشركه عملية التعرف على سيريال الدنقل والتي تتم مع كل اتصال بالسيرفر وهنا تكمن المشكله لان شركة الميكروبكس تريد عمل كل شيء بارخص ثمن بالتالي سيكون على حساب الجوده.

أبو رأفت
13-02-2012, 01:05 AM
بصراحة الميكروبوكس اصبح في مرحلة عمله الاخيرة ولا يستطيع المنافسة امام بقية الدناجل واصبحت سمعته اقل من المطلوب ويكفي انه الان لا يعمل الافترات محدودة وبتقطيع وناخذ مثال الواي 6 ذلك العملاق الذي يعمل منذ شهر 7 على اصدار واحد ولم يتغير وهو يعمل بثبات وقوة وهو مقتحم معظم الباقات العالمية وتم تمديد عمله الى نهاية عصر الشيرنج الفضائي

كلام سليم أبو حاتم , والسبب إنه الشركه الداعمه للواي 6 شركه قويه وذات مصداقيه .

ياسرسات
13-02-2012, 01:06 AM

نعم والف نعم هيك بدي اياك الدناجل يتم تمديدها وبنفس السعر واحسن من الاشتراك نفسه نعم والف نعم لجميع انواع الدنجل هلاء فعلا الدناجل اوفر من اي اشتراك بسيرفر بتشتغل مليون سنة مش كل شهر دفع يا رجل احكي هدا الحكي من زمان الدناجل اوفر

ياسرسات
13-02-2012, 01:10 AM
كلام سليم عمي ابوحاتم الy6 هو الاقوى وللعلم كثرة التقطيع هي بسبب محاولات الاختراق للسيرفر من من يحاولون اعادة السيريالات المنتهيه للحياه والحل الوحيد للثبات الدنقل هو ان توقف الشركه عملية التعرف على سيريال الدنقل والتي تتم مع كل اتصال بالسيرفر وهنا تكمن المشكله لان شركة الميكروبكس تريد عمل كل شيء بارخص ثمن بالتالي سيكون على حساب الجوده.

نعم للدنجل y6 نعم والف نعم لا للشتراك بسيرفر الدنجل ميكرو او y6 اوفر بمئة مرة يا رجل في عندي 20 دنجل y6 ش عارف ابيعهم هلا اجى وقتهم تسلم يا كبير هههههههههه

qawabah
13-02-2012, 01:13 AM
قديش بدك فيهم اخي ياسر؟

ابو حاتم-
13-02-2012, 01:16 AM
ليش مش عارف تبيعهم صدقني ما ضل عندي غير 3 واي 6 وكان عندي بلاوي كل راح خلال توقيفة الميكروبوكس خلص كنت بكرا راح انزل تحويل بعض الرسيفرات الى واي 6 بس هلا بطلت عشان عيونك بس تخلص الكمية عندك احكيلي عشان انزل التحويل للعلم سعره صار نار اليوم الواي 6 وبكرا اعلى

qawabah
13-02-2012, 01:18 AM
انا بشتريهم كلهم قديش بدك فيهم؟
:Jo1Sat_S (47):

ياسرسات
13-02-2012, 01:21 AM
ليش مش عارف تبيعهم صدقني ما ضل عندي غير 3 واي 6 وكان عندي بلاوي كل راح خلال توقيفة الميكروبوكس خلص كنت بكرا راح انزل تحويل بعض الرسيفرات الى واي 6 بس هلا بطلت عشان عيونك بس تخلص الكمية عندك احكيلي عشان انزل التحويل للعلم سعره صار نار اليوم الواي 6 وبكرا اعلى

وكل هالدعاية عشان 3 حبات عندك يا رجل احكيلي هههههه الي عندي كابهم كبب مش سائل عنهم اصلا او بالاحرة مش فاضيلهم الواحد مش فاضي يحك راسه من تغير الفلاش للدنجل الميكرو ههههههههههههههههه ******************** حريش المكرو شو حلو هدا ابو سمرة بسوى العالم

ياسرسات
13-02-2012, 01:23 AM
انا بشتريهم كلهم قديش بدك فيهم؟

:jo1sat_s (47):

