المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما افضل الشيرنج الفضائي او عن طريق الانترنت

ابو حاتم-
10-02-2012, 08:28 PM
تكملة للنقاش السابق بموضوع الشيرنج عن طريق الانترنت وايهما افضل هو او الدنجل وهذا النقاش مفتوح للجميع واتمنى ان يكون مبنيا على وقائع ومنطق وذكر الاسباب
واتمنى ان يسود هذا النقاش المودة والرجاء عدم الخروج عن موضوع المشاركة

محمد المخارزه
10-02-2012, 08:35 PM
بالنسبه الي ارى الدنجل افضل .. وارى انه افضل من كل ناحيه !!
وبالنسبه للمشاكل التي تظهر من حيث لاقمار وما الى ذلك .. بالتأكيد انها فترات مؤقته !!
:Jo1Sat_S (14):

abu firas
10-02-2012, 08:35 PM
مشكور على الموضوع الرائع
طبعا بخصوص الشيرنج الفضائي
يستعمل هذا النظام ل اصحاب الدناجل
وهو غير عملى الان والسبب التقطعات الكثيرة في الدناجل
وهو جيد للاشخاص اصحاب الدخل المحدود
الشيرنج عن طرق الانترنت
افضل بكثير والسبب تستطيع الاشتراك مع احد السيرفرات
وهو يعمل بدون تقطيع التقطيع يكون على بعض قنوات السكاى
وحسب قوة السيرفر وهذا لاصحاب الدخل المتوسط

وبخصوص انظمة الشيرنج جميها غير مكفولة لانها غير نظامية ابدا
الاشتراك الرسمي هو الحل والافضل
وشكرا على فتح هذا الموضوع الرائع

ابو حاتم-
10-02-2012, 08:48 PM
اخ ابو فراس كلامك سليم الشيرنج عن طريق الانترنت افضل بكثير من الدنجل وبخصوص هذا النقاش نحاول نتجنب الامور المادية لانه بنظري انا بكل المقايس اذا حسبنا خدمة الانترنت نجدها افضل بكثير من الدنجل وخصوصا اذا كان السيرفر قوي يكفي راحة البال من الانقطاع في الاحداث والمباريات المهمة التي جعلت اشخاص كثر بتحطيم الدنجل والاشتراك بسيرفر مدفوع

alaasat111
10-02-2012, 09:02 PM
الشيرنج الفضائي الدناجل واشباهها شغاله وجيده ولكن عيوبها كثره التنقل بين الاقمار والسبب هو ان شركات الدناجل لما تعمل عقد على اي قمر تشفير يكون مدته 3 شهور وحسب كميه بيع الدناجل اذا كويسة بيجددو الاشتراك -----الخ

-------------------------------------

اما النت الارضي طبعا افضل ليش --- لان السرفر الى انت شغال عليه يشتغل على كروت رسميه وانت بتستقبل منه اشاره اذا النت سرعته قويه انت 100-100

آحمےد آلوحےيدي,
10-02-2012, 09:07 PM
مشكور آخي ابو حاتم
والفكره هيه تتلخص براحت البال كون النت يسير للجميع الان ..
والشيرنج الفضائي اصبحت مشاكله اكثر من محاسنه
.. وعالم الدناجل غير مكفول ..
اما شيرنج النت مكفول
ولا يذكر له تقطيعات بالسيرفرات القويه

ويكفي انها تفتح باقات كانت حكرا لسنوات

سيف ابو علوان
10-02-2012, 09:39 PM
مشكور هو انا ما جربت الشيرنج بس بتوقع انو احسن بس بنفس الوقت يجب وجود رسيفر حديث مثل t6 و هاض وحده سعره غالي

ياسرسات
10-02-2012, 10:16 PM
الشيرنج الاشتراك افضل من ناحية الي معاه مصاري ومش ناقصه اشي اما الطفران والناس الغلابة الي الله يعينهم الدنجل افضل بضل افضل حال للي ما معاه يدفع كل شهر اشتراك نت وسيرفر يفتح كمان

لا تنسوا ثلاث سنوات من العمل لم يكلفكم اشتراك ثلاث اشهر اشتراك ارضي ارجوكم لا تنسوا
بالنسبة لي الان في هدا الوقت الافضل جهاز العصر جهاز بور سات 1920 فول اتش دي hd جهاز الخيال والحقيقة مع مميزات لم تراه عينيك ابدا ولا ننسى معاه اشراك 3g حتى لا يكلفك اشتراك بها سوى دينار شهريا فقط

12نودي
11-02-2012, 12:56 AM
انا اسف تاخرت على الرد . ولكن انا رميت الدنجل وما بهمني شغال او مش شغال لانه انا عارف احسب كلفة فني كل شو غير القمر وغير فلاشة . بالمحصله بشتري رسيفر تايجر t6 class hd بسعر 75 دينار وباشبكه على النت بريح راسي ب 1000000 دينار ولمدة سنة ومنه بطور جهاز الاستقبال القديم بجهاز جديد. واعتقد كل الاعضاء او اغلبهم مشتركين بالنت فاليش وجع الراس وقت المباراة تقطيع وقف الدنجل والى اخره . والسلام ختام مع معاناة دامت 3 سنوات مع الدنجل .

محمد الحياصات
11-02-2012, 01:40 AM
انا أفضل الشيرنج الارضي ايلي 3سنوات وانا اتعامل فيه على الدريم بوكس وما لقيت اي مشاكل اما الدنجل قعد عندي5ايام وبعتو لانو وقت المباراه بصير في تقطيع ممل كثير انا بحكي يلي عندو نت يشترك في الشيرنج الارضي اريح بكثير من الدنجل بجميع انواعو وبس

Abo Shereen
11-02-2012, 09:04 AM
يا اخوان الي بدو يريح راسو يجيب دريم بوكس ويشبك نت ويشترك في سيرفر سنه راح يرتاح من هم الدناجل

مصعب ابومدين
11-02-2012, 09:09 AM
طبعا لا استطيع تحديد الشيرنج الافضل سواء كان انترنت او اقمار صناعيه تعلمون مستوى الدخل لكل فرد عربى فيهم من لا يستطيع دفع المال للانترنت وتكلفه شراء كمبيوتر او لابتوب :Jo1Sat_S (36): ..وفيهم المستطيع طبعا :Jo1Sat_S (45):..فلذلك كل انسان على حسب مقدرته..لكن بالنسبه لى افضل شيرنج الانترنت للاسباب السابقه من الاخوان..

