المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء الردددد مهم جداا جداا

TamerTamer
25-01-2012, 08:16 PM
الرجاء من الاخوة المشرفين الرددد على سؤالييي يوجد عندي دنجل الفا بس مش مكتوب عليه الفا 1 او 2 بس كلمة الفا سيريال 913107444 على قمر ثور مش مغير فلاشة بس لما غيريت السيرفير طلعلي كلمة SN expired هل يوجد له سوفتوير ام لا يوجد الرجاءء الردد مع العلم اني تاكدت من جميع الوصلات الرجاء الردددد وشكراااااا

أبو رأفت
25-01-2012, 08:19 PM
أخي هذا مايكروبوكس 1 , والسيريال اللي عندك منتهي , وحاليآ لا يوجد سوفت عامل على هذه السيريالات .

nescafe_2
25-01-2012, 08:26 PM
اخي انا عندي نفس المشكل الأن توجه الى الشبيرنق وريح راسك مدام عندك نت اشبك هرسيفر بالكمبيوتر وخلص

TamerTamer
25-01-2012, 08:44 PM
اخي ابو رافت راح اغلبك بس بدي اسالك كمان سوال روحت عند تبع ستالايتات و الي ال دنجل تبعك انسى خلص بس الي في اشي اسمو microbox 3 ال هادا احسن اشي هلاء بس بصير تعطيني رايك انو ازا منيح ولا لاء عشان ازا منيح و اليو مستقبل اشتريي و شكراا لرددددددددددد

أبو رأفت
25-01-2012, 08:47 PM
اخي ابو رافت راح اغلبك بس بدي اسالك كمان سوال روحت عند تبع ستالايتات و الي ال دنجل تبعك انسى خلص بس الي في اشي اسمو microbox 3 ال هادا احسن اشي هلاء بس بصير تعطيني رايك انو ازا منيح ولا لاء عشان ازا منيح و اليو مستقبل اشتريي و شكراا لرددددددددددد

أخي لا تشتري ولا على بالك , كل السيريالات سوف تعود للعمل , مسألة وقت مش أكثر ما تضيع فلوسك عالفاضي .

TamerTamer
25-01-2012, 09:04 PM
شكرااا لردد السريييعع ولكن يوجد سؤال اخر بعد اذنك اخ ابو رافت هل بطنسحني اغير فلاشة ولا اشتري دنجل الفا 2 ازاا فكرت اشترييي. ولا في اشي اسمو الفا 3 هل هو جيد ام ماذا لاني بصراحة شراتيت من كتر الدناجل و انواعهاا وشكرااااااا

أبو رأفت
25-01-2012, 09:19 PM
شكرااا لردد السريييعع ولكن يوجد سؤال اخر بعد اذنك اخ ابو رافت هل بطنسحني اغير فلاشة ولا اشتري دنجل الفا 2 ازاا فكرت اشترييي. ولا في اشي اسمو الفا 3 هل هو جيد ام ماذا لاني بصراحة شراتيت من كتر الدناجل و انواعهاا وشكرااااااا

أخي أول شئ إليك هذه المعلومه , شركة المايكروبوكس 1 غير مرتبطه مع المايكروبوكس2 أو 3 , ثانيآ إذا كان ولا بد , استبدل الفلاشه اللي عندك بفلاشة الماكس الأصليه , وحتى تضمن الحصول على وحده أصليه وبسعر مناسب , وبدون استغلال , أمامك صفحة الإعلانات بإمكانك الإتصال مع من تريد وتنسق معه , وجميعهم أعضاء بهذا المنتدى .