ممنوع وضع الاسعار بالمنتدى اخي العزيز

qawabah
13-02-2012, 01:25 AM
شكلهم مش للبيع

؟؟؟؟؟

ابو حاتم-
13-02-2012, 01:25 AM
هاي مش دعاية هذه حقيقة صدقني ان هلا كابب الميكروبوكس على جنب لانه تعبان ولا برضى اغير اي فلاشة لاي زبون عشان ما اظلم الزبون مع الميكروبوكس والصراحة سيبك من كل الدناجل الاشتراك بسيرفر على الانترنت افضل من كل شئ

ياسرسات
13-02-2012, 01:31 AM
هاي مش دعاية هذه حقيقة صدقني ان هلا كابب الميكروبوكس على جنب لانه تعبان ولا برضى اغير اي فلاشة لاي زبون عشان ما اظلم الزبون مع الميكروبوكس والصراحة سيبك من كل الدناجل الاشتراك بسيرفر على الانترنت افضل من كل شئ

انت تناقد نفسك اخي العزيز مرة تقول الدنجل y6 شغال وعملاق والدناجل كمان شغالة نار ومدوا العمل عليها كمان وكمان وبدون اي دفع مصاري ولى وجع راس وكمان تغير الفلاش ما بوفي معك ابدا هلا بتحكيلي ما بدي اظلم الناس كيف مش عارف والله والاشتراك بسيرفر الي كل شهر في دفع لشركات النت وكمان دفع لصاحب السيرفر كمان خليها على الله احسن ويا عمي ما برضى زعلك ابدا روح الاشتراك بسيرفر افضل كله ولى زعلك بس الناس بتحسبها صح قبل اي خطوة الناس الها عقل وبتعرف تفكر واتفضل اشرب كاسة شاي معي افضل الك من كل هالمواضيع

qawabah
13-02-2012, 01:31 AM
يا عمي ليش الاشتراك والسيرفرات المجانيه موجوده
بس المشكله مش كل الناس عندهم نت يعني رجعنا محلنا
ما في ارخص من الدنجل لانه ما في اشتراك شهري مره وحده
بتدفع ثمنه وسلامتك

ياسرسات
13-02-2012, 01:34 AM
يا عمي ليش الاشتراك والسيرفرات المجانيه موجوده

بس المشكله مش كل الناس عندهم نت يعني رجعنا محلنا
ما في ارخص من الدنجل لانه ما في اشتراك شهري مره وحده
بتدفع ثمنه وسلامتك

الي بعجبني فيك حسبتها صح الدنجل اوفر يا عيني عليك انت شخص بحسب صح

qawabah
13-02-2012, 01:36 AM
هاي ما بدها حساب واضحه بس المكرو خربها

ياسرسات
13-02-2012, 01:38 AM
هاي ما بدها حساب واضحه بس المكرو خربها

ياما خربها بس برجع بزبطها والايام جاي وبكرة بنشوف

أبو رأفت
13-02-2012, 01:41 AM
يا إخوان انتو خلطو الحابل بالنابل , أنا فتحت هذا الموضوع لكي أعمل استطلاع من خلال آراء الأعضاء حول دنجل المايكروبوكس , وكيف وبماذا يفكرون , وما هي توقعتاهم المستقبليه للمايروبوكس .

ابو حاتم-
ليش بالعكس تغير الفلاشة مربح وخصوصآ لا تحتاج لاكثر من دقيقتين مع السوفت تبعها لكن كيف بدي اقنع الزبون ان هذه الفلاشة الان سوف تعمل الان او بعد ساعة وهي متوقفة واخذ من الزبون المصاري وانا مقتنع انه راح الزبون يعاني مع الدنجل هون بكون ضحكت على الزبون وبالنسبة لكلامي فهو لايوجد به تناقض كونه هذه المشاركة متخصصة بالدناجل وليس بالاشتراك بسيرفر

qawabah
بس هالمره طول كثير وهدا مش بصالحه
لازم تحكيله هالحكي بلكي سمع منك

ياسرسات
13-02-2012, 01:44 AM
يا إخوان انتو خلطو الحابل بالنابل , أنا فتحت هذا الموضوع لكي أعمل استطلاع من خلال آراء الأعضاء حول دنجل المايكروبوكس , وكيف وبماذا يفكرون , وما هي توقعتاهم المستقبليه للمايروبوكس .

