المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء من يستطيع مساعدتي الدخول

مهند ماجد
07-02-2012, 12:18 AM
السلام عليكم املك رسيفر تايكر تي6 كلاس ومبارح فقط اشتركت بسيرفر لفك القنوات المشفره وكان الوضع تمام التمام الا انه قبل حوالي نصف ساعه انفصل التيار الكهربائي ورجع بعد 5 دقائق ولم تعد تعمل عندي القنوات المشفره علما باني وبصراحه لا املك اي خلفيه عن الاشتراك وطريقة تفعيله من جديد حين حدوث اي طاريء فهل من الممكن مساعدتي بماذا يجب علي ان اتخذ من خطوات لاعادة عمل فك القنوات المشفره . ولكم مني جزيل الشكر وفائق الاحترام ...

king qawas
07-02-2012, 12:34 AM
اخي اولا اضغط من ريموت الرسيفر f1+111 تظهر شاشه اختار منها نمط الشبكه واضغط ok
ثم اضغط f1+555 تظهر شاشه تبين لك رقم ال ip اذا كان موصول بالراوتر
ثم اضغط علا f1+666 للتأكد اذا مكتوب اسفل الشاشه متصل او غير متصل والتأكد من انه مكتوب g-share
ثم اضغط f1+777 ليعمل رستارت فينطفئ الجهاز ويشتغل ليأخذ ال ip اوتوماتيك وانتظر قليلا

ابو المؤيد
07-02-2012, 12:36 AM
اخي العزيز اولا عليك التاكد من الانترنت انه موجود
ثم بعد ذالك اضغط على كبسه ال f1 777
فيعمل الرسيفر ريستارت لوحده وانتضر بضعة دقائق فتعود المحطات للعمل لوحدها

مهند ماجد
07-02-2012, 01:18 AM
بارك الله بكم سادتي الافاضل الكرام وجزاكم الله خيرا ولكن انا اشتريت الرسيفر المذكور اعلاه بمبلغ 45 دينار ولكن بعد التحقق من السيرفر اتضح لي انه السيرفر المجاني الرسمي لشركة التايكر على مايبدو فهل السعر مناسب برايكم وهل السيرفر سيخدمني سنه كامله على حد قول البائع بارك الله بكم وبجهوكم ياكبار منتدانا الغالي

ابو سيف.
07-02-2012, 01:21 AM
بارك الله بكم سادتي الافاضل الكرام وجزاكم الله خيرا ولكن انا اشتريت الرسيفر المذكور اعلاه بمبلغ 45 دينار ولكن بعد التحقق من السيرفر اتضح لي انه السيرفر المجاني الرسمي لشركة التايكر على مايبدو فهل السعر مناسب برايكم وهل السيرفر سيخدمني سنه كامله على حد قول البائع بارك الله بكم وبجهوكم ياكبار منتدانا الغالي

سيرفر الشركه يعمل سنه كامله من بداية تفعيل الاشتراك

مهند ماجد
07-02-2012, 01:38 AM
بارك الله بك عمي ابو سيف ولكن لم تجبني الاجابه الكافيه او الوافيه او الشافيه هل مبلغ ال 45 دينار الذي دفعتهم هل هم فعلا سعر الجهاز ؟ علما ان الاشتراك مجاني ؟؟؟؟ ارجو منكم التفضل بالاجابه وبارك الله بكم وجزاكم الله كل الخير .......

ابو سيف.
07-02-2012, 01:46 AM
بارك الله بك عمي ابو سيف ولكن لم تجبني الاجابه الكافيه او الوافيه او الشافيه هل مبلغ ال 45 دينار الذي دفعتهم هل هم فعلا سعر الجهاز ؟ علما ان الاشتراك مجاني ؟؟؟؟ ارجو منكم التفضل بالاجابه وبارك الله بكم وجزاكم الله كل الخير .......

أخي الحبيب مهند مع أني لا أحب أن أتكلم بالأسعار بس تكرم ولا يهمك بالنسبه لسعر الجهاز فهو ممتاز
توكل على الله وكن راضي
تحياتي لك

مهند ماجد
07-02-2012, 07:08 PM
الف شكر الك عمي ابو سيف ياكبير بارك الله بيك وجزاك ربي الف خير هيك طمنتني وريحتني الله ربي يريح بالك يامحترم ياكبير ......