ابو حاتم-
11-02-2012, 11:31 PM
الى الان نتيجة النقاش يبقى الشيرنج عبر الانترنت افضل بكثير من الشيرنج من خلال الدنجل فكيف لدنجل لا يستطيع ان يكمل اي حدث من مباراة او اشياء مهمة بدون توقف واحيانا التوقف يحتاج لفترات زمنية لكي يعود

احمد الخطاطبه
12-02-2012, 12:23 AM
بالفعل الشيرنج افضل بكثير من الدنجل يا كبير يا ابو حاتم انا لي استفسار بسيط ليش ما تعملو شيرنج خاص بالمنتدى مثلا

ياسرسات
12-02-2012, 12:36 AM
الى الان نتيجة النقاش يبقى الشيرنج عبر الانترنت افضل بكثير من الشيرنج من خلال الدنجل فكيف لدنجل لا يستطيع ان يكمل اي حدث من مباراة او اشياء مهمة بدون توقف واحيانا التوقف يحتاج لفترات زمنية لكي يعود

لا اتوقع دلك الكل يقول لو كان موجود نت عند مستخدم الدنجل اما غير دلك فهو مكلف جدا والاكثر استعمالا للدنجل هم الي حالتهم على الله وما زالوا يتابعون فقط لمدة 3 سنوات فقط بي 10 دنانير يا بلاش ولا انصح به ابدا الا في حالة واحدة فقط وجود جهاز فائق الجودة مع اشتراك مجاني لمدة عام هدا الشيء رائع وخاصة لمن يملكون فلاش زين او اورنج

ياسرسات
12-02-2012, 12:41 AM
مشكور آخي ابو حاتم
والفكره هيه تتلخص براحت البال كون النت يسير للجميع الان ..
والشيرنج الفضائي اصبحت مشاكله اكثر من محاسنه
.. وعالم الدناجل غير مكفول ..
اما شيرنج النت مكفول
ولا يذكر له تقطيعات بالسيرفرات القويه

ويكفي انها تفتح باقات كانت حكرا لسنوات

نفس التقطيع ونفس الانقطاع والدنجل اوفر مئة مرة والدنجل اشتغل بدل السنة ثلاث سنوات وبنفس السعر اما الشيرنج اشتراك نت كل شهر يتم دفع ميلغ لي الاتصلات ووجع راس وقلب ولا تنسى كمان دفع اشتراك لصاحب السيرفر المستفيد الاكبر بالعملية لدلك لا انصح به ابدا وما زلت متمسك بما اقول
من يريد تجربة الاشتراك يجرب اجهزة فائقة الجودة امثال بور سات الجديد او ايكم اما امثال اجهزة التايجر والتي تشكوا من التعليق والتهنيج لا انصح بها ابدا

ابو حاتم-
12-02-2012, 12:54 AM
لا اتوقع دلك الكل يقول لو كان موجود نت عند مستخدم الدنجل اما غير دلك فهو مكلف جدا والاكثر استعمالا للدنجل هم الي حالتهم على الله وما زالوا يتابعون فقط لمدة 3 سنوات فقط بي 10 دنانير يا بلاش ولا انصح به ابدا الا في حالة واحدة فقط وجود جهاز فائق الجودة مع اشتراك مجاني لمدة عام هدا الشيء رائع وخاصة لمن يملكون فلاش زين او اورنج
اخ ياسر اين التكلفة بالنسبة للذي عنده نت فالاشتراك يكلف اربعة دنانير في الشهر وهذا طبعا السيرفر القوي يكفي انه يستطيع ان يتابع جميع المباريات بكل سهولة وعدم تقطيع فانا اعلم ان كثيرا من الاشخاص في حال توقف الدنجل ويوجد مباراة مهمة يذهبون ليحضروها في احد الكفي شوب فيدفع مع القهوة والشائ اربعة دنانير وهذه لمباراة واحدة فكيف لعدة مباريات مهمة وخصوصا قادمة لنا امم اوربا

ابو سيف.
12-02-2012, 12:56 AM
طبعا بلا شك الشيرنج عبر الأنترنت أفضل بكثير وخصوصا أن كل بيت أصبح به خط انترنت وكونه الأنترنت موجود فليش ما يستغله أيضا لفك التشفير مقابل أشتراك user ولا أريد ذكر الأسعار ولكن كما تعلمون أن السعر ليس بمكلف لدرجه مبالغ فيها عوضا عن الدنجل المزعج جدا جدا .. ولي ملاحظه مهمه اللذين يملكون الدنجل بنسبة 99%100 لديهم أنترنت وهم يتابعون أحوال الدنجل والسوفتويرات وما الى ذلك وتعب وارهاق لكي يعمل الدنجل وبكل الأحوال الأنترنت موجود موجود وحتى سعر أشتراك الأنترنت ليس بكثير وغير مبالغ فيه

ياسرسات
12-02-2012, 01:00 AM
اخ ياسر اين التكلفة بالنسبة للذي عنده نت فالاشتراك يكلف اربعة دنانير في الشهر وهذا طبعا السيرفر القوي يكفي انه يستطيع ان يتابع جميع المباريات بكل سهولة وعدم تقطيع فانا اعلم ان كثيرا من الاشخاص في حال توقف الدنجل ويوجد مباراة مهمة يذهبون ليحضروها في احد الكفي شوب فيدفع مع القهوة والشائ اربعة دنانير وهذه لمباراة واحدة فكيف لعدة مباريات مهمة وخصوصا قادمة لنا امم اوربا

الي عنده نت اصلا ما بشترك بسيرفر ابدا بالعكس بروح بجيب جهاز فل hd مع اشتراك نت لمدة سنة وبسعر خرافي ليش يعمل اشتراك على جهاز قديم في يوم من الايام سوف يصبح من الماضي
الدنجل وجد اصلا للناس الي ما عندهم نت فقط والكلام موجه فقط لا الي ما عنده نت اما الي عنده نت ارضي او نت زين او اورنج يروح يشتري جهاز فائق الجودة مع اشتراك السبب اوفر اله ولا جيبته والباقي سلامتك

ابو حاتم-
12-02-2012, 01:01 AM
نفس التقطيع ونفس الانقطاع والدنجل اوفر مئة مرة والدنجل اشتغل بدل السنة ثلاث سنوات وبنفس السعر اما الشيرنج اشتراك نت كل شهر يتم دفع ميلغ لي الاتصلات ووجع راس وقلب ولا تنسى كمان دفع اشتراك لصاحب السيرفر المستفيد الاكبر بالعملية لدلك لا انصح به ابدا وما زلت متمسك بما اقول
من يريد تجربة الاشتراك يجرب اجهزة فائقة الجودة امثال بور سات الجديد او ايكم اما امثال اجهزة التايجر والتي تشكوا من التعليق والتهنيج لا انصح بها ابدا
اخ ياسر السيرفر القوي هو السيرفر الذي لا يعاني من انقطاع لمدة طويلة اي الانقطاع يكون ساعتين او ثلاث خلال شهر لاغراض الصيانة يكفي انه اي قناة تريدها يمكن مشاهدتها واجهزة التايجر الجديدة الاتش دي رائعة في الشيرنج وخصوصا عائلة الجي الجديدة تعمل على السيسكام والنيوكامد بشكل رائع وبدون تهنيج ولا انقطاع وهي مجربة من قبلي وكذلك البورسات والايكوم والدريم بوكس 800hdse وكذلك الاسترونج والكليفر