معناها الماتور خلط زيت مع مي بدوه غيار كسكيت راس

ياسرسات
13-02-2012, 01:46 AM
بس هالمره طول كثير وهدا مش بصالحه

لازم تحكيله هالحكي بلكي سمع منك

القادم اروع واجمل لكن الصبر جميل

أبو رأفت
13-02-2012, 01:48 AM
معناها الماتور خلط زيت مع مي بدوه غيار كسكيت راس

هههههههههههههههههه والله إني بحسدك يا أبو أحمد على طولة بالك وخفة دمك , انت عمرك ما راح تشيب ههههههههه

ياسرسات
13-02-2012, 01:49 AM
هههههههههههههههههه والله إني بحسدك يا أبو أحمد على طولة بالك وخفة دمك , انت عمرك ما راح تشيب ههههههههه

اصلا ما حد بصدق انه عمري بس 20 سنة الكل بفكرني عمري 13 ههههههههههههههههههههههه

qawabah
13-02-2012, 01:49 AM
اخي ابو رافت اذا ضل وضع اليكروبكس زي ما هو خلال مده قصيره سيحل محله دنجل اخر ولكن ليس اشتراك السيرفرات لان الاشتراك الرسمي للجزيره يساوي تقريبا اشتراك السيرفر ومعظم الناس تبحث عن الجزيره
واتوقع ان يكون الواي 6

أبو رأفت
13-02-2012, 01:54 AM
اخي ابو رافت اذا ضل وضع اليكروبكس زي ما هو خلال مده قصيره سيحل محله دنجل اخر ولكن ليس اشتراك السيرفرات لان الاشتراك الرسمي للجزيره يساوي تقريبا اشتراك السيرفر ومعظم الناس تبحث عن الجزيره

واتوقع ان يكون الواي 6

هذا هو أخي الكريم المقصود من فتح هذا الإستطلاع , لكي نسمع آرائكم وتوقعاتكم , سواء على مستوى الأعضاء من داخل الأردن أو من خارجه , وهناك رساله بعثتها بين السطور من خلال فتح هذا الموضوع ,, تحياتي لك ,,

سيف ابو علوان
13-02-2012, 02:02 AM
مشكور عمي ابو رافت انا متاكد انو السيريلات القديمة رح ترجع احسن من اول و الصبر طيب وانا مستحييل اغير فلاشة
و بخصوص السيرفرات اشترك بكرت جزيرة اوفر من السرفر

mohammadqattaw
13-02-2012, 05:43 AM
طيب يا اخوان انا مشترك بسيرفر السنة ب30 دينار والله العظيم ما بمزح وما شاء الله عالسيرفر نار بصفي انه ارخص من اشتراك الجزيرة

love789787
13-02-2012, 09:28 AM
توقعي انه سوف تتوفف حميع السريالات الحديثة والقديمه سوف يتم التحويل عى الميكربكس 2 الاصلي حسب توقعاتي

حسن البخ
13-02-2012, 10:06 AM
مشكور ابو رافت على المجهود الرائع

khalid_sat
13-02-2012, 10:24 AM
كلام سليم

جهاددرويش
13-02-2012, 10:32 AM
انا اقول الخيارين 1+2 و كلام الاخ ابو فراس صحيح الموضوع مادي

مصعب ابومدين
13-02-2012, 10:34 AM
ستعود السيريلات القديمه للعمل قولوا انشاءالله

فيصل ابوقديري
13-02-2012, 11:04 AM
سوف يعود للعمل من جديد على جميع السريات ولاكن بعد نفاذ الفلاشات الجديده لانه هاي تجاره

khaled1233
13-02-2012, 04:26 PM
كلام 100% اخ ابو حاتم الواي 6 في يتربع على عرش الدناجل

hdel
13-02-2012, 06:03 PM
السلام عليكم
سوف تعود جميع السريالات للعمل
ولكن بعد ان يكون بعض التجار باعوا ما لديهم
واقول هنا بعض التجار
لانهم هم الاساس وليس الشركة
ومشكورين على الاستفتاء

عدنانو