المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيرنج غطى عالدنجل وقريبا جدا.....................

سهيل الشجراوي
27-01-2012, 12:25 AM
:Jo1Sat_S (15):الشيرنج غطى عالدنجل وقريبا جدا..................... سيتم رمي الدنجل او الحل الامثل له هو تحويله الى رسيفر تايجر :Jo1Sat_S (15):

تحيات /// سهيل الشجراوي

Abo Shereen
27-01-2012, 12:28 AM
والله يا غالي انا كبيت الدناجل صارلي سنه مشترك بسيرفر مدمر ولا رمشه اشتريت دريم بوكس 800 hd وشاشه LCD 32 وريحت راسي من السواليف الفارطه تبعت الدناجل الفاشله

ياسرسات
27-01-2012, 12:32 AM
:Jo1Sat_S (15):الشيرنج غطى عالدنجل وقريبا جدا..................... سيتم رمي الدنجل او الحل الامثل له هو تحويله الى رسيفر تايجر :Jo1Sat_S (15):

تحيات /// سهيل الشجراوي

للاسف انا اخلاففك الرائي يوميا يتم تغير فلاش mx ما من 60 الى 100 فلاش يوميا ويوم امس لوحده تم استهلاك الفلاش mx بالمحلات ما يقارب 500 فلاش واكثر انا اقول لك فقط في عمان فكيف باقي المنحفظات ما زال الدنجل يلازم اصحابه وسعر الاشتراك اغلى منه بكثير والفلرق شاسع من حيث التكلفة ولا تنسى اخي السيرفر الجديد الدي تم اعتماده حديثا للدنجل

ياسرسات
27-01-2012, 12:35 AM
والله يا غالي انا كبيت الدناجل صارلي سنه مشترك بسيرفر مدمر ولا رمشه اشتريت دريم بوكس 800 hd وشاشه lcd 32 وريحت راسي من السواليف الفارطه تبعت الدناجل الفاشله

هناك اناس اخي مساكين ووضعها المادي لا يسمح باقتناء ما انت تقتنيه وعندهم الدنجل يعني الكثير خد على سبيل المثال ان خرب الدنجل يخسر مثلا 30 دينار اما ادا خرب الدريم الخاص بك مادا تخسر تخسر الكثير يجب عليكم عدم نسيان ان هناك اناس فقراء ولا يملكون سعر الشاشة العادية او حتى الرسيفر بعمل جمعية عشان يشتري شاشة والباقي سلامتك

سهيل الشجراوي
27-01-2012, 12:43 AM
كلام رائع من شخص اروع لكن اخي ياسرالواحد مل من تحكم الشركة المصنعة بمالكي الدنجل

ولو سألتك سوال بعد تغيير الفلاشة هل سيكون الحل مؤقت ام دائم

ياسرسات
27-01-2012, 12:49 AM
كلام رائع من شخص اروع لكن اخي ياسرالواحد مل من تحكم الشركة المصنعة بمالكي الدنجل

ولو سألتك سوال بعد تغيير الفلاشة هل سيكون الحل مؤقت ام دائم

يا اخي اولا شيء انت الرائع ثاني شيء احيطك علما اني وبدون ما امدح نفسي وهناك من هم موجودين هنا بينكم قام يتغير الفلاش السنة الماضية قمت بتمديد فترة عملها مدة عام قادم اي استفاد سنة جديدة اخرى هل الشيرنج يمنحك سنة جديدة مجانية الجواب عندك طبعا الحمدلله الفلاش القديمة منحتكم عملا لفترة ثلاث سنوات الان عصر الفلاش الجديدة اخد منها عام وتم اعطائهم فترة عام جديدة اين الخلاف بدلك ولا تنسى اخي قبل ثلاث سنوات مادا كان سعر النت ومادا كان سعر الاشتراك سابقا كان الدنجل الارخص سعرا بينهم لك عقل فكر اخي واختار تحياتي لك اخي سهيل دمت بود

nescafe_2
27-01-2012, 12:52 AM
فش بعد شيرنق (شباب عندي عليه واصله وكلشي بس بدي طريقة ايصال الاسلاك بالعلبه يعني كيف اركبهم في اربع اسلاك