ياسرسات
12-02-2012, 01:04 AM
طبعا بلا شك الشيرنج عبر الأنترنت أفضل بكثير وخصوصا أن كل بيت أصبح به خط انترنت وكونه الأنترنت موجود فليش ما يستغله أيضا لفك التشفير مقابل أشتراك user ولا أريد ذكر الأسعار ولكن كما تعلمون أن السعر ليس بمكلف لدرجه مبالغ فيها عوضا عن الدنجل المزعج جدا جدا .. ولي ملاحظه مهمه اللذين يملكون الدنجل بنسبة 99%100 لديهم أنترنت وهم يتابعون أحوال الدنجل والسوفتويرات وما الى ذلك وتعب وارهاق لكي يعمل الدنجل وبكل الأحوال الأنترنت موجود موجود وحتى سعر أشتراك الأنترنت ليس بكثير وغير مبالغ فيه

الشيء المضحك في الموضوع الان الدي يقرء هدا الموضوع هو من يملك نت اما 80 بالمئة اصحاب الدنجل لا يملكون نت ابدا يعني حتى الي بملك نت رايح يفكر بجهاز فائق الجودة مع اشتراك سنة مجانا اوفر له وجهاز جديد ايضا ولا ننسى ايضا الي عنده نت بروح بدور على سيرفرات مجانية والاكثرية

ياسرسات
12-02-2012, 01:09 AM
اخ ياسر السيرفر القوي هو السيرفر الذي لا يعاني من انقطاع لمدة طويلة اي الانقطاع يكون ساعتين او ثلاث خلال شهر لاغراض الصيانة يكفي انه اي قناة تريدها يمكن مشاهدتها واجهزة التايجر الجديدة الاتش دي رائعة في الشيرنج وخصوصا عائلة الجي الجديدة تعمل على السيسكام والنيوكامد بشكل رائع وبدون تهنيج ولا انقطاع وهي مجربة من قبلي وكذلك البورسات والايكوم والدريم بوكس 800hdse وكذلك الاسترونج والكليفر

شو جاب اجهزة التايجر لا اجهزة الايكوم والبور سات 1920 فرق شاسع وكبير اجهزة التايجر بصراحة بهدلة وما بعدها من بهدلة تعليق وخراب ديار كمان الي بشتري تايجر اتش دي على طول بعدها بطلق مرته او بقتل الي باعه الجهاز وما بدي احكي كمان خلايها على الله احسن

ابو سيف.
12-02-2012, 01:16 AM
الشيء المضحك في الموضوع الان الدي يقرء هدا الموضوع هو من يملك نت اما 80 بالمئة اصحاب الدنجل لا يملكون نت ابدا يعني حتى الي بملك نت رايح يفكر بجهاز فائق الجودة مع اشتراك سنة مجانا اوفر له وجهاز جديد ايضا ولا ننسى ايضا الي عنده نت بروح بدور على سيرفرات مجانية والاكثرية

بالعكس اللي عنده دنجل عنده نت والأغلبيه كمان وياما ناس تعلمت عمل السوفتوير عن طريق المنتديات وهم لا يعرفون ما هو السوفتوير (طبعا مع احترامي الشديد) كل هذا عن طريق النت فليش وجع الراس وحتى الشركات المصنعه للأجهزه صارت تنزل مع الجهاز سيرفر مجاني لمده سنه (يا بلاش) والأفضل أيضا الاشتراك بسيرفر قوي مقابل مبلغ بسيط وهيك أريح من كل وجع الراس

ابو حاتم-
12-02-2012, 01:18 AM
شو جاب اجهزة التايجر لا اجهزة الايكوم والبور سات 1920 فرق شاسع وكبير اجهزة التايجر بصراحة بهدلة وما بعدها من بهدلة تعليق وخراب ديار كمان الي بشتري تايجر اتش دي على طول بعدها بطلق مرته او بقتل الي باعه الجهاز وما بدي احكي كمان خلايها على الله احسن
اجهزة التايجر اخ ياسر هي اجهزة جيدة ومدعومة من الشركة من خلال الصيانة والسوفتويرات ومقارنة بسعر الاجهزة الثانية تعتبر رخيصة وهي لاصحاب الدخل المحدود وهي تعتبر الجهاز الاكثر انتشارا في الوطن العربي وياتي معها اشتراك مجاني لمدة عام ولجميع الانواع وعائلة التايجر

ياسرسات
12-02-2012, 01:25 AM
اجهزة التايجر اخ ياسر هي اجهزة جيدة ومدعومة من الشركة من خلال الصيانة والسوفتويرات ومقارنة بسعر الاجهزة الثانية تعتبر رخيصة وهي لاصحاب الدخل المحدود وهي تعتبر الجهاز الاكثر انتشارا في الوطن العربي وياتي معها اشتراك مجاني لمدة عام ولجميع الانواع وعائلة التايجر

ما بدي احكي اي عيوب فيها الي جربوا بعرفوا منيح شو سار معهم مشاكل مع المحلات الي باعهوم الاجهزة بس مشاكل بدون توقف كما يعمل الجهاز تعليق بدون توقف مع احترامي الشديد لهيك اجهزة والشيء المضحك جدا اقلب محطة بعد 5 دقائق بتيجي المحطة الي قلبت عليها هههههههههههههههههه او بتيجي الصورة بدون صوت المحطة بيجي صوت المحطة السابقة هههههههههههههههههههه والباقي انت بتعرفه عن هدا الجهاز

ابو حاتم-
12-02-2012, 01:30 AM
ما بدي احكي اي عيوب فيها الي جربوا بعرفوا منيح شو سار معهم مشاكل مع المحلات الي باعهوم الاجهزة بس مشاكل بدون توقف كما يعمل الجهاز تعليق بدون توقف مع احترامي الشديد لهيك اجهزة والشيء المضحك جدا اقلب محطة بعد 5 دقائق بتيجي المحطة الي قلبت عليها هههههههههههههههههه او بتيجي الصورة بدون صوت المحطة بيجي صوت المحطة السابقة هههههههههههههههههههه والباقي انت بتعرفه عن هدا الجهاز
مشكلة التعليق لجهاز التايجر يعود الى عدم اختيار السوفت الجيد ونصيحة ابقاء الرسيفر على السوفتويرات القديمة التي بدون ابشن او اضافات او تحويلها الى رسيفر عشتار المدعوم من الايرانيين هذا بالنسبة للتايجر 600 اما عائلة الجي فاخر سوفت حل معظم مشاكل الجهاز

smart tv 2
12-02-2012, 01:54 AM
اخي السلام عليكم===

ليش التردد الجزيرة جديد لا يعمل 11449 على النت سرعة عالى

تايجر t600 usb2
ارجو الرد من شركة تايجر

سيف ابو علوان
12-02-2012, 02:03 AM
يا اخوان اخ ياسر و اخ ابو حاتم انتو بتحكو عن اجهزة فائقة الجودة كل نوع لا يقل سعره عن 100 لـ 150 دينار اذا مش اكثر بتستثناء التايجر مين معا هاي الايام يشتري ريسفر 200 دينار او اقل

ابو حاتم-
12-02-2012, 02:07 AM
يا اخوان اخ ياسر و اخ ابو حاتم انتو بتحكو عن اجهزة فائقة الجودة كل نوع لا يقل سعره عن 100 لـ 150 دينار اذا مش اكثر بتستثناء التايجر مين معا هاي الايام يشتري ريسفر 200 دينار او اقل
اخي يوجد اجهزة ليست hd تعمل بشكل ممتاز وسعرها رخيص مثل اللورنس 9400 ودريم بوكس 500 وسعرها اقل من مية دينار مع اشتراك سنة على سيرفر قوي

مصعب ابومدين
12-02-2012, 08:52 AM
كلامك صحيح اخى ابوحاتم

ياسرسات
12-02-2012, 10:25 AM
اخي يوجد اجهزة ليست hd تعمل بشكل ممتاز وسعرها رخيص مثل اللورنس 9400 ودريم بوكس 500 وسعرها اقل من مية دينار مع اشتراك سنة على سيرفر قوي

دريم 500 ايامه ولت والرسيفرات العادية سوف تصبح من الماضي فكل شيء سوف يصبح hd وهناك اجهزة رخيصة وسعرها رخيص ايضا معنى الكلام انتظروا واشتروا جهاز بميزات كبيرة بدل شراء جهاز قديم من العهد القديم الواحد شاري شاري بشتري جهاز عليه العين مش بشتري جهاز مطرح ما خري شنقوه

ياسرسات
12-02-2012, 10:27 AM
مشكلة التعليق لجهاز التايجر يعود الى عدم اختيار السوفت الجيد ونصيحة ابقاء الرسيفر على السوفتويرات القديمة التي بدون ابشن او اضافات او تحويلها الى رسيفر عشتار المدعوم من الايرانيين هذا بالنسبة للتايجر 600 اما عائلة الجي فاخر سوفت حل معظم مشاكل الجهاز

جهاز كله بندقة ببندقة ولى يصلح ان يكون بمنزل انسان يعني جهاز عاهة ويجنن العاقل ايضا الشباك الي بيجي منه الريح سده واستريح

مصعب ابومدين
12-02-2012, 10:27 AM
مشكور اخى ياسر سات

ابو حاتم-
12-02-2012, 12:28 PM
دريم 500 ايامه ولت والرسيفرات العادية سوف تصبح من الماضي فكل شيء سوف يصبح hd وهناك اجهزة رخيصة وسعرها رخيص ايضا معنى الكلام انتظروا واشتروا جهاز بميزات كبيرة بدل شراء جهاز قديم من العهد القديم الواحد شاري شاري بشتري جهاز عليه العين مش بشتري جهاز مطرح ما خري شنقوه
الاجهزة مثل الدريم 500 ستبقى لفترة طويلة من الزمنويكفيها لنها تتربع على جميع اجهزة الشيرنج وانا تكامت عن دريم 500 كونه رخيص وعملي وجهاز ممتاز اما اذا اردت الاجهزة الافخم والاحدث فالدريم 800 hdse واما الجهاز الذي لا يضاهيه جهاز في العالم فهو الدريم بوكس 8000 وكنت في بداية الموضوع تهتم بانك تخفف المصاريف على الاعضاء والان تحاول ان تزيدها بشراء اجهز غالية بالمقابل سوف يشترون شاشات hd وهي تكاليف كبيرة جدة الافضل لمن لا يملك الامكانات المادية ويريد ان يريح راسه من الدنجل ووجعه لانه سوف يصاب بجلطة عليه شراء جهاز رخيص مع سيرفر قوي

ابو حاتم-
12-02-2012, 12:33 PM
جهاز كله بندقة ببندقة ولى يصلح ان يكون بمنزل انسان يعني جهاز عاهة ويجنن العاقل ايضا الشباك الي بيجي منه الريح سده واستريح
كلام سليم ويجب اول شئ كب الدنجل الى اول حاوية وبعدها شراء رسيفر رخيص باشتراك سيرفر ممتاز وبالتالي يحصل المطلوب من الراحة بس شغلة اطلبها منك اخ ياسر جرب عائلة الجي للتايجر وكيف عملها على الشيرنج سوف تجدها رائعة وممتازة مقارنة بسعرها ويكفي ان التايجر اكثر انتشارا وافضل رسيفر من الاجهزة الرخيصة ومدعوم ممتاز ولكل مشكلة تواجههم يجدون لها حل

سيف ابو علوان
12-02-2012, 01:29 PM
اخ ياسر انا ارى ان اجهزة التايجر جيدة و منتشرة بشكل كبير لانها رخيصة بالثمن انا لو بدي اشتري رسيفر رح اشتري t6

ابو المؤيد
12-02-2012, 01:59 PM
بارك الله فيك اخي ابو حاتم على هذا الموضوع الرائع
والذي من خلاله نعرف ميزات كل من الشيرنع النت والشيرنج الفضائي

ومن حسنات الشيرنج الفضائي انه وفر على الناس لمده ثلاثه سنوات وكل شيئ له بدايه ونهايه واعتقد ان نهاية الشيرنج الفضائي اصبحت قريبه جدا وسيعفو عليها الزمن

كما عفى على انظمة الانالوج واصبحت مشاكلها كثيره جدا ومكلفه جدا اي كل يوم تويل من قمر الى قمر اخر والشاطر يلحق القمر المناسب وانا اعتقد ان الفتره الذهبيه لهذه الدناجل كانت فى كاس العالم الفائت

اما بعدها فاصبحت مزعجه جدا واصبت تجاره للمشغلين وكل يوم وجهو الدش على قمر مختلف وجيب فني مختلف

وكل قمر اسوء من الذي قبله ولا ننسى الفلاشات والسيريلات اليوم توقف السيريل واليوم عاد للعمل مره اخرى وقبل الظهر على السيريل يعمل وبعد الظهر توقف وذهب الى قمر اخر

والحق يا ابو الشباب والادهى من ذالك تكون مبسوط طول النهار ان الدنجل يعمل
وفي وقت حاجتة يتوقف عن العمل ولا يعود للعمل الا بعد ما تنتهي المباراه

وياما سمعنا ان الناس صار عندهم ضغط من ورا هذا المنحوس المتعوس

اما الشيرنج الفضائي فهوا مكلف اكثر من الدناجل صحيح لاكن اذا كنت مشترك بسيرفر
محترم وتعرف صاحبه جيدا فاتوقع انه اريح لك ولجيبتك ولا تحتاج لكل يوم فلاشه جديده او صحن جديد او تحويل لقمر الشيرنج

والان الحمد لله ان النت اصبح متوفر في الاردن وباسعار منافسه جدا واغلب الناس لا ياتو بالنت عشان الرسيفر والشيرنج واصبح النت منتشر جدا ومن الاساسيات في اغلب البيوت

فايهم اريح الان الشيرج الفضائي ام النت انتم تحكمو
ن
ونحن هنا للتسهيل على الاعضاء والتوفير عليهم قدر المستطاع

آحمےد آلوحےيدي,
12-02-2012, 03:23 PM

ومن حسنات الشيرنج الفضائي انه وفر على الناس لمده ثلاثه سنوات وكل شيئ له بدايه ونهايه واعتقد ان نهاية الشيرنج الفضائي اصبحت قريبه جدا وسيعفو عليها الزمن

كما عفى على انظمة الانالوج واصبحت مشاكلها كثيره جدا ومكلفه جدا اي كل يوم تويل من قمر الى قمر اخر والشاطر يلحق القمر المناسب وانا اعتقد ان الفتره الذهبيه لهذه الدناجل كانت فى كاس العالم الفائت

اما بعدها فاصبحت مزعجه جدا واصبت تجاره للمشغلين وكل يوم وجهو الدش على قمر مختلف وجيب فني مختلف

وكل قمر اسوء من الذي قبله ولا ننسى الفلاشات والسيريلات اليوم توقف السيريل واليوم عاد للعمل مره اخرى وقبل الظهر على السيريل يعمل وبعد الظهر توقف وذهب الى قمر اخر

محترم وتعرف صاحبه جيدا فاتوقع انه اريح لك ولجيبتك ولا تحتاج لكل يوم فلاشه جديده او صحن جديد او تحويل لقمر الشيرنج

والان الحمد لله ان النت اصبح متوفر في الاردن وباسعار منافسه جدا واغلب الناس لا ياتو بالنت عشان الرسيفر والشيرنج واصبح النت منتشر جدا ومن الاساسيات في اغلب البيوت

ن

كـلآم سـليم آبو المـؤيد . .
بكـل النتآئـج الشـيرنج عبر النـت . . .آفضـل من الشيرنج عـبر الدنآجـل

ابو حاتم-
13-02-2012, 01:28 AM

ن

كلام لا غبار عليه سليم مئة في المئة

سيف ابو علوان
13-02-2012, 01:51 AM
ابو حاتم انت حكيت انو اشتراك بسيرفر قوي بكلف 4 دنانير بالشهر يعني 48 بالسنة + رسيفر حديث يتعامل مع السيرفر + اشتراك نت و لو استثنينا اشتراك النت
انا شايف انو الاشترك بكرت جزيرة اوفر من كل هل الحكي
اكيد رح تحكي انو السيرفر بفتح كل القنوات و انا بقولك انو 99.9 من الناس ما بتفرج غير على الجزيرة فقط

qawabah
13-02-2012, 01:54 AM
كلام سليم 100% اخ سيف

ابو حاتم-
13-02-2012, 01:57 AM
ابو حاتم انت حكيت انو اشتراك بسيرفر قوي بكلف 4 دنانير بالشهر يعني 48 بالسنة + رسيفر حديث يتعامل مع السيرفر + اشتراك نت و لو استثنينا اشتراك النت
اكيد رح تحكي انو السيرفر بفتح كل القنوات و انا بقولك انو 99.9 من الناس ما بتفرج غير على الجزيرة فقط

اخي كرت الجزيرة الان بحدود 100 دينار بدون باقة الاوسبن يعني بدك كمان 15 دينار وهذا المبلغ بالسنة يعني لو تجيب رسيفر ممتاز مع اشتراك لمدة عام ويفتح معظم القنوات بكون اقل من سعر الكرت والسنة القادمة لا تدفع الا مبلغ فقط للاشتراك

ياسرسات
13-02-2012, 01:57 AM

ن

شو هاد ابو المؤيد حرام عليك كم يوم وانت بتكتب بهدا الحكي هلكتني يا رجل جريدة حرام عليك يا رجل اكيد تعبت وانت بتكتب فيه هدا الحكي على كلن الله يعطيك العافية وما زلت اقول الدنجل اوفر بكثير رغم انك اتعبت بهدا الحكي تعب تستاهل كلمة الله يعطيك العافية

ياسرسات
13-02-2012, 01:59 AM

انت شخص ايضا اعتبره الشخص الثاني الي بحسبها صح وفعلا كلامك لا غبار عليه اخيرا بدء النالس يحسبوا الحساب الصحيح يعطيك العافية اخي سيف ببصم الك بالاصابع العشرة

qawabah
13-02-2012, 02:01 AM
طيب واذا الجزيره غيرت نظام التشفير السنه الجاي وين صفينا
يا عمي ما في زي الدنجل واذا غيرو التشفير مش هالخساره

ياسرسات
13-02-2012, 02:06 AM

تعال نحسبها مع بعض يا كبير فلاشة الدنجل كم سعرها خلينا نحكي 10 دنانير اقسم 10 على كم يوم بالسنة شو بطلع سعره باليوم بلاش خلينا نحسب 10 على 12 كم بطلع بالشهر بالاخر اقل من دينار صح يعني شو ما سار مش خسارة وفي ناس ركب الفلاش السنة الي فاتت يعني خلينا نقسم 10 على 24 شهر مش 12 السبب مددوا عملها كمان سنة مجانا

اما احسب خراب الديار الاشتراك رايح يطلع خراب ديار وجيب كمان

سيف ابو علوان
انت شخص ايضا اعتبره الشخص الثاني الي بحسبها صح وفعلا كلامك لا غبار عليه اخيرا بدء النالس يحسبوا الحساب الصحيح يعطيك العافية اخي سيف ببصم الك بالاصابع العشرة
مشكور اخ ياسر ان مع الدنجل لانهو اوفر بكثيير لكن هناك ناس متسرعة بتغيير الاقمار و الفلاشات

ابو حاتم-

اولا الجزيرة لن تغير نظام تشفيرها على اقل مدى ثلاث سنوات وعلى الشيرنج عن طريق الانترنت يوجد خيارات كثيرة مثل قمر اموس نفس قنوات الشوتايم وكمان ابو ظبي الرياضية وجميع الدوريات والافلام الاكشن والمصارعة وهي لا تفتح على الدناجل فقط عن طريق السيرفر المدفوع وكذلكجميع قنوات الاوربي اي المقارنة ما بين الدنجل والسيرفر المدفوع تكون لصالح السيرفر في حالة توفر المبلغ وهذا الاختيار راجع للانسان نفسه

qawabah
13-02-2012, 02:09 AM
والله يا كبير ما بدها حساب واضحه زي عين الشمس
:Jo1Sat_S (25):

ياسرسات
13-02-2012, 02:15 AM
اولا الجزيرة لن تغير نظام تشفيرها على اقل مدى ثلاث سنوات وعلى الشيرنج عن طريق الانترنت يوجد خيارات كثيرة مثل قمر اموس نفس قنوات الشوتايم وكمان ابو ظبي الرياضية وجميع الدوريات والافلام الاكشن والمصارعة وهي لا تفتح على الدناجل فقط عن طريق السيرفر المدفوع وكذلكجميع قنوات الاوربي اي المقارنة ما بين الدنجل والسيرفر المدفوع تكون لصالح السيرفر في حالة توفر المبلغ وهذا الاختيار راجع للانسان نفسه

تعال نحسبها مع بعض يا كبير الغالبية العضمى من الناس لا يملكون سوى قمر نايل سات فقط والسبب الناس عندهم اطفال وبنات في سن خطر وجيل اليوم ما شاء الله عليه متفتح عشان هيك كل الناس والاكثرية بس نايل سات يعني الحساب الصحيح زي ما حكى الاخ سيف الكرت اوفر و ما في خوف على الاطفال والبنات كمان فقط رياضة زي ما بدهم الاولاد وبس شو بدهم مصارعة وخراب ديار وافلام اكشن بتخرب الجيل كله وبتخليه جيل ازعر بدل جيل متعلم ههههههههههههه

شادي الكود
13-02-2012, 02:17 AM
كلام سليم اخ ياسر مشكور يا مهندس

سيف ابو علوان
13-02-2012, 02:22 AM
بصراحة موضوع رائع و نقاش اروع كلنا استفدنا منه مشكور عم ياسر و مشكور عمي ابو حاتم

ياسرسات
13-02-2012, 02:26 AM
بصراحة موضوع رائع و نقاش اروع كلنا استفدنا منه مشكور عم ياسر و مشكور عمي ابو حاتم

والله يا سيف منا شايف اي اختلاف بين الشيرينج الارضي وبين الشيرنج الفضائي سوى انه النت الارضي مكلف والشيرنج الفضائي وهو الدنجل اوفر وارخص ولا يختلف بالنسبة الى المحطات اي شيء

يعني بدي اقولها وامري لله لو في ابو ضبي فاتحة على الشيرنج بقول والله مختلف لو ام بي سي فاتحة بقول والله مختلف لو الشوتايم فاتحة بقول والله مختلف بس نفس المحطات ولا يوجد اي اختلاف والادها من هيك ساروا ينقلوا الداتا تبعت الدنجل ويرسلوها عبر شيرنج الارضي السبب اوفر اللهم اصحاب السيرفر ههههه بس الي شايفه انه نفس الشيء بس الدنجل اوفر بكثيروالباقي سلامتك

ابو حاتم-
13-02-2012, 02:30 AM
اخ ياسر اذا اردنا حسبانها فبالنسبة كل التلفزيون فاضي وانا لا اتابع اي شئ نهائيا حتى المباريات اصبحت لا اتابعها ولكن انا اعلم معظم الناس بماذا يفكرون وعن تجربة في عملي الناس تريد مصدر ثقة كبير في اختيار اسلوب الشيرنج يعني دنجل الميكروبوكس اخبرني من انا معضم الذين يشاهدون المباريات لا يضعون ايدهم على قلبهم لكي لا يفصل واكيد راح يفصل وهذا لوحده يسبب الازعاج وبلعن ساعة الدنجل اما اذا كان مصدر الشيرنج مضمون وهو الانترنت او الكرت الاصلي فهذا سوف يجعل الشخص يستمتع بالمشاهدة وبصير ياكل بشار وشيبس ويدخن على هداوة بال هههههههههههههههه

ابو حاتم-
13-02-2012, 02:34 AM
والله يا سيف منا شايف اي اختلاف بين الشيرينج الارضي وبين الشيرنج الفضائي سوى انه النت الارضي مكلف والشيرنج الفضائي وهو الدنجل اوفر وارخص ولا يختلف بالنسبة الى المحطات اي شيء

يعني بدي اقولها وامري لله لو في ابو ضبي فاتحة على الشيرنج بقول والله مختلف لو ام بي سي فاتحة بقول والله مختلف لو الشوتايم فاتحة بقول والله مختلف بس نفس المحطات ولا يوجد اي اختلاف والادها من هيك ساروا ينقلوا الداتا تبعت الدنجل ويرسلوها عبر شيرنج الارضي السبب اوفر اللهم اصحاب السيرفر ههههه بس الي شايفه انه نفس الشيء بس الدنجل اوفر بكثيروالباقي سلامتك
بخصوص نقل الداتا من خلال الدنجل الى الشيرنج الارضي هذه الطريقة يستعملها اصحاب السيرفر الضعيف اي لا يتحمل السيرفر 1000 يوزر اما السيرفر القوي فهو من يستعمل كروت لوكال وهذا ما يميز السيرفر الضعيف من السيرفر القوي

جهاددرويش
13-02-2012, 09:47 AM
بصراحة ...
الدنجل كل يوم بدك تغير القمر بدك سوفت وير ... مع التوقفات المملة ..
يعني اصحاب الخبرة عادي بحكولك الدنجل اوفر بس الي ماعندو خبرة ...
بدو كل يوم يدفع مبلغ معين عشان يجي واحد يغير له القمر او السوفت وير ...
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اما الشيرنج تاع الانترنت .... لايحتاج الى هذا كله يحتاج فقط الانترنت الارضي ...
واشتراك سنوي او كل 6 شهور و بمبلغ قليل ..
وانا افضل الشيرنج الانترنت
ومشكور

ياسرسات
13-02-2012, 10:28 AM
بخصوص نقل الداتا من خلال الدنجل الى الشيرنج الارضي هذه الطريقة يستعملها اصحاب السيرفر الضعيف اي لا يتحمل السيرفر 1000 يوزر اما السيرفر القوي فهو من يستعمل كروت لوكال وهذا ما يميز السيرفر الضعيف من السيرفر القوي

المشكلة انت مش راسي على بر مرة دنجل y6 والدناجل ما شاء الله شغالة وبدون دفع اي قرش وتعمل فترة اعوام ومرة تقول السيرفر الضعيف والسيرفر القوي ومشكلة المشاكل انه السيرفر يتم نقله من دنجل الى السيرفرات وبسموها اشتراك سيرفر ةالادها من هيك كله مش حرام نقل بينات الداتا الخاصة بالدنجل وتحويلها الى اشتراك وبعدها يربح صاحب السيرفر الاموال من الاشتراكات بدون دفع اي شيء يدكر وبدون اي خسارة من دنجل لم يكلفه سوى 25 دينار سحب منه اشتراكات مئات الدنانير والمشكلة الكبرى الضحية الاهبل الي بشترك بسيرفر وبسموه اشراك مضمون زي ما حكوا الاخوان الي بحسبها صح بعيش مبسوط

ويا شباب احسبوا الان الكلام الي حكاه ابو حاتم 1000 يوزر اي الف اشتراك بسعر 4 دنانير بالشهر وكل هده اليوزرات تسحب من الدنجل الي سعره 25 دينار وتنقل الى اليوزرات بسعر 4 دنانير بالشهر وبالاخر بحكولك اشتراك مضمون هههههههههههههههههههه واشتري بشار ودخن الاشتراك رخيص بس 4 دنانير بالشهرههههههه

جهاددرويش
13-02-2012, 10:36 AM
كلام سليم ...
هههه

ياسرسات
13-02-2012, 10:41 AM
اخ ياسر اذا اردنا حسبانها فبالنسبة كل التلفزيون فاضي وانا لا اتابع اي شئ نهائيا حتى المباريات اصبحت لا اتابعها ولكن انا اعلم معظم الناس بماذا يفكرون وعن تجربة في عملي الناس تريد مصدر ثقة كبير في اختيار اسلوب الشيرنج يعني دنجل الميكروبوكس اخبرني من انا معضم الذين يشاهدون المباريات لا يضعون ايدهم على قلبهم لكي لا يفصل واكيد راح يفصل وهذا لوحده يسبب الازعاج وبلعن ساعة الدنجل اما اذا كان مصدر الشيرنج مضمون وهو الانترنت او الكرت الاصلي فهذا سوف يجعل الشخص يستمتع بالمشاهدة وبصير ياكل بشار وشيبس ويدخن على هداوة بال هههههههههههههههه

لا تحسبها على نفسك اخي ابو حاتم ولا تقيس نفسك مع الناس الناس اجناس وادواق كل انسان له دوق واسلوب
هناك اناس عندهم كرة القدم الدم الدي يجري بعرقوهم وهناك اناس عندهم مشاهدة القنوات الاخبارية هي حياتهم وهناك اناس عندهم القنوات الوثائقية هي المواضيع الاهم لهم وهناك وهناك الكثير الكثير يحبون الافلام العربية وهناك من يحب الافلام الاجنبية وهناك من يحبون رياضة المصارعة او كرة السلة اي الرياضة بانواعها وهناك من يتابعون القنوات الدينية كيف تقيس نفسك مع هولاء كلهم لا اعرف واخيرا كيف تقيس نفسك مع من لا يملكون المال للشتراك بسيرفر او حتى الاشتراك بنت هولاء الله يعينهم عندهم الدنجل اشي كبير وشيء عجيب بس ما بلومهم هيك هما مبسوطين واصلا ما معهم يتابعوا الكلام الي انت كاتبه اصلا السبب لا يملكون نت من اصله

جهاددرويش
13-02-2012, 11:44 AM
صحيح ... 100000000%

ابو حاتم-
13-02-2012, 12:33 PM
بصراحة ...
الدنجل كل يوم بدك تغير القمر بدك سوفت وير ... مع التوقفات المملة ..
يعني اصحاب الخبرة عادي بحكولك الدنجل اوفر بس الي ماعندو خبرة ...
بدو كل يوم يدفع مبلغ معين عشان يجي واحد يغير له القمر او السوفت وير ...
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اما الشيرنج تاع الانترنت .... لايحتاج الى هذا كله يحتاج فقط الانترنت الارضي ...
واشتراك سنوي او كل 6 شهور و بمبلغ قليل ..
وانا افضل الشيرنج الانترنت
ومشكور
كلام سليم الشيرنج على الانترنت الفضائي افضل بكثير من الدناجل

ابو المؤيد
13-02-2012, 12:55 PM
شو هاد ابو المؤيد حرام عليك كم يوم وانت بتكتب بهدا الحكي هلكتني يا رجل جريدة حرام عليك يا رجل اكيد تعبت وانت بتكتب فيه هدا الحكي على كلن الله يعطيك العافية وما زلت اقول الدنجل اوفر بكثير رغم انك اتعبت بهدا الحكي تعب تستاهل كلمة الله يعطيك العافية

اخي ياسر لا جريده ولا يحزنون بس الكتابه بخط كبير
ووالله ما اخذت كتابه خمسة دقايق من هذا الواقع

وهوا رد وتوضي للجميع مقتني هذا المنوس المتعوس الدنجل

الدنجل لقد انتهى اكليكنيكين واصبح همه كبير على المشغل وعلى المواطن
والله يكون بالعون

ابو حاتم-
13-02-2012, 01:23 PM
المشكلة انت مش راسي على بر مرة دنجل y6 والدناجل ما شاء الله شغالة وبدون دفع اي قرش وتعمل فترة اعوام ومرة تقول السيرفر الضعيف والسيرفر القوي ومشكلة المشاكل انه السيرفر يتم نقله من دنجل الى السيرفرات وبسموها اشتراك سيرفر ةالادها من هيك كله مش حرام نقل بينات الداتا الخاصة بالدنجل وتحويلها الى اشتراك وبعدها يربح صاحب السيرفر الاموال من الاشتراكات بدون دفع اي شيء يدكر وبدون اي خسارة من دنجل لم يكلفه سوى 25 دينار سحب منه اشتراكات مئات الدنانير والمشكلة الكبرى الضحية الاهبل الي بشترك بسيرفر وبسموه اشراك مضمون زي ما حكوا الاخوان الي بحسبها صح بعيش مبسوط

ويا شباب احسبوا الان الكلام الي حكاه ابو حاتم 1000 يوزر اي الف اشتراك بسعر 4 دنانير بالشهر وكل هده اليوزرات تسحب من الدنجل الي سعره 25 دينار وتنقل الى اليوزرات بسعر 4 دنانير بالشهر وبالاخر بحكولك اشتراك مضمون هههههههههههههههههههه واشتري بشار ودخن الاشتراك رخيص بس 4 دنانير بالشهرههههههه
والله يا اخ ياسر انت الذي تناقض نفسك وكانك لم تقرا كلامي بتمعن للعلم الاشتراك بالانترنت على السيرفر الذي يعتمد على الدنجل لا يتجاوز الخمسة نانير في السنة وموجود بكثرة في سحاب انا اتكلم عن السيرفر اللوكال اي انه الاشتراك بسيرفر عن طريق الانترنت يعتمد على الدنجل ارخص من تغير الفلاشة نوع mx

ابو حاتم-
13-02-2012, 01:28 PM
لا تحسبها على نفسك اخي ابو حاتم ولا تقيس نفسك مع الناس الناس اجناس وادواق كل انسان له دوق واسلوب
هناك اناس عندهم كرة القدم الدم الدي يجري بعرقوهم وهناك اناس عندهم مشاهدة القنوات الاخبارية هي حياتهم وهناك اناس عندهم القنوات الوثائقية هي المواضيع الاهم لهم وهناك وهناك الكثير الكثير يحبون الافلام العربية وهناك من يحب الافلام الاجنبية وهناك من يحبون رياضة المصارعة او كرة السلة اي الرياضة بانواعها وهناك من يتابعون القنوات الدينية كيف تقيس نفسك مع هولاء كلهم لا اعرف واخيرا كيف تقيس نفسك مع من لا يملكون المال للشتراك بسيرفر او حتى الاشتراك بنت هولاء الله يعينهم عندهم الدنجل اشي كبير وشيء عجيب بس ما بلومهم هيك هما مبسوطين واصلا ما معهم يتابعوا الكلام الي انت كاتبه اصلا السبب لا يملكون نت من اصله
اخ ياسرفي الاردن سبعين بالمئة يملكون الاننرنت وكثير من المصريين الذين يعملون هنا لديهم انترنت غريب كانك تتحدث عن بلد اخر غير الاردن اتصل مع وزارة الاتصالات وهم سوف يعطوك النسبئة المئوية لمستخدميين الانترنت في المملكة

adana
13-02-2012, 02:40 PM
استاذي العزيز ابو حاتم سبق وان سالت عن الشرنج الفضائي ولم اتلق اجابة
فارجو من حضرتك التكرم بالاجابة اي ماذا احتاج لكي اشترك باشرنج( وكم يجب ان تكون سرعة النت )
وكل شيئ عن السيرفر واشتراكه شاكرا لك طرح هذا الموضوع القيم

adana
13-02-2012, 03:07 PM
اين الاجابة يا كبار المنتدى الرائع

khaled1233
13-02-2012, 04:17 PM
موضوع رائع و غني حقيقة اتوقع انو الجميع استفاد بالنسبة الي كنت اسمع عن شيرنج النت بس ما كنت مقتنع حقيقة مشرفين لا مثيل لهم ونقاش روووعة احلى منتدى وشكراااااااا للمشرفين وكل القائمين على المنتدى

basm ali
13-02-2012, 10:05 PM
ورد في احد الردود ان جهاز hd تستطيع شرائه مع اشتراك نت سنه ؟
كيف هو هذا الامر بالتفصيل

وثم ورد في احد الردود ان فلاشة زين واورنج تستطيع ان تفك التشفير
انا املك فلاشة زين وافتح التشفير على كرت ستلايت

هل استطيع فتح التشفير على رسيفر على التلفاز عن طريق نت فلاشة زين؟
وهل يستهلك داونلود كثيرا

لان كما هو معروف ثمن جيجا الداونلود 6 دنانير في حال الشحن
و3 في حال الاشتراك فاذا كان هناك استهلاك على الداونلود فانها ستصبح مكلفه :(

فهل ممكن ان تفيدونا في فلاشة نت زين كيف تفك الشتفير على رسيفر وعلى التلفاز وهل تستهلك ام لا؟

qawabah
14-02-2012, 12:43 AM
اخي الكريم تستطيع استعمال فلاشة زين مباشرة وبدون كمبيوتر بتوصيلها على رسيفر مثل tiger hd 2usb 600
بعد تحميل السوفت المناسب وعمل الاعدادت اللازمه لذلك
تجد ذلك بالتفصيل في قسم الtiger hd

ابو سيف.
14-02-2012, 12:57 AM

وهل يستهلك داونلود كثيرا

فهل ممكن ان تفيدونا في فلاشة نت زين كيف تفك الشتفير على رسيفر وعلى التلفاز وهل تستهلك ام لا؟

أخي الموضوع ببساطه ....
يوجد بالأسواق رسيفرات تباع مع اشتراك سنه كامله ومجاني يأتي مع الريسيفر مثل tiger hd 2 usb
وتستطيع تشغيل فلاشه زين أو أورنج على الريسيفر مباشره وتشاهد القنوات المشفره

جهاددرويش
14-02-2012, 01:03 AM
اخي لكي تستخدم شيرنج انترنت ...
اولا : ان تكون مشترك في انترنت ارضي سرعته 512 ...
ثانيا : ريسيفر يوجد فيه مدخل انترنت ...
ثالثاً : ان تشترك في حزمة الشيرنج ( سيرفر ) ومنه انواع وانا افضل نيوكامد ...
هذه كل المتطلبات ... للاشتراك في شيرنج انترنت

ياسرسات
14-02-2012, 01:06 AM

وهل يستهلك داونلود كثيرا

هده الفلاش تعمل بشكل سيء على اجهزة التايجر وكثير الهنيج والتعليق لكن اروع الاجهزة على هده الخدمة هي اجهزة الايكوم 1080 وجهاز بور سات 1920 واكس كروزر والاشباه تعمل على هده الخدمة بكل اريحية وبدون تعليق او تهنيج وسرعة في عملية التقليب من محطة الى محطة وهدا الشيء عن تجربة غير المميزات الموجودة بهده الاجهزة لا توجد باي جهاز اخر

ابو المؤيد
14-02-2012, 01:08 AM

وهل يستهلك داونلود كثيرا

اخي العزيز يوجد اجهزه تعمل مباشره على فلاشة زين واورنج

كالتايجر 600 والايكم والستارسات 2000
ولا تستهلك كثيرا من الداون لود
وافضل من الدناجل وتقطيعه
وطبعا كلها رسيفرات hd

جهاددرويش
14-02-2012, 01:10 AM
مشكور اخي ابو المؤيد على اللفته الرائعه

ياسرسات
14-02-2012, 01:16 AM

وافضل من الدناجل وتقطيعه
وطبعا كلها رسيفرات hd
نعم صحيح وعليه اشتراك سنة مجانا وافضل من الاشتراك بسيرفر كل شهر 4 دنانير على جهاز عادي غير hd لدلك وفر نقودك وخد جهاز عليه اشتراك سنة مجانا اوفر بكثير بعد هيك اي بعد مرور فترة اشتري كرت جزيرة بطلع بالاخر اوفر لك ولجيبتك من وجع الاشتراك بسيرفر ما في بعد الاشتراك الشرعي خاصة بعد السيرفر المجاني فترة عام

qawabah
14-02-2012, 01:20 AM
كلام سليم اخي ياسر
بس والله ما في زي الدنجل لما يشتغل صح

ياسرسات
14-02-2012, 01:28 AM
كلام سليم اخي ياسر

بس والله ما في زي الدنجل لما يشتغل صح

على رائي ام كلثوم حيرت البي معاك شو احنا بنحكي من الصبح وشو بننصحكم وشو بحكيلكم الشاطر الي بحسبها صح بس الي معاه مصاري كثير مش رايح يفكر بالحساب كثير ما بتفرق معاه كل شهر 4 دنانير او 10 دنانير عادي

ابو حاتم-
14-02-2012, 03:01 AM

وافضل من الدناجل وتقطيعه
وطبعا كلها رسيفرات hd
كلام صحيح اخي ابو المؤيد يبقى الاشتراك بالانترنت افضل من الدنجل ويبقى الزبون متابع مع صاحب السيرفر ليس مثل الدناجل ساعة يعمل تردد للجزيرة وساعة يسكر معظم مباريات الاسبوع الماضي مالكي الميكروبوكس لم يتابعوها واصحاب الاشتراك بالسيرفر تابعوها بكل اريحية