المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العم ابو حاتم وابو المؤيد

fadisami
02-02-2012, 07:17 PM
شكرا اولا تم هل ينفع صحن تسعين لقمر هلا سات علا مسطرة ارجو الرد لانا توقعاتي بما ان قمر ربسات = 30 درجة ونصف شرقا وبتركبلو مسطرة علا صحن تسعين بخبرتي البسيطة اتوقع بانو مدام بس 8درجات ونصف بين العربسات والهلاسات بانهو يزبط بس بدي تاكيد منكم وشكراااا

fadisami
02-02-2012, 07:22 PM
عمي هاتو رد بدي اروح ارتاح والله تعبان بس مش عارف اروح الا لما توصلني الفكرة كاملة

fadisami
02-02-2012, 07:43 PM
عمي ابو المؤيد وابو حاتم والمشرفين شو القصة وين ردروكم والله الي ساعة حاطط مشاركة سابقة وما في رد وبدي اطلع بس بدي تاكيد للموضوع وشكرااا

fadisami
02-02-2012, 07:56 PM
اقنعوني انو 25 مشاهدة وانو ولا مشرف دخل علا موضوعي يا اخوان كلو تاكيد بس وين ردودكم اخواني المشرفين

fadisami
02-02-2012, 07:59 PM
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=186041
ساعة ونصف تقريبا من ان طرحت الموضوع الاول
وانشئت موضوع اخر لكي اجد رد واصبح بين هادا وداك ساعة ونص ولم ياتي ردد بدكم الصحيح
هي اول مرة بستنا زمن طويل للرد الله يعطيكم العافية اكيد مشغولين بس معقول كل الخبراء مشغولين شكرا لكم مرة اخرى

آحمےد آلوحےيدي,
02-02-2012, 08:20 PM
اخي الكريم على هونك..
الغالي ابو المؤيد كما تعلمون جميعا رزق بمولود جديد والعقبال عندكم
والغالي ابو حاتم بالطريق للعوده الى البيت .. بعد عناء يوم طويل يعطيه العافيه

وبالنسبه لسؤالك بما ان السنتر على العربسات احتمال ان ياتي معك الهلاسات لاكن ليس اكيد لانني لم اجربه للان ..

fadisami
03-02-2012, 11:31 AM
السنتر هوتبيرد اخي وحيدي بس انا قلت بما انو بجي عربسات علا مسطرة فلازم هلا سات يجي لانو فارق 8 درجات عن العربسات يعني السنتر هوتبيرد بس بدي تاكيد انو بجي وفي النسبة لمولود العم ابو المويد انا مبسوط كتير وبحكيلو الف الف الف مبروك المولود الجديد