المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاداره وكل من يخاف الله

qawabah
26-01-2012, 11:36 PM
ارجومن الاداره السماح بكشف السعر الحقيقي للفلاشه الاصليه الجديده مراعية هامش ربح منطقي مع التركييب لان هناك من يقومون بتركييب فلاشه غير اصليه وبسعر فيه الكثير من الجشع كما ارجو ادراج صوره للفلاشه الاصليه مع ذكر الفروقات بينها وبين المزور.
ادامكم الله وشكرا

qawabah
26-01-2012, 11:56 PM
للان لا يوجد ردود مع انه هنالك مشاهدات يا اخوان الرجاء على الاقل كتابة رأيكم في هذه الخطوه هل تؤيدون او لا وشكري للجميع

Abo Shereen
27-01-2012, 12:00 AM
يا غالي سيبك من الميكروبكس انا بنصحك بالواي 6 افضل بكثير انا بكفلك الدنجل افضل من الميكروبكس الفاشل

ياسرسات
27-01-2012, 12:01 AM
يا اخي الامر سهل جدا هناك من يغير لك بشكل واضح وامام اعينك وهناك من يقول لك انتظر وعود بعد ساعة ولا تعرف مادا حدث بغيابك عنه السعر ممنوع وضعه بالمنتدى

ابو حاتم-
27-01-2012, 12:02 AM
اخي الفلاشة الاصلية هي من نوع mx والتي تبدا 101 ويكون السيريل كامل وحاليا لا يوجد غير الاصلية التي تعمل بالاضافة الى السيريل 103 وهو اصلي اما السعر من 12-13 مع التركيب وحسب سعر الفلاشة في المحافظات

ghamdan
27-01-2012, 09:28 AM
اذا بالفعل نخشى الله علينا الالتزام بتعاليمة واوامرة وننهى عن معصيته
هل استعمال الدنجل والشيرنج بكل انواعة اى سرقة حقوق الغير خلال ام حرام ؟
هل سرقة الدوله مثل سرقة الكعرباء والماء خلال ام حرام
ام انكم تحللون ما يقول البعض سرقة الدولة خلال
سؤال اطرحة عليكم جميعا

محمد الصمادي
27-01-2012, 09:34 AM
اذا بالفعل نخشى الله علينا الالتزام بتعاليمة واوامرة وننهى عن معصيته
هل استعمال الدنجل والشيرنج بكل انواعة اى سرقة حقوق الغير خلال ام حرام ؟
هل سرقة الدوله مثل سرقة الكعرباء والماء خلال ام حرام
ام انكم تحللون ما يقول البعض سرقة الدولة خلال
سؤال اطرحة عليكم جميعا

حجي كلامك صحيح 100%100 يسلم فمك ياغالي
الحرام بين والحلال بين بسم الله الرحمن الرحيم
{ وكل إنسان ألزمناه طائره في عنقه ونخرج له يوم القيامة
كتابا يلقاه منشورا اقرأ كتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا }
صدق الله العظيم

STOOT
27-01-2012, 10:55 AM
( انا غيرت الفلاشة وتمت العملية امامي واخذته شغال بحيث قام بتجريبة امامي وكان السعر اقل من 10 دنانير هذا الشئ باربد) فليتقوا الله :Jo1Sat_S (15):

رأفت الخليفة
27-01-2012, 04:39 PM
والله يا معلم شكلو هالشغلة عالفاضي
أحسن اشي انك تشوفلك اشتراك بسيرفر بأقل سعر
أضمن وأحسن

محمدمقدادي
27-01-2012, 05:41 PM
بدلت امبارح افلاشتين ب 20 دينار

qawabah
27-01-2012, 07:41 PM
انا ارى ان الحرام هو احتكار البث للاحداث الرياضيه وذلك بشراء الحقوق ومن ثم ابتزاز الناس وذلك واضح حيث بدأ الامر بمبلغ زهيد لا يتعدا العشرين دينار للاشتراك وبعد ذلك قاموا بالتفريق بين الاشتراكات حيث اذا اردت ان تتابع كاس العالم او الامم الافريقيه فعليك توسيع الاشتراك وعندما رأو ان هناك فئه لا يستهان بها لا تهتم الا بالدوري الاسباني قامو بلعبه دنيئه وذلك ببث المباريات على القنوات +5 فما فوق واكثر من مره مع انهم يعلمون ان المشترك بالدوري الاسباني وحده لا يستطيع مشاهدة هذه القنوات
ومن الاساس تم التشفير بذرائع وحجج واهيه وهي ان هناك من يستطيع التقاط النيل سات في اروبا مع العلم ان الكثير من المباريات ومنها الكلاسيكو تبث على المفتوح وعلى الاقمار الاوروبيه وحتى اليوم ومنها الكلاسيكو الاخير والقمر الاسرائيلي كذلك فأين حقوق البث التي يتحدثون عنها
انا أرى ان الامر لا يتعدى الجشع والاحتكار تحت تسميه عصريه يفتخرون بها بكل وقاحه (حصريا) لذلك انا مع الدنجل والشيرنج وكل وسيله تساعد بكسر شوكة هذه الزمره الجشعه وارجو ان لا يتردد احد بالمساعده على هذا
(هذا رأي شخصي وانا احترم جميع الاراء)

آحمےد آلوحےيدي,
27-01-2012, 07:51 PM
انا ارى ان الحرام هو احتكار البث للاحداث الرياضيه وذلك بشراء الحقوق ومن ثم ابتزاز الناس وذلك واضح حيث بدأ الامر بمبلغ زهيد لا يتعدا العشرين دينار للاشتراك وبعد ذلك قاموا بالتفريق بين الاشتراكات حيث اذا اردت ان تتابع كاس العالم او الامم الافريقيه فعليك توسيع الاشتراك وعندما رأو ان هناك فئه لا يستهان بها لا تهتم الا بالدوري الاسباني قامو بلعبه دنيئه وذلك ببث المباريات على القنوات +5 فما فوق واكثر من مره مع انهم يعلمون ان المشترك بالدوري الاسباني وحده لا يستطيع مشاهدة هذه القنوات
ومن الاساس تم التشفير بذرائع وحجج واهيه وهي ان هناك من يستطيع التقاط النيل سات في اروبا مع العلم ان الكثير من المباريات ومنها الكلاسيكو تبث على المفتوح وعلى الاقمار الاوروبيه وحتى اليوم ومنها الكلاسيكو الاخير والقمر الاسرائيلي كذلك فأين حقوق البث التي يتحدثون عنها
انا أرى ان الامر لا يتعدى الجشع والاحتكار تحت تسميه عصريه يفتخرون بها بكل وقاحه (حصريا) لذلك انا مع الدنجل والشيرنج وكل وسيله تساعد بكسر شوكة هذه الزمره الجشعه وارجو ان لا يتردد احد بالمساعده على هذا
(هذا رأي شخصي وانا احترم جميع الاراء)

هذا رايك الشخصي وكل الاراء نحترمها هنا وآهــلآ بــكم بمنتـدآكم ...

وبكل بســاطه كــرة القدم لعــبــة الفقــــراء .. ويجـــب ان تبقى متـــاحــه للجمــيع وباســـعار زهــيده .. ولا تــبقى حــكرا على الاغنياء .

(( ويرحــــــــــــــــم ايامك يالتلفزيــــون الاردني .......لما كنت تبث الدوري الاسبـــاني والانجلـــيزي وابطـــآل اوروبـــأ كمااان لشـــعبك وللشعوب العربيه المجاوررره مجـآنــأ ..قبل لا يعرفوه الجزيره وشلتهاا .. ومنــورين

qawabah
27-01-2012, 07:59 PM
تسلم استاذ احمد الوحيدي فعلا الجشعين ما تركو للفقراء اشي والتلفزيون الاردني ما قصر بس حتى هاي استكثروها عالفقراء
حسبي الله ونعم الوكيل

آحمےد آلوحےيدي,
27-01-2012, 08:29 PM
تسلم استاذ احمد الوحيدي فعلا الجشعين ما تركو للفقراء اشي والتلفزيون الاردني ما قصر بس حتى هاي استكثروها عالفقراء
حسبي الله ونعم الوكيل

جهــز نفـسك لكــل بآقه .... علـــيك شـــــرآء جهـآز وكرت خــأص هذا هو جشعهــم

مـآذآ لو حــصـل هـذآ..... وتحـــولت الجـزيره لجـهآزهـأ الجـديد .وكـل هذا تـحت ذريعــت الحمـأيه من الشـيرنـج

من هنـآ الجهـآز...
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=140747&highlight

qawabah
27-01-2012, 11:15 PM
ما بنقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ولكن الناس الها دور باللي صاير لانه في ناس مستعد يجوع مقابل يشتري هالجهاز ناهيك عن الاغنياء اللي بحبو هيك اشياء لانها بتميزهم عن الفقراء ولكن هناك باقات غير الجزيره وانشاءالله بجهودكم اخي احمد وجهودالاخوه في هذا المنتدى الكريم سيسقطون كما سقطت